ماستريخترفع هيدروليكي منصة ثابتةبعض النصائح لتحسين الكفاءة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-12 09:44:23

منصة الميزات : نظام هيدروليكي موثوق بها , عملية بسيطة , قدرة تحمل كبيرة , الذيل يتوقف الدعم .

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب , بعد إزالة العيوب ,ماستريخترفع هيدروليكي منصة التخصيص, ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .

ماستريخت.جعل الأساس وفقا للخطة الأساسية , وإيلاء الاهتمام إلى دقة , والتسوية , المحاذاة , وضمان مستوى الأساس و متطلبات الاستخدام . بناء الطرق الخارجية المصاعد يجب أن تكون على نحو سلس مع ما يكفي من المعدات وقوف السيارات الفضاء .

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى عدم الاستقرار في المنضدة مثل الحمل الزائد , وعدم الاستقرار في الدعم , على محمل الجد تحميل غريب الأطوار , النفط هيدروليكي النجاسة , وهلم جرا . تهدف إلى الأسباب المذكورة أعلاه , تحميل مركز الثقل , هيدروليكي سلم البضائع بالجملة استبدال الزيت الهيدروليكي لحل .

.عندما رفع منصة متنقلة لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب قطع التيار الكهربائي في الوقت المناسب للحفاظ على المعدات لا تعمل مع المرض , غير المهنيين لا تفكيك المكونات الهيدروليكية والكهربائية .

قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة , مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , والضرر , وهلم جرا .

التلقائي رفع منصة هو منصة الخدمة التي يمكن أن تتعاون مع بعضها البعض في عملية التشغيل الآلي . لديها وظائف مستقلة المشي والتنقل . يمكن أن تتحرك بسرعة أو ببطء في بيئات مختلفة والظروف القياسية . طالما أن المشغل ينفذ العملية الفعلية , فإنه يمكن القيام به بشكل مستمر في نصف الهواء , اليسار واليمين إلى الوراء ,ماستريختالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدول, وتحول إلى جميع المواقف . ولذلك , نماذج المنفعة هي أيضا مناسبة خاصة في المناطق الحضرية ومحطات الطيران , ومحطات مترو الانفاق والموانئ ومراكز التسوق الكبيرة , والملاعب الرياضية , أو الشركات العقارية والصناعية والتعدين الشركات .


ماستريخترفع هيدروليكي منصة ثابتةبعض النصائح لتحسين الكفاءة



عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان , والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .

مزايا تكلفة التشغيل : انخفاض الكفاءة : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي و طريقة جيدة وانخفاض كفاءة تشغيل المصعد يمكن تخفيضها .

من الضروري أن تكون قوية في فتح وإغلاق الاتصال من السفر التبديل .

Direct material.النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت ,ماستريختمقص هيدروليكي رفع الجدول, مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل رفع الأشياء الثقيلة .

من غير الواقعي أن تغيير فعال في منطقة العمل ( أي ما يعادل التشرد ) من أسطوانات هيدروليكية في مصعد هيدروليكي , والتي عادة ما يمكن تعديلها فقط عن طريق تغيير معدل التدفق . متغير سرعة المحرك , يمكن تغيير معدل التدفق , ولكن أيضا تغيير المحرك التشريد .

ولذلك , في خط أنابيب هيدروليكية لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان , في الوقت المناسب للتحقق من المشبك ضيق .


ماستريخترفع هيدروليكي منصة ثابتةبعض النصائح لتحسين الكفاءة



دقة عالية في تصنيع الأنظمة الهيدروليكية . تطبيق وصيانة النظام لديه بعض المهارات المهنية والتقنية العالية القوة . أسباب الفشل المشترك من الصعب تحديد .

Create brilliance.المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , والتحقق من ما إذا كان هناك أي مشكلة مع الدوائر الكهربائية والأسلاك .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . وفقا لمتطلبات تركيب البيئة واستخدام المصاعد , واختيار مختلف تكوينات اختيارية يمكن الحصول على نتائج جيدة .

أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

ماستريخت.عندما رفع منصة متنقلة لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب قطع التيار الكهربائي في الوقت المناسب للحفاظ على المعدات لا تعمل مع المرض , غير المهنيين لا تفكيك المكونات الهيدروليكية والكهربائية .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , والربط بين السطح لا يقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة التي تناسب الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما فحص وتعديل الفجوة بين الفرامل عجلات لضمان المرونة والموثوقية . يجب أن لا يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك , ويجب تنظيفها مع البنزين أو مخفف .

قبل العمل اليومي , يجب على الموظفين التحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام ميكانيكي طبيعي , هيدروليكي منصة الرفع لا تحميل اختبار عدة مرات والتحقق من ما إذا كانت هناك أخطاء و ظواهر شاذة , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت هناك اختلافات واضحة في دقة الجدول وقف محطة هيدروليكية المصاعد .