البيركي ›بسيطة نوع جسر الصعودما هو النطاق الذي ينطبق عليه؟

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2023-11-10 16:42:24

الحمولة الأساسية , كما هو معروف جيدا , يشير إلى رفع القناة نفسها الهيكل المعدني , والتنظيم , والسلطة , والمعدات الكهربائية ,البيركي ›رفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعود, مثل الوزن الذاتي تحميل و رفع القناة رفع القدرة على رفع الحمولة . كما يتضمن تأثير الأحمال التي تحدث أثناء التشغيل على الطرق الوعرة , الأحمال الأفقية الناجمة عن تنظيم الكبح . فائدة نموذج يمكن الحصول على تطبيق مختلف الآثار . معدات حلقة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود على أساس رفع

فائدة نموذج يتم توفيرها مع قضيب الدعم الذي يضمن سلامة موظفي الصيانة عند دخول الجزء الداخلي من جسر الصعود للصيانة .

البيركي ›.القيام بعمل جيد في تدابير الحماية من الرطوبة , المطر والثلج أيام لمنع المعدات من الرطوبة .

كيفية الاستفادة بشكل فعال من الجوال جسر الصعود ؟

.يجب أن تكون معلقة , جسر دعم رفع منصة تشغيل القناة في حالة الصيانة لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة , مما أسفر عن خسائر لا داعي لها . من أجل ضمان أن المعدات الهيدروليكية يمكن أن تصل إلى القدرة على الإنتاج و القدرة التقنية المطلوبة , فمن الضروري أن المعدات الهيدروليكية يجب أن تعمل بمهارة تعديل معقول , صمام التحكم في سرعة التكيف إلى القيمة المطلوبة نظام هيدروليكي ضغط العمل و سرعة معقولة . عندما صمام الضغط , يجب تثبيت مسامير تكييف موثوق بها لمنع تخفيف . بالنسبة للعناصر التي يتم توفيرها مع قفل , مقبض تكييف يجب أن تكون مقفلة بعد تكييف .

جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود هو باختصار , جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود في تحميل وتفريغ عملية القناة , سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود و الطائرة العليا من تحميل وتفريغ عملية قناة أفقية . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على القناة لا يمكن أن تتأثر .

بغض النظر عن ما إذا كان يمكنك استخدام الجوال رفع القناة , أو سيارة مقص رفع القناة , جسر ثابت الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد البضائع في عملية التشغيل هناك كلمة تحميل . ولذلك ,البيركي ›نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود, في ظل ظروف مختلفة , تحميل المعدات قد تذهب من خلال ثلاث مراحل : الأساسية تحميل , تحميل إضافية ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود و خاصة تحميل . ما هو الحمل الأساسي من رفع القناة , من الضروري بالنسبة لنا أن نفهم هذا المفهوم قبل استخدامها , يجب أن نعرف المزيد عن متطلبات الحمولة الأساسية .


البيركي ›بسيطة نوع جسر الصعودما هو النطاق الذي ينطبق عليه؟



أولا , المعدات ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ أنا ) يجب أن تحقق ما إذا كان هناك أي تراكم المياه في نقطة قبل الاستخدام , ثم تأكد من أن السحابات التالفة أو فضفاضة . ā نانوغرام ز & igrave ؛ ) إذا كان يعمل بشكل صحيح , إذا كان التبديل و الحاكم هو جيد , إذا كانت الحركة و سرعة العمل على نحو سلس , إذا كان العرض العادي .

منصة الخدمة الثابتة نوع جسر الصعود مباشرة مثبتة على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

هناك أيضا العديد من الطرق الهيكلية في التخطيط على أساس مختلف الظروف الميدانية . نفس يمكن أن يكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو ( تحت منصة الشحن ) تكييف , يمكن أن تكون راضية عن معظم تحميل وتفريغ المعدات المستخدمة في القناة . اعتمادا على المعدات , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ في دفعات . فقط شخص واحد يعمل , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , يستطيع أنهيت البضائع آمنة وسريعة التحميل والتفريغ . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن أيضا يمكن أن تتضاعف قوة عملية التحميل والتفريغ , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

device management.المعلومات ذات الصلة من نوع ثابت تحميل وتفريغ منصة مثبتة على حافة منصة التحميل , حفر حفرة , قفل في الخرسانة مباشرة مع البراغي .

شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل كامل ,البيركي ›الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وقوة عالية , وموثوقية جيدة .

حماية ضد تدحرجت تنورة على كلا الجانبين لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة .


البيركي ›بسيطة نوع جسر الصعودما هو النطاق الذي ينطبق عليه؟



وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة إصلاح . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ القناة , قناة رفع وتفريغ القناة : المضادة للانزلاق المعدات : هذه المعدات هي ملحومة من ألواح الصلب , ويمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

total cost.رفع القناة تم فحصها و تصحيحها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التخطيط فقط تحتاج إلى تشغيل إمدادات الطاقة الهيدروليكية والكهربائية النظام لا يحتاج إلى تعديل . قبل استخدام القناة يجب أن تدرس بعناية الهيدروليكية والكهربائية النظام , أولا العودة إلى النفط صمام مقبض وتشديد في اتجاه عقارب الساعة . اضغط على مقبض رفع الجسر ببطء .

تصميم فريد &Amp ; قوط مهندس &Amp ; قوط فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل الاستخدام .

عند استخدام مضخة يدوية , ويقلل من قوة عزم الدوران من الإطار , منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء .

وعلاوة على ذلك , فإن هيكل الجهاز هو الأمثل . في هذه العملية , أولا وقبل كل شيء , في وضع الجهاز في إطار ثلاثي الأبعاد النمذجة . فائدة نموذج يضبط العناصر التي تتداخل مع بعضها البعض , تؤثر على استخدام أو لا تساعد على حماية , ويضمن أن كل عنصر يمكن أن تلعب كل وظيفة في الجهاز الإطار .

فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واحد هو دليل محطة الضخ التي يتم اختيارها من قبل اليد الهيدروليكية رفع درجة كبيرة من العمل و بعض العمل الشاق . اثنين من محطات الضخ الكهربائية , واختيار الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة العمل تضعف , وتوفير العمالة . العيوب : بمجرد انقطاع التيار الكهربائي لن تكون قادرة على استخدام , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .