بوردورفع هيدروليكي الجدولالمجالات التي يمكن تطبيقها

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-03-10 10:55:23

منتدى الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن , التوازن حلقة مرتبة على النفط العودة إلى الطريق , الضغط هو الحفاظ على سرعة السقوط لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة , ومنع وقوع الحوادث , صمام هيدروليكي في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن سلامة قفل الأنابيب الهيدروليكية عندما انفجر . تثبيت الصوت التي تسيطر عليها أجهزة الإنذار الزائد للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

السبب : انخفاض صمام إغلاق ليست صارمة طريقة التنظيف : التحقق من ما إذا كان انخفاض صمام تنشيط . إذا كان هناك أي إمدادات الطاقة , وإزالة الخطأ من صمام تخفيض أو استبدال صمام تخفيض . من الضروري الحفاظ على صمام أسفل نظيفة ومرنة .

بوردو.اختبار تشغيل : في عملية رفع منصة رفع البضائع , دليل السكك الحديدية عجلة يجب أن تكون ثابتة في دليل السكك الحديدية مما يجعل رفع منصة مستقرة . لا ضوضاء , لا صوت غير طبيعي , لا تحميل تشغيل عدة مرات , ينبغي إعادة تشغيل اختبار وفقا لمتطلبات قدرة تحمل عدة مرات . المهنية الصانع مصعد السلامة , وحماية البيئة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية .

يجب على المستخدمين ترتيب شخص خاص لتشغيل المصاعد الهيدروليكية , وفقا لظروفها الخاصة , ووضع تفاصيل استخدام المصاعد الهيدروليكية و احتياطات السلامة , وتعليق

.يجب أن تحقق ما إذا كان العتاد النفط في خزان النفط آلة تحقق حجم قياسي , والتحقق من ما إذا كان خزان النفط آلة تسرب النفط , إذا كان العتاد النفط غير كافية , وهذا النوع من متجر الأجهزة سوف يكون .

رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل ,بوردورفع هيدروليكي الجدول, لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب ,بوردورفع هيدروليكي الجدول, يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا يقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة التي تناسب الفرامل من كل آلية يجب أن يكون دائما فحص وتعديل الفجوة بين الفرامل عجلات لضمان المرونة والموثوقية . يجب أن لا يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك , ويجب تنظيفها مع البنزين أو مخفف .


بوردورفع هيدروليكي الجدولالمجالات التي يمكن تطبيقها



تحذير مصباح هو ترتيبها في محيط السكك الحديدية دليل نوع هيدروليكي سلم البضائع والمعدات مصباح تحذير ينير تحذير المشغل عندما المواد صعودا وهبوطا , وبالتالي منع الخمول الموظفين من الدخول في نطاق التشغيل .

هناك إمكانية تسرب النظام الهيدروليكي . تحقق ما إذا كان هناك تسرب في النظام الهيدروليكي , مع التركيز على التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية , اسطوانة النفط , صمام هيدروليكي , إذا كان هناك تسرب الزيت الهيدروليكي , تغيير مركب وسادة أو اضطراب الخام الخام حزام .

عندما المعدات الهيدروليكية النفط ليست كافية , لا يمكن أن يؤدي إلى رفع . عند هذه النقطة , تحتاج فقط إلى إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي لتشغيل .

Customer first.قبل تركيب المعدات , والحفاظ على الطريق في موقف واضح قبل التثبيت , مع ما يكفي من مساحة وقوف السيارات . بعض المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى مساعدة في تركيب الآلات الثقيلة , وبعض الحاجة إلى رافعة شوكية وغيرها من المعدات المثبتة , وبعض يمكن تحميلها يدويا . عندما تحتاج إلى مساعدة تركيب رافعة شوكية شاحنة رافعة شوكية , يجب أن تأخذ في الاعتبار الكامل ما إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف العمل من شاحنة رافعة شوكية .

هذه الورقة يقدم باختصار بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في اختيار خزان النفط من مصعد هيدروليكي , هيدروليكي خزان النفط من مصعد هيدروليكي , مصعد هيدروليكي , وغيرها من بعض الآلات الهيدروليكية في النظام الهيدروليكي , الدور الرئيسي هو تخزين النفط , تبديد الحرارة , فصل الهواء في النفط وإزالة الرغوة .

النظر في قدرتها , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .


بوردورفع هيدروليكي الجدولالمجالات التي يمكن تطبيقها



بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

Installation material list.كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك غالبا ما تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

الهندسة الجيوتقنية ميزة : لا غرفة آلة فوق النفق , أعلى ارتفاع يمكن أن تصل إلى أكثر من 5 أمتار .

مصعد هيدروليكي مصنعين أذكر رافعة كهربائية هو سحب العديد من الحبال الفولاذية لإكمال رفع البضائع سلم , والاستقرار , والأمن , الفقراء , أسلاك الفولاذ حبل سحب قدرة محدودة , يمكن أن تستخدم فقط لنقل حمولة صغيرة من البضائع , وبالتالي , أسلاك الفولاذ حبل سلم البضائع باستمرار زيادة استبدال الهيدروليكية دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع .

بوردو.المصعد نفسه بنية بسيطة وسهلة للحفاظ على عدد كبير من الشركات والأفراد لصالح العملاء . مصعد هيدروليكي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية . رفع هيدروليكي نظام مدفوعة هيدروليكيا , المعروف أيضا باسم رفع هيدروليكي مدفوعة .

دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع البضائع مصعد لا يقف ضمن مجموعة محددة ,بوردوعرف نوع هيدروليكي رفع الجدول, رسم على دليل السكك الحديدية رفع منصة , ومنع أي عاطل عن العمل من دخول منطقة العمل , وضمان عدم وجود الملابس في منطقة العمل , والحفاظ على مكان العمل نظيفة ومرتبة .

وتشمل أساسا : التحقق من منصة رفع هيدروليكي الأسطوانة , رمح واضعة ؛ اسطوانة دبوس رمح , مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 30-45 ملم أعلى من أسفل خزان النفط عند الارتفاع . عندما يكون النفط هو الظلام الذراع المفصلي رمح واضعة ارتداء ؛ تمديد أجزاء من النفط . تحقق من مستوى الزيت و الزيت الهيدروليكي رفع منصة , لزجة , أو عندما يكون هناك شيء غريب مثل الحصى في الزيت , الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها في الوقت المناسب .