سليجودليل رفع هيدروليكي الجدولما هو الوضع

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-06 15:30:40

مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا يقل عن 70 ٪ والربط بين الفجوة التي تناسب الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما فحص وتعديل الفجوة بين الفرامل عجلات لضمان المرونة والموثوقية . يجب أن لا يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك , ويجب تنظيفها مع البنزين أو مخفف .

سليجو.هيدروليكي مصعد الشحن يتغلب على النقص في الوزن محدودة من مصعد الشحن العادي , ويمكن أن تزن عشرات الأطنان إلى ما يقرب من مائة طن من البضائع . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صيانة بسيطة ومريحة , وتركيب مريحة بالمقارنة مع الشحن العادي مصعد .

بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل , فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .

.دقة عالية في تصنيع الأنظمة الهيدروليكية . تطبيق وصيانة النظام لديه بعض المهارات المهنية والتقنية العالية القوة . أسباب الفشل المشترك من الصعب تحديد .

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

ضبط الارتفاع النسبي من الشغل أثناء التثبيت . ارتفاع الاهتزاز المغذية تغذية ; رفع المكونات عند تركيب المعدات ؛ متوسطة الحجم آلة قطع الخردة . مستودع اللوجستية تحميل وتفريغ الموقع , رافعة شوكية , وغيرها من مرافق مناولة المركبات للقيام بسرعة تحميل وتفريغ البضائع والمناولة . وفقا للوائح التطبيق , يمكن أن تكون مجهزة مع المعدات الملحقة , كلمة التكوين , مثل رفع منصة متنقلة سلامة الأجهزة ؛ تشغيل الأجهزة المنزلية ؛ منصة العمل ؛ القوة الدافعة واسطة . مجموعة متنوعة من المعدات المناسبة لاختيار كامل تلعب دور رفع منصة للحصول على النتائج العملية .


سليجودليل رفع هيدروليكي الجدولما هو الوضع



تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك مكسورة و فضفاض طبل المظهر . إذا كان من الضروري تجاوز القواعد ذات الصلة على الفور استبدال . حماية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة وفقا gb5144-85 القواعد .

كل ما سبق هو سمة من سمات ثابتة مقص هيدروليكي رفع البضائع التي نقدمها لكم .

لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

resources.المعدات , يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , مش وجه لا يقل عن 70 ٪ , مش الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

خط معدات السلامة

الجوال هو نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة مع موثوقية جيدة التكيف واسعة التطبيق الميداني .


سليجودليل رفع هيدروليكي الجدولما هو الوضع



الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة

Supply chain quality management.سطح الطلاء الجودة : الطلاء يجب أن تكون على نحو سلس ,سليجومنصة الرفع الهيدروليكي 18 متر, على نحو سلس , مع الجمع بين قوة جيدة من المعدن , لون موحد , لا فقاعة , لا تجعد الجلد , نتوء ,سليجو3 طن هيدروليكي رفع الجدول,سليجوحوض رفع هيدروليكي الجدول, تسرب الطلاء تدفق شنقا .

جعل الأساس وفقا للخطة الأساسية , وإيلاء الاهتمام إلى دقة , والتسوية , المحاذاة , وضمان مستوى الأساس و متطلبات الاستخدام . بناء الطرق الخارجية المصاعد يجب أن تكون على نحو سلس مع ما يكفي من المعدات وقوف السيارات الفضاء .

إذا كانت الدائرة من المعدات لا قطع أو إسقاط , الصمامات يجب التحقق من إصلاح واستبدال .

سليجو.مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , وهذا هو , وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .

لزوجة السائل هو وثيق الصلة إلى درجة الحرارة , عندما اللزوجة التغييرات مع درجة الحرارة , وسوف تكون ضارة في وقت واحد , ضغط العمل الضرر اعتمادا على مجموع تدفق المكونات . حتى نظام نقل الحركة الهيدروليكية ليست مناسبة للعمل في درجات حرارة عالية جدا أو منخفضة جدا .

بعد 5000 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .