أويامامصعد بسيطما هو الفرق في عملية البناء

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-02-19 13:47:41

الغرض من رفع هيدروليكي منصة يمكن للمستخدمين اختيار وضع الطاقة والتكوين حسب نطاق الاستخدام : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل .

كثير من الناس يعتقدون أن استخدام المصعد عندما رفع قوة ميكانيكية عالية نسبيا , حتى في عملية التثبيت لا تتبع بدقة تعليمات التثبيت , ولكن لا أعرف أن هذا سوف يؤدي إلى تفاقم ارتداء أجزاء وتشغيل مرنة , وهذا هو , يجب أن نولي الاهتمام إلى بيئة العمل المقابلة تركيب نقاط الاهتمام , لا يمكن أن تكون مهملة . تركيب واستخدام وصيانة المصاعد بشكل صحيح هو خطوة هامة لضمان التشغيل العادي من الآلات والمعدات . ولذلك , عند تثبيت المصاعد , تأكد من أن تتبع بدقة تركيب واستخدام المسائل التالية بعناية الجمعية واستخدامها .

أوياما.يحظر استخدام خوذة السلامة بعد انتهاء الصلاحية , اعتبارا من تاريخ المصنع , البلاستيك خوذة السلامة لا تتجاوز سنتين ونصف , البلاستيك المقوى بالألياف الزجاجية خوذة السلامة لا تتجاوز ثلاث سنوات ونصف .

أربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رافع : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

اختبار كل يوم عند استخدام سلم لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تعمل بشكل صحيح .

دليل السكك الحديدية نوع المصاعد المثبتة في الهواء الطلق , وغالبا ما تكون غارقة في المطر , والتعرض لأشعة الشمس لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى مجموعة الصيانة والتفتيش لتجنب الحوادث .


أويامامصعد بسيطما هو الفرق في عملية البناء



أولا , يجب علينا التحقق من الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم المياه , لمعرفة ما إذا كان نظام التأريض يتوافق مع المتطلبات . يجب أن ننظر أيضا في إطار هيكل الجسم الترباس الربط ,أوياماخمسة طن مصعد, ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام , ونحن سوف تتبع تعليمات الإعداد . في محرك الأقراص الميكانيكية يمكن تقسيمها إلى فتح وإغلاق . بالطبع , هناك الكثير من معدات السلامة في المصعد .

رفع منصة الضغط الذي رفع منصة متنقلة كانت دائما مصدر قلق بالنسبة لنا , ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد , ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي ,أوياما5 طن مصعد, لذلك من أجل تحسين صالح العملاء , ونحن باستمرار على البحث والتنقل من رفع منصة جيدة , وذلك لتلبية مختلف المناسبات ,أويامامشروع مصعد, ولكن بالنسبة لبعض الشركات اللوجستية الكبيرة أو بعض الشركات المصنعة , ونحن لا تزال تستخدم المصاعد الثابتة , لديه قدرة تحمل كبيرة وقوية الاستقرار يمكن أن تلبي العديد من العملاء استخدام , وهذا هو أيضا في السنوات الأخيرة استخدام منصة الرفع المحلية .

على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

Convenient and efficient.في بناء مصعد مربع التبديل أيضا تسرب معدات الحماية , له أسلاك وكابلات العزل جيدة جدا , لا تسرب كهربائي , خيوط معدنية لا الصدأ , تلف ما يقرب من الصفر . له أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تتوافق مع متطلبات التكوين , لا كسر خيوط قطرها الحد من المشاكل , وبطبيعة الحال , فإن عدد من الأسلاك المكسورة لا يمكن أن تتجاوز المعايير ذات الصلة . بكرة له حركة مرنة جدا .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

رفع هيدروليكي منصة هو أساسا الضغط الهيدروليكي انتقال النفط لتحقيق رفع وظيفة , مقص هيكل الميكانيكية , مما يجعل من رفع الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي مجموعة كبيرة , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الكفاءة وضمان العمل الجوي .


أويامامصعد بسيطما هو الفرق في عملية البناء



انخفاض سرعة تعديل صمام صمام تخفيض سرعة التكيف , مثل استبدال صمام جديد غير صالح .

Online consultation.الغرض من رفع هيدروليكي منصة يمكن للمستخدمين اختيار وضع الطاقة والتكوين حسب نطاق الاستخدام : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة محرك الديزل .

تشغيل المعدات هو بسيط جدا , فقط اضغط على زر التشغيل , معدات ضبط الارتفاع لوحة ترتفع تلقائيا . الافراج عن زر , واللسان لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .

رافعة هيدروليكية الآلات والمعدات التي لديها قواعد مفصلة لصيانة الفرامل في كل آلية ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان التحقق من ضبط الفرامل الأحذية الفرامل عجلة التخليص لضمان المرونة والموثوقية . على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

أوياما.إعداد خطة البناء الخاصة من أجل تركيب البناء , وتقديم شرح فني عن تركيب الموظفين .

انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي .

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع هذا النوع من الزيت الهيدروليكي لا يمكن أن يكون لها أي تأثير على ذراع قابلة للطي مصعد , ولكن أيضا بسبب تدهور كفاءة العمل من ذراع قابلة للطي مصعد .