بوردومباشرة من نوع هيدروليكي رفع الجدولماذا التركيز على

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-06 14:46:06

التعديل في خطوة يمكن أن تكون مرتفعة بشكل طبيعي , لا يمكن تعديلها في نصف الوقت : واحد هو بدء مكثف الضرر , والثاني هو عدم كفاية النفط المتبقي من الزيت الهيدروليكي فلتر عنصر .

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تكون واقفة في الوقت المناسب , ثم تشغيل المحرك مع السلس المعلقة .

بوردو.الكثير من الشوائب في الزيت الهيدروليكي .

رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

.مزايا السلامة والاستقرار : هيدروليكي مصعد البضائع التقليدية مع الجر مصعد جهاز السلامة في نفس الوقت مع : تجاوز صمام : نظام منع ارتفاع الضغط ؛ الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق القريب نسبيا فتح القاعة , باب السيارة لتمكين الركاب من الخروج بأمان من السيارة . مضخة يدوية : عندما فشل النظام مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي ,بوردوحوض رفع هيدروليكي منصة السيارة, حتى أن السيارة ترتفع إلى أقرب موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز القيمة القياسية , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يبدأ المصعد .

لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

لا تستخدم رافعة هيدروليكية المعدات التي لديها مشكلة مع الفشل , يجب حل المشكلة أولا ثم تحمل على العمل .


بوردومباشرة من نوع هيدروليكي رفع الجدولماذا التركيز على



مصعد التنمية في ذروتها , لأن العديد من الشركات المصنعة من أجل الاستفادة الكاملة من الموقع , واختيار المزيد من المباني متعددة الطوابق , لذلك تحتاج أيضا إلى معدات لتسهيل تحسين البضائع .

مصعد هيدروليكي يستخدم نظام هيدروليكي , فإنه يستخدم نظام هيدروليكي جديد يمكن أن تقلل من حدوث عطل وفي الوقت نفسه استخدام الوزن الخاصة بهم يمكن أن تقلل من استهلاك الطاقة في حين أن البضائع تنخفض , ثم عند تركيب الهيدروليكية سلم البضائع , ما هي المشاكل التي ينبغي أن تولي اهتماما ؟ الهيدروليكية سلم الصانع أن أقول لك !

الموظفين يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على مصعد هيدروليكي نقل المواد قدر الإمكان موزعة بالتساوي على الطاولة , لمنع الحمل الزائد , ومنع الحمل الزائد . المصاعد الهيدروليكية لا يسمح للناس لتحميل المواد الخطرة القابلة للاشتعال والمتفجرة , ولا يسمح للناس تسلق أو الهز .

Where can I find it?.عند استخدام المصاعد الهيدروليكية يجب أن تحقق في كثير من الأحيان , والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .

قبل العمل , يجب أن تحقق بعناية جميع أجزاء من منصة متنقلة , مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , وهلم جرا .

لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .


بوردومباشرة من نوع هيدروليكي رفع الجدولماذا التركيز على



مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , وهذا هو , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الميكانيكية يجب أن تكون لينة وسلسة ,بوردوالذاتي رفع هيدروليكي منصة, وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .

new product.الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن ,بوردورفع هيدروليكي منصة كبيرة, والحفاظ على الضغط , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة قفل عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات .

في الواقع , هيدروليكي سلم البضائع المستخدمة عادة في المطارات والمستودعات وغيرها من الأماكن , مثل المصاعد , مثل نقل البضائع , ولكن أيضا مختلفة من الركاب المصاعد , هو طلب من الناس أن لا تأخذ , وتستخدم على نطاق واسع , اليوم , هيدروليكي سلم البضائع مصنعين فهم بعض مزايا هيدروليكي سلم البضائع .

وينبغي أيضا أن تتبع الخطوات التالية : أولا , القيام بعمل جيد في التقرير في الوقت المناسب التغذية المرتدة إلى الإدارات ذات الصلة والمصنعين .

بوردو.رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

رفع منصة ضبط مهد , ضبط النفس : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي , إذا كان هناك أي نفايات , مثل فعالية تنظيف السيارات البنزين أو هوائي كشط بعيدا . لا يمكن أن تكون مرتفعة , فقط انخفاض : التحقق من ترتيب السفر هو الاستيلاء عليها , انظر إذا كان هناك 5 ملم بين اليسار واليمين في ترتيب السفر , كونكا أربعة ترتيبات السفر على الغطاء الخلفي المسمار , السفر الترتيبات الداخلية ربيع التوائية يمكن معايرة .

حتى لو كانت درجة الحرارة لا تتغير , يرجى التحقق من ما إذا كانت السلطة مربع لوحة رطبة وباردة : استخدام مجفف الشعر الجاف .