هايدلبرغالكهربائية الهيدروليكية منصة الرفع الذاتياعمال صيانة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-12-07 09:31:04

أربعة الصاري عمود رفع منصة : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

هايدلبرغ.النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع حماية سلامة الأجهزة , مثل منع السقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , الدرابزين , رفع الجدول تشغيل مصباح تحذير أو جرس إنذار , سلامة التبديل , وما إلى ذلك عندما يتم فتح الباب , رفع الجدول الدائرة مغلقة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

مقدمة عامة عن خصائص وتصنيف المصاعد , على التوالي : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم الشخصي المكرر بسبب قوة عالية من الشخصي , جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , ورفع منصة مستقرة , عملية مريحة , آمنة وموثوق بها , وغيرها من المزايا , مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع , يمكن أن تتحرك بسرعة وبطء , عمود رفع النظام , مع حمولة كبيرة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا الاستقرار قوية , مساحة كبيرة من منصة مريحة التنفيذ . فائدة نموذج مثالي معدات العمل الجوي من أجل سلامة الانتاج في الشركات الحديثة . يمكن تقسيمها إلى عمود واحد , عمود مزدوج ثلاثة أعمدة وأربعة أعمدة .

.المصاعد الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في الإنتاج لدينا , وأنها تلعب دورا هاما في الإنتاج لدينا , ولا سيما في عمليات الشحن الجوي .

النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الطوارئ نازل لمنع انقطاع التيار الكهربائي و ظروف غير متوقعة , و عملية الطوارئ بسيطة .

أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء


هايدلبرغالكهربائية الهيدروليكية منصة الرفع الذاتياعمال صيانة



رفع الصاري يمكن تقسيمها إلى خمسة أنواع : واحد الصاري , الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري , أربعة ستة الصاري الصاري الصاري , واحدة تستخدم لدعم الصاري عموما مناسبة لأنّ عال علويّة عمل المشهد ,هايدلبرغدليل رفع هيدروليكي منصة, على سبيل المثال , أقل من ستة أمتار من العمل , واستخدام مرنة , صغيرة الحجم ومريحة . سبائك الألومنيوم المصاعد الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة ,هايدلبرغ1 طن هيدروليكي معدات رفع منصة, كما يوحي اسمها , الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري , أربعة ستة الصاري الصاري الصاري الصاري واحد رفع استخدام الدعم , عموما تنطبق على ارتفاعات أقل من المشهد , على سبيل المثال , أقل من ستة أمتار من العمل , واستخدام مرنة , صغيرة الحجم ومريحة . و ضعف الصاري , ثلاثة الصاري , أربعة و ستة الصاري الصاري المصاعد كما يوحي الاسم هو دعم مختلف في الجزء السفلي من المهنية مصنعين المصاعد المتنقلة لضمان الجودة وضمان الخدمة , وضمان الجودة . الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

زيادة الإنتاجية , وتحسين الحياة , وزيادة الطلب على المصاعد , المصاعد في كل ركن من أركان الحياة سوف تجلب لنا فوائد موضوعية .

Information recommendation.كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

زيادة الإنتاجية , وتحسين الحياة , وزيادة الطلب على المصاعد , المصاعد في كل ركن من أركان الحياة سوف تجلب لنا فوائد موضوعية .

معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .


هايدلبرغالكهربائية الهيدروليكية منصة الرفع الذاتياعمال صيانة



من أجل راحة , قطب كهربائي يمكن أيضا أن تكون عازمة بشكل صحيح . ومع ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام لحام إصلاح الموقف يجب أن يكون على السطح السفلي من دليل الأخدود . عند القيام بذلك , السكتة الدماغية من أسطوانات هيدروليكية قضيب لا تتأثر و الزاوية النسبية بين الساق الثابتة و المنقولة دعم الساق عند دعم الساق الحاملة .

how much.خصائص الأداء من مصعد خاص : النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول تعتمد على سلسلة أو عبر القضبان , الدرابزين , رفع الجدول تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن رفع الجدول الدائرة مغلقة , وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .

رفع منصة مدفوعة هيدروليكيا , العديد من الأجهزة الميكانيكية الكبح . هذا النوع من رفع الفرامل يمكن أن تنتج قوة كبيرة نسبيا , ويمكن تحميل البضائع الثقيلة نسبيا .

تستعد هي واحدة من أهم الأعمال التحضيرية من أجل تشغيل المصعد , المصعد يجب أن تختار مستوى الأرض , مثل مؤسسة أو غير متكافئ , يجب استخدام النائم وسادة صلبة قبل أن تتمكن من العمل .

هايدلبرغ.مرة أخرى , يجب أن تجعل المصعد رفع عدة مرات في كل مرة حتى أن الزيت الهيدروليكي في الداخل و الزبدة على أجزاء لا تتحرك لفترة طويلة , ولكن أيضا مراقبة أجزاء العمل . إذا كانت درجة الحرارة منخفضة نسبيا , يجب أن ننظر في كثير من الأحيان إلى رفع الزيت الهيدروليكي , إذا كان غير طبيعي في الوقت المناسب إلى تغيير الزيت الهيدروليكي الجديد , الميكانيكية أيضا القيام بعمل جيد في الصيانة , أو عرضة الأكسدة وتدهور الأضرار الناجمة عن رفع . متخصصة في المنتجات ,هايدلبرغرفع منصة هيدروليكية ثابتة, والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : موبايل المصاعد مصنعين .

أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود هيكل , تحميل كبيرة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

الجزء الرئيسي من xiangte الهيدروليكية مصعد ثابت : 1 - قناة مغلقة أو شبكي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب . خزان صغير من المكونات الهيدروليكية , مثل تنظيم سرعة صمام , صمام اتجاهي , وما إلى ذلك : 3 اسطوانة النفط جزء : هو واحد أو أكثر من اسطوانات النفط رفع اسطوانة النفط مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار . السلامة والإضاءة وغيرها من الأجهزة تتكون من : 6 منصة جزء : الهيكل الصلب منصة مع الأحمال الثقيلة , مغلقة أو مفتوحة , كلا الجانبين من منصة مجهزة بكرات دليل أو دليل الأحذية , والجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة النفط أو رفع مقص على شكل شوكة الصلب الإطار . يمكن أن تجعل من العمل أكثر إشراقا وأكثر قوة ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . أدناه , دعونا نلقي نظرة على رفع وقت الصيانة : الصيانة اليومية ( كل التحول ) . ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من المصاعد النقالة مصنعين في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !