أويامامصعد الشركاتفعالية القدرة

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2023-11-06 13:12:59

كيفية التعامل مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / t922jb / t922 . رفع منصة يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت رفع منصة , منصة متنقلة , ذاتية رفع منصة , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) .

ثلاثة أعمدة سبائك الألومنيوم مصعد : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع هيكل الدعم مع الصاري منصة واحدة , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع .

أوياما.ما هي الأخطاء الشائعة في منصة رفع هيدروليكي وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , هيدروليكي منصة رفع اسطوانة النفط خسائر فادحة , الختم الداخلي الدائري الضرر غير موحدة أو العقبات التي من السهل أن يسبب الإجهاد غير موحدة , مما أدى إلى ارتفاع اسطوانة النفط غير موحدة , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان النفط اسطوانة عادية .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة ,أوياماثابت رفع سلم البضائع, أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

مع تقدم العصر , وتطوير التكنولوجيا , والنمو الاقتصادي , السوق تبيع عشرة ملايين أنواع من المصاعد , ولكن كيفية اختيار منصة متنقلة , تعرف , المصاعد حل بعض المشاكل في العمل الجوي , والعمل الجوي لتوفير الراحة , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المصاعد النقالة .

أولا , يجب أن يكون نظام تحديد المواقع صورة المؤسسة , ثم وفقا لتحديد المواقع , وتصميم صورة المؤسسة الإعلان , والعلامات التجارية , والعلامات التجارية , وما إلى ذلك , بعد الإنترنت ووسائل الإعلام للمستهلكين للتعبير عن مفهوم المؤسسة . بناء العلامة التجارية هي المهمة الرئيسية هي أن يكون موحد , طريقة الاتصال المركزية , وبناء إدارة تخطيط المشاريع , وذلك أساسا لخلق صورة العلامة التجارية التخطيط , والتخطيط , ووضع أهداف الإعلان , حتى أن الأموال المحدودة يمكن أن يكون لها تأثير واضح , والدعاية هي أيضا مجموعة متنوعة من أساليب العمل على ارتفاعات عالية مثل منصة وفقا لخصائص العلامة التجارية الخاصة بها نقطة بيع لتحديد أي نوع من قنوات التوزيع . فقط من خلال بناء صورة العلامة التجارية , يمكن أن تقود السوق .


أويامامصعد الشركاتفعالية القدرة



خطأ في المحرك الصدد . عندما يتم توصيل المحرك الثلاثي في شكل نجمة , المحرك لا يزال يعمل مع حمولة كاملة , الحالية التي تتدفق من خلال لف الجزء الثابت يجب أن يتجاوز تصنيف الحالية , حتى أن المحرك يمكن أن تتوقف تلقائيا . عندما يكون المحرك الذي يرتبط مع شكل نجمة متداخلة في المثلث , أو المحرك الذي يرتبط مع عدد وافر من لفائف مجموعات في سلسلة في فرع واحد متصل مع اثنين من فروع في نفس الوقت ,أوياما1 طن صغيرة مصعد, نماذج المنفعة يمكن أن يسبب لف الحديد الأساسية أن يكون محموما , و لف يمكن احترقت في حالة خطيرة .

تشغيل نظام دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة يمكن أن تكون انتقائية من قبل دواسة نوع التحكم اليدوي نوع . نوع السيارة ينقسم إلى نوع ثابت و نوع الجوال شوكة , الساق المشتركة و تمتد الساق مجموعة متنوعة من الخيارات . هو جدّا مناسبة لأنّ مستودع , سوبر ماركت , وتجارة التجزئة السلع التنسيب , بعد وصول المعدات , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة أجزاء , والاكسسوارات مع القائمة , والمعدات والاكسسوارات التالفة , والعيوب ,أوياماسلسلة مصعد, وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح قبول السجلات . المهنية مصنع المصاعد والتفتيش صارمة , وضمان الجودة .

Customer first.عندما يكون هناك ارتفاع في درجة الحرارة في المحركات الكهربائية من المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , لا تزال تعمل بعد القضاء على المشاكل , محامل المحرك يجب أن تكون جيدة .

الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي .

العمل الجوي مركبة الجسم تدابير الحماية من التآكل الانتباه إلى الخدوش الصغيرة على سطح العمل الجوي مركبة الطلاء غالبا ما تكون متآكلة , بالإضافة إلى اصطدام المشتركة , والخدوش , محرك الأقراص الإطارات الصخور الصغيرة في النهاية , يمكن أن تظهر أيضا نقطة تجريد الطلاء وقتا طويلا سيكون هناك القليل من الصدأ . لأن معظم هذه الندوب صغيرة وسهلة للإهمال . ولذلك , تحقق بانتظام , وغطاء محرك السيارة وحولها , وبمجرد العثور على الذهاب إلى صالون التجميل المهنية في الوقت المناسب لتجهيز .


أويامامصعد الشركاتفعالية القدرة



الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

Pursuit of excellence.رفع الإيجار يلبي قوة الشد . نصف من رفع الكابلات المستخدمة في التمديد , رافعة شاهقة يمكن أن تصل إلى أكثر من 100 متر , 100 متر من وزن الكابل هو ما يقرب من 100 كجم , حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر , الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق , كابل يضاعف من الفيديو الكابل المحوري , خط السلطة , خط البيانات , حبلا الصلب في شقة كابل على شكل حزام , وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل قوة الشد هو جيد جدا , إشارة كابل لا يمكن سحبها بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .

الصيانة اليومية واستخدام المحركات الهيدروليكية رفع منصة محظورة تماما الزائد , الزائد سوف تزيد من العبء على المحرك , المحرك سوف يحرق عندما تكون خطيرة .

عادة مغلقة صمام القذرة . الحل هو إزالة عادة مغلقة صمام مع عامل التنظيف أو التنظيف .

أوياما.رفع تركيب نقاط الاهتمام للحفاظ على البناء الخارجي رفع نهج الطريق على نحو سلس , وهناك ما يكفي من المعدات وقوف السيارات الفضاء . إذا كانت البيئة في الموقع يتوافق مع ظروف التشغيل رافعة البخار , وما إلى ذلك , ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار الكامل عند مساعدة تركيب رافعة البخار هو المطلوب .

صمام الملف اللولبي من محطة الضخ الهيدروليكية نظام السكك الحديدية دليل مصعد يمكن ضبط السرعة بشكل صحيح , إذا كان قد تم تعديلها إلى حد كبير , في محاولة للتحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي من مصعد هيدروليكي , إذا كان هناك أي مشكلة وما إلى ذلك , سرعة بطيئة , أقترح استبدال أكبر محطة الضخ .

بعد التفجير , الألومينا هو رش حراريا . تنطبق على جميع وسائل الإعلام باستثناء المياه وجلايكول الإثيلين . رذاذ الطلاء التمهيدي مانع االصدأ , في حين أن زيادة الطلاء التمهيدي مانع االصدأ , يمكن أن تقلل بشكل كبير من قوة التآكل من الصلب .