هايدلبرغرفع هيدروليكي منصة مخصصةما عمل القبول الذي يجب القيام به

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-07 09:31:04

المعدات , تفكيك وتعديل عكس الأنسجة , يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد مش وجه لا يقل عن 70 ٪ , مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت ,هايدلبرغاستيراد منصة رفع هيدروليكي, مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , رفع الأشياء الثقيلة .

هايدلبرغ.عند استخدام التيار المتردد والعاصمة التبديلات التبديلات الكهربائية سلامة الدوائر المعلمات التقنية من العاصمة تحميل الهيدروليكية مصعد التبديلات لا تؤخذ في الاعتبار .

من الضروري أن تكون قوية في فتح وإغلاق الاتصال من السفر التبديل .

.النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , رفع الأشياء الثقيلة .

بعد لا ننسى , يجب أن تسجل الشركة المصنعة للهاتف , ولا سيما الإدارات التقنية , حتى عندما يكون هناك مشكلة في الاتصال حتى لو تم حلها , في الواقع , هناك العديد من المشاكل الصغيرة التي يمكن حلها عن طريق الهاتف , ثم بيع و بيع الشعر المزدوج مع بعضها البعض , بعد ملاحظة يمكنك اختيار مناسبة للأعمال التجارية الخاصة بك واستخدام المصاعد الهيدروليكية .

ثم , سلم هيدروليكي مصنعين أن أقول لكم عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصاعد : الفرامل من المنظمات ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان فحص وتعديل الفرامل الأحذية الفرامل عجلة الفجوة , وضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .


هايدلبرغرفع هيدروليكي منصة مخصصةما عمل القبول الذي يجب القيام به



مزايا السلامة والاستقرار : هيدروليكي مصعد البضائع التقليدية مع الجر مصعد جهاز السلامة في نفس الوقت مع : تجاوز صمام : نظام منع ارتفاع الضغط ؛ الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق القريب نسبيا فتح القاعة , باب السيارة لتمكين الركاب من الخروج بأمان من السيارة . مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي ,هايدلبرغالهيدروليكية ذاتية رفع الجدول, حتى أن السيارة ترتفع إلى أقرب موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز القيمة القياسية , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يبدأ المصعد .

أي عمل يقوم على ارتفاع 2 متر أو أكثر يعتبر العمل على ارتفاع . أي عمل يمكن القيام به على أرض الواقع يجب أن يتم على أرض الواقع , والتقليل إلى أدنى حد من ارتفاع العمل .

صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .

Product range.النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

يجب أن تحقق ما إذا كان العتاد النفط في خزان النفط آلة تحقق حجم قياسي , والتحقق من ما إذا كان خزان النفط آلة تسرب النفط , إذا كان العتاد النفط غير كافية , يرجى إضافة 32 التابير والعتاد النفط ,هايدلبرغرفع هيدروليكي منصة متنقلة, وهذا النوع من متجر الأجهزة سوف يكون .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .


هايدلبرغرفع هيدروليكي منصة مخصصةما عمل القبول الذي يجب القيام به



لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .

Honest service.صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .

عندما يتم تثبيت المعدات , تحميل معدل الانخفاض يصبح بطيئا جدا عند تحميل معدل الانخفاض تصل إلى سرعة التصميم , مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة العمل .

في حالة إجراء إصلاح خاص في المطار , يجب استخدام نوع خاص من رفع منصة لتطوير نظام نقل الحركة للتحقق , هو نقل المعدات الميكانيكية , وهذا هو أيضا المهنية المستخدمة في إصلاح طائرات الهليكوبتر رفع منصة . فقط لأن له بيئة قريبة جدا من المطار , و وقت العمل طويل جدا , لذلك لا يزال هناك عدد لا غنى عنه من المعدات الميكانيكية والتي يمكن أن ترتفع ببطء في الارتفاع النسبي يجب أن يكون أكثر من 10 أمتار , في ذلك الوقت يجب أن يكون قوي جدا والموثوقية المضادة للانهيار . وبالإضافة إلى ذلك , بعد العمل , يجب أن تكون قادرة على بسرعة وأمان إخلاء الموقع , لا تأخير أو حتى تؤثر على كامل عملية الهبوط في المطار لضمان سلامة المطار .

هايدلبرغ.الهيدروليكية سلم البضائع هو تحديث وتحديث التقليدية الحديثة سلم . بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والسلامة هي أكثر أهمية عند اختيار الهيدروليكية سلم . مماثلة إلى العمل الجوي هيدروليكي سلم البضائع , في استخدام عملية تتعلق بالسلامة الشخصية للمستخدم , لذلك ينبغي أن يكون الاختيار على أساس الجوانب التالية : وفقا للاحتياجات الفعلية من شراء الحالة الفعلية , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية سلم البضائع , والقدرة على النقل , أداء العمل , وهلم جرا . لأن المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة , وتحديد حجم داخل وخارج سلم حاوية .

المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .