البيركي ›الهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما هي المكونات المدرجة في الطلب

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-03-12 13:04:27

قوة عالية وموثوقية جيدة . سيارة محمولة على سياج الانتهازي الانتهازي عالية الجودة , وتوفير العمالة , وتحسين كفاءة العمل , مقارنة مع دليل الانتهازي معدل 40 مرة , أي خطر على الأمن . أشكال مختلفة من النباتات يمكن تشكيلها . فائدة نموذج يستخدم لقطع الطريق السريع تخضير النباتات . موبايل هيدروليكي جسر الصعود تستخدم أساسا في محطة , وارف , مصنع مستودع , الخ , ولكن ليس من السهل أن تفعل البضائع منصة .

البيركي ›.تكوين كتلة الفرامل ( منع الشاحنة من التحول أثناء التحميل والتفريغ ) . مهارة الصيانة الهيدروليكية أجزاء جسر الصعود يجب التحقق في الوقت المناسب إذا كانت أجزاء فضفاضة أو التالفة .

يمكن أن تكون جنبا إلى جنب مع منصة التخزين للمساعدة في تحميل وتفريغ البضائع , الطرق الرئيسية هي منصة نوع جسر وجزءا لا يتجزأ من جسر . منصة محمولة على جسر يمكن تركيبها مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على تحميل وتفريغ القناة .

.في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب تحميل وتفريغ وتحديد نوع جسر الصعود , هذه المشكلة يمكن حلها . ارتفاع قابل للتعديل وظيفة مرنة من نوع ثابت جسر الصعود يمكن تطبيقها على سيارات الشحن مع ارتفاعات مختلفة . مقارنة مع عدد كبير من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط سلامة , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة التحميل والتفريغ .

لماذا يمكن أن تصبح أداة عملية ثابتة جسر الصعود اللوجستية والتخزين ؟ في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض أعلى من سطح محطة الشحن مما يجعل من الصعب تحميل وتفريغ ثابتة على جسر الصعود . ارتفاع مرنة جدولة وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ونقل المركبات مثل رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة . تسلق جسر يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , وتحسين قوة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .


البيركي ›الهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما هي المكونات المدرجة في الطلب



فريد قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع التقليدية الأخرى أنبوبي المفاصل , فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة .

الثانية

يجب أن تكون السوائل الهيدروليكية وفقا ل " ; دليل التشغيل " ; اختيار العلامة التجارية المحددة في فحص وتعديل واستبدال أجزاء غير المطابقة . دليل السكك الحديدية مصعد هيدروليكي يستخدم مزيج من الوزن الذاتي و وزن البضائع , والتي هي أكثر اقتصادا من مصعد هيدروليكي الشحن العادي باستخدام مبرمج , والتي يمكن تحقيق الذكاء و العرض . استجابة ديناميكية مميزة ودقة النظام هو درس . عند العمل في منطقة المعيشة , جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح .

Superior quality.موبايل جسر الصعود عملية بسيطة جدا , المستخدم , لا يمكن أن تعمل ببساطة على الخط , ولكن أيضا ينبغي أن نولي الاهتمام إلى كيفية استخدام المحمول جسر الصعود ؟ وهذا ينطوي على نقل أجزاء مختلفة من جسر الصعود والصيانة ماجستير . جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة التي تستخدم مع رافعة شوكية , موبايل هيدروليكي جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ منقولة مكان خمسة تحميل وتفريغ المعدات . الجوال جسر الصعود يتكون أساسا من ثلاثة أجزاء : قاعدة , لوحة التحميل والتفريغ قناة نظام السلطة القطار . موبايل جسر الصعود مجهزة صندوق دعم بار , كلا الجانبين مجهزة صندوق يربك , فقط بهدوء سحب سحب حلقة على لوحة يمكن أن ترتفع , واستخدام أكثر بساطة وسلامة المعدات الكهربائية نظام تشغيل المحرك من الكمثرى , قواطع دوائر , والتبديل الحد , مثل سلسلة التحكم .

فائدة نموذج يمكن أن تصل إلى ضعف خدمة الحياة من تعليق جامد جسر الاطارات . وبالإضافة إلى ذلك , فإن المحور الخلفي الإطارات ارتداء مختلفة في نفس ظروف التشغيل لا تستخدم في السيارات الدوارة الاطارات ارتداء سرعة أسرع من ثلاث إلى أربع مرات . ومن الواضح أن التكاليف الإضافية المتكبدة في استخدام محور الدوران سوف يتم تعويضها قريبا . نصف مقطورة باستخدام التناوب على المحور يمكن أن تعمل بمرونة و عرض الطريق الضيق عند القيادة . النتائج التجريبية تبين أن نصف مقطورة مع نفس طول الجسم و نفس الحمولة يمكن أن تقلل من دائرة نصف قطرها تحول حوالي 10 ٪ بعد أن تحول إلى السيارة .

رفع مقبض هو الضغط على رفع جسر الصعود إلى أعلى من النقل أسفل لوحة . السيارة في المكان , والإفراج عن النفط صمام العودة , جسر الهبوط وجعل شفة لوحة ثابتة على ذيل السيارة , جسر الهبوط و السيارة ثابتة مع سلسلة , في هذا الوقت , النظام الهيدروليكي لا الإجهاد , يمكن أن تبدأ العملية . بعد الانتهاء من العمل , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع الصعود إلى الجسر , السيارة يذهب بعيدا , الصعود إلى الجسر هو إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من الجسر و شنق على السيارة .


البيركي ›الهيدروليكية المحمولة جسر الصعودما هي المكونات المدرجة في الطلب



فائدة نموذج يستخدم في سد المعدات بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل دينامية كبيرة : 6T , تحميل ثابتة كبيرة : 6T , عرض كبير : 2M , طول كبير : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , هو سريع دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

build.هناك دعم القطب الذي يضمن سلامة موظفي الصيانة عند الدخول في الصيانة الداخلية من الصعود جسر . مصعد هيدروليكي هو نظام هيدروليكي يحركها مصعد البضائع . تستخدم لنقل البضائع بين نقطتين أو أكثر في خط مستقيم بين الطوابق . zhuoli ثابت مصعد مصنع يقدم لك كيفية منع الكثير من البلى أثناء استخدام المحور السفلي من أجل زيادة خدمة الحياة . zhuoli ثابت مصعد مصنع هي شركة تصنيع متخصصة في جسر الصعود ,البيركي ›منصة ثابتة على جسر, في عملية الصيانة وخدمات ما بعد البيع , zhuoli ثابت مصعد كثيرا ما نسمع من المستخدمين تعكس مشكلة ارتداء جسر الصعود , تحت , zhuoli ثابت مصعد سوف أعرض لكم كيفية الاهتمام بالتفاصيل , والحد من ارتداء جسر الصعود . في كل مرة تحول , المحور الخلفي من المحور الخلفي هو توجيه الجر , مما تسبب في الكثير من الاحتكاك المستعرض بين الإطارات على سطح الطريق و الأرض . وبالإضافة إلى ذلك , فإن هيكل نظام التشغيل يمكن أن تكون مدفوعة من قبل قوى معقدة أخرى , مما يؤدي إلى زيادة ارتداء مقطورة . جسر الصعود يعلمك كيفية الحد من البلى , جسر الصعود الاطارات الاطارات الصلبة المستخدمة , من الإطارات الهوائية دائم 100 مرة . هذا هو الكثير من الشركات المصنعة تجنب الحديث , لأن الإطارات الصلبة هي أكثر تكلفة من الإطارات الهوائية , لذلك العديد من الشركات المصنعة سوف تجنب الضوء .

ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , تحتاج فقط إلى شخص واحد للعمل , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية . وفيما يلي خصائص المنتج من جسر الصعود .

طول الجسر المحمول عموما حوالي 10 أمتار , اعتمادا على حمولة مختلفة , مع مكونات مختلفة , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة تماما لوضع وتطبيق على أرض الواقع في الهواء الطلق في ساحة مفتوحة . المنحدر موبايل جسر الصعود نفسه يجب أن يكون درجة معينة من المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية في النقل لتحميل وتفريغ البضائع المنحدر طول مختلفة , وهناك التدرج في 7000mm , 7500mm 8000mm , مختلفة , أول النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام .

البيركي ›.اليوم نتحدث عن وظيفة وهيكل من نوع ثابت جسر الصعود , أدناه هو عرض من قبل المورد من نوع ثابت جسر الصعود رفع الآلات والتكنولوجيا بالنسبة لنا . هناك العديد من أنواع السيارات في السوق اليوم , واحدة منها هي ثابتة على جسر . استخدام جسر ثابت يعني أن الدور الرئيسي من جسر ثابت هو الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع وتسليمها بسرعة . هذا هو نوع خاص من المعدات المساعدة , وظيفة تكييف مرنة , يمكن أن تجعل البضائع بين الشاحنات والمستودعات الثابتة على الجسر . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مريحة التفريغ , وانخفاض تكلفة الحماية . فائدة نموذج يمكن تفريغها في مختلف أماكن التحميل والتفريغ المحلية مشغول نسبيا .

نوعية الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى خلل في النظام الهيدروليكي , وسوء اختيار النفط أو استخدام النفط غير المشروط , أو استخدام الزيت الهيدروليكي لفترة طويلة جدا , وليس في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة . نوع ثابت هيدروليكي تسلق جسر ثلاثي الأبعاد المرآب المرآب رفع السيارة بين الطوابق . كامل نظام هيدروليكي رفع القناة تتكون من خمسة عناصر : عنصر القوة ,البيركي ›جسر الصعود للحاويات الخاصة, العنصر التنفيذي , العنصر , عنصر مساعد ,البيركي ›الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, هيدروليكي النفط . السلع نظام هيدروليكي من نوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود يتم توفيرها مع مكافحة السقوط الزائد حماية سلامة الجهاز كل طابق و عمل الجدول من المصعد يمكن أن تقدم مع زر التشغيل لإكمال العديد من النقاط .

عندما رفع القناة المستخدمة , أربعة أرجل يجب أن تدعم بقوة على أرض صلبة ( مع عجلة المشي على وشك الخروج من الأرض , أيهما أقرب ) عند الضرورة , واستخدام النائم . رفع القناة 1-3 مرات قبل التحميل . مركز الثقل من الحمل يجب أن يكون في مركز الجدول قدر الإمكان . الأبواب المتحركة في كلا نهايات من الدرابزين الواقي يجب أن تكون مغلقة بإحكام خلف القفل قبل العمل .