سليجومصغرة هيدروليكي رفع الجدولهل تغير منطق السوق

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-10 11:30:26

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

رفع هيدروليكي صمام الإغاثة يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما يكون الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض فرضت أو البالية ربيع التعب تشوه صمام الفائض يؤدي إلى عدم استقرار تنظيم الضغط من صمام الفائض , والإفراج عن الوقت من صمام الفائض قصيرة جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن يؤدي إلى استقرار أداء صمام التجريبية صمام الفائض , صمام التجريبية في الهواء الاهتزاز الضوضاء . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الإغاثة في كثير من الأحيان , صمام الإغاثة التالفة أو البالية ينبغي استبدال صمام الإغاثة .

سليجو.لا يجوز لأي شخص أن يمشي أو يبقى تحت مركز العمل أثناء العمل على ارتفاعات عالية , باستثناء الأشخاص المعنيين .

عندما رفع منصة متنقلة لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , غير المهنيين لا تفكيك المكونات الهيدروليكية والكهربائية .

.في كثير من الأحيان التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا كان العثور على خطأ , ثم سلم هيدروليكي بالجملة , تذكر أن تستبعد في الوقت المناسب , وإلا سوف تؤثر على استخدام دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة للتزود بالوقود , هيدروليكي النفط الترشيح وملء , أدوات التزود بالوقود يجب أن تكون موثوقة ونظيفة , لا يمكن رفع سرعة التزود بالوقود و إزالة خزان النفط ملء ميناء فلتر هيدروليكي مصعد مصنعين . يجب على المشغلين استخدام قفازات نظيفة وملابس العمل لمنع الشوائب الصلبة والألياف من الوقوع في النفط .

الحل : التحقق من ما إذا كان أداء الساقين جيدة , حتى لو كان شحذ الزبدة , وزيادة في الأداء .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط سهل التحميل , ويمكن تحسين قدرة تحمل 50T بأمان عن طريق ضبط القطر وكمية من الغطاس . مريحة الإعداد : النفط هيدروليكي مصعد غرفة آلة يمكن ترتيبها تحت المصعد ,سليجوالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدول, غرفة آلة تستخدم مساحة حوالي 2 م و الوقت . م مساحة كافية لاستيعاب المعدات , وتركيب وصيانة . يمكن أن تتطابق تماما مع التصميم المعماري , تخطيط معقول .


سليجومصغرة هيدروليكي رفع الجدولهل تغير منطق السوق



هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى عدم الاستقرار في المنضدة , مثل الحمل الزائد , وعدم الاستقرار في الدعم , على محمل الجد تحميل غريب الأطوار , النفط هيدروليكي النجاسة , وهلم جرا . تهدف إلى الأسباب المذكورة أعلاه , يمكن أن تقلل من الحمل ,سليجواللوجستية منصة رفع هيدروليكي, تحميل مركز الثقل , هيدروليكي سلم البضائع بالجملة استبدال الزيت الهيدروليكي لحل .

يحظر العمل على هياكل غير متينة مثل الاسبستوس تسقيف . من أجل منع misaddressing لوحات التحذير يجب أن تكون معلقة على المواقع اللازمة لهذا الهيكل .

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , ماكس في الارتفاع يجب أن تكون مستقرة .

wholesaler.المحرك لا يعمل : التحقق من ما إذا كان كل جزء من المحرك معطوب , مما تسبب في عدم رفع أو خفض , لأن هناك شركات الأسلاك الكهربائية موصل في عملية الأسلاك , رفع هيدروليكي منصة يتم توفيرها مع الحث الكهربائي , مما تسبب في فشل السلطة مربع , ويمكن أن يكون المنتج المعدني لمس الأرض .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , والربط بين السطح لا يقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة التي تناسب الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما فحص وتعديل الفجوة بين الفرامل عجلات لضمان المرونة والموثوقية . يجب أن لا يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك , ويجب تنظيفها مع البنزين أو مخفف .


سليجومصغرة هيدروليكي رفع الجدولهل تغير منطق السوق



قبل رفع الجدول , دعم أربعة أرجل , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة , طاولة العمل إلى مستوى الدولة ( بصريا ) . بدوره على السلطة , ضوء المؤشر يجب أن يكون على . ثم تشغيل المحرك , ضخ النفط , رفع مرة أو مرتين تحت أي تحميل , والتحقق من كل جزء من العمل العادي قبل البدء في العمل . عندما تكون درجة الحرارة أقل من 10 ℃ , ضخ النفط يجب أن تعمل 3 و مداش . 5 دقائق , تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح قبل المضي قدما . بعد دخول منصة , المشغل يجب أن تغلق باب الدرابزين , إدراج الترباس , ربط حبل الأمان , مركز تحميل ( شخص يقف الموقف ) يجب أن يكون في مركز العمل الجدول قدر الإمكان , صعودا وهبوطا : الصحافة " ; ل أزرار , بدء تشغيل المحركات , المحركات الكهربائية الدوارة , عمل النظام الهيدروليكي , اسطوانات النفط جاحظ , رفع منصة ; الصحافة " ; وقف " ; زر , منصة توقف عن الارتفاع , يمكنك العمل , إذا كنت لا اضغط على " ; وقف " ; السكتة الدماغية التبديل يعمل عند منصة يرتفع إلى معايرة الارتفاع ,سليجورفع هيدروليكي الجدول المورد, ومنصة توقف عند معايرة الارتفاع . بعد العمل , اضغط " ; هبوط عند هذه النقطة , اسطوانة النفط يعود إلى التواصل مع منصة ينخفض من الوزن الذاتي .

packing.رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

2 : عودة صمام النفط ليست مغلقة , التسوية في الموقع , وإدارة بحسن نية , مع مكاتب في جميع أنحاء , يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .

مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

سليجو.التيار المتردد يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما امدادات التيار الكهربائي هو أقل من 85 ٪ من الجهد الكهربي , قصيرة الدوائر حلقة من الحديد الأساسية هو كسر , سطح نير و المحرك هو منحرف , والغبار أو الصدأ سيئة محول سوف تنتج " ; همهمة الضوضاء .

دائما التحقق من ما إذا كان كل منظمة يمكن أن تعمل بشكل صحيح , إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت مشاكل , وتنظيف في الوقت المناسب .

الجمع بين منصة تستخدم في كثير من الأحيان في المصانع الصغيرة مع القليل من تدفق المواد , ولكن لأن هذا النوع من منصة تحتاج إلى إنجاز اثنين من المهام في وقت واحد , فإنه لا مفر من زيادة المسافة التي تحمل أداة / مركبة يسافر في المصنع .