ماستريخترفع منصة محطة هيدروليكيةما هي المتطلبات التقنية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-08-07 16:16:11

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , وهذا هو ,ماستريختالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدول, دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الميكانيكية يجب أن تكون لينة وسلسة , وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .

رفع هيدروليكي منصة لا يمكن أن تعمل أكثر من تصنيف الحمولة , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .

ماستريخت.أسباب تسرب النفط هيدروليكي هيدروليكي النفط هيدروليكي البضائع مصعد يتم تحليلها في هذه الورقة : هيدروليكي النفط هيدروليكي البضائع مصعد يعمل في بيئة مغلقة .

أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

.قبل رفع الجدول , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة , طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل , والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل 3 و مداش . 5 دقائق , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة , المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين , إدراج الترباس , ربط حبل الأمان مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات المحركات الكهربائية الدوارة , عمل النظام الهيدروليكي , اسطوانات النفط جاحظ , رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع , يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع , ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل ,ماستريختالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدول, اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .

السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

فائدة نموذج يتعلق مصعد هيدروليكي معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية و دعم الآلية . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .


ماستريخترفع منصة محطة هيدروليكيةما هي المتطلبات التقنية



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , سهل التحميل , ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد , غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , تخطيط معقول .

2 : عودة صمام النفط ليست مغلقة , يمكنك تشديد عودة صمام النفط . على المدى الطويل إلى الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير جميع أنواع المصاعد مصنعين , التسوية في الموقع , وإدارة بحسن نية , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

عندما تستخدم في الهواء الطلق الكهربائية المحمولة مقص رفع منصة , يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من 5 مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من 10 أمتار في الاستخدام , الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام , الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار , وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .

original.الاعتبارات التي ينبغي النظر فيها عند اختيار خزان النفط رافعة هيدروليكية هي كما يلي : النظر في هيكل خزان النفط , لوحة التقسيم التقليدية في خزان النفط لا يمكن تسوية التراب , عمودي لوحة التقسيم يجب أن تكون مثبتة على طول المحور الطولي من خزان النفط . خزان الزيت الهيدروليكي أكثر من بعض الحرارة .

الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار , شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع , وتعزيز حماية الساق وزيادة الاستقرار , رفع منصة متنقلة والحد من الاهتزاز .

رفع منصة يمكن تصنيفها على النحو التالي : حسب طريقة التحرك , منصة رفع هيدروليكي , للطي نوع الذراع رفع منصة , اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .


ماستريخترفع منصة محطة هيدروليكيةما هي المتطلبات التقنية



الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة

Administration.رفع هيدروليكي منصة لا غنى عنه في المجتمع أو عدم وجود معدات التشغيل الهامة , ولكن هذا هو , هيدروليكي سلم مصنعين الجملة غالبا ما ننسى أن رفع هيدروليكي منصة الصيانة , وهذا هو , سوف يسبب ضررا على المعدات , والحد من كفاءة العمل , يشكل خطرا على سلامة الحياة , وبالتالي , من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة , تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .

مقارنة مع التقليدية مصعد نقل البضائع , ما هي مزايا هيدروليكي مصعد الشحن ؟

عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

ماستريخت.فصل نوع : تحميل وتفريغ البضائع على منصات مختلفة .

رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .