أجاك شومصعد الطابق 1-4توفير الطاقة وخفض الاستهلاك هو اتجاه التطوير المستقبلي للمؤسسات

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2024-01-24 22:17:52

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف , ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

أجاك شو.ثم في النهاية كيفية تغيير الزيت الهيدروليكي هو الصحيح , الطقس البارد في فصل الشتاء , من السهل أن تصبح بعض المصاعد الهيدروليكية النفط , وذلك باستخدام بعض أرق المصاعد الهيدروليكية النفط ؛ الطقس الحار في الصيف , وارتفاع درجة الحرارة , رفع هيدروليكي النفط من السهل أن تصبح رقيقة , لذلك استخدام

الحفاظ على نظام نظيف بشكل دوري مع تغيير الزيت وتصفية أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط بانتظام لضمان أن إضافات العمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

.إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . هناك المزيد من المعرفة التفصيلية حول الصيانة والصيانة على شبكة الإنترنت مقدمة إلى طلاء المصاعد ليست سوى طبقة جميلة " ; فساتين أهم طبقة واقية , والطلاء يمكن عزل الهواء , وتجنب الصلب والهواء مباشرة , وتباطؤ تآكل التقدم , ولكن لا يزال لديك بعض الحس السليم , ثم اسمحوا لي أن أطلب منا أن أشرح تحت رفع قناة الطلاء المضادة للتآكل نصائح العلاج : رفع الطلاء اختيار العلامة التجارية الموثوقة , ورخيصة مو الجشع , لا يمكن أن تكون خالية من الجودة والسعر فقط . على سبيل المثال , صباح قوس قزح , ليبانغ , وهلم جرا هي موثوق بها العلامة التجارية ؛ بعد peening النار , طلاء مانع االصدأ مباشرة . هو مناسبة لأنّ العام الزيوت المعدنية والزيوت الهيدروليكية المكونة , وليس مناسبة لأنّ المياه التي تحتوي على السوائل الهيدروليكية . بسبب عدم وجود قيود على شروط التعامل مع المصاعد , المصاعد الكبيرة غالبا ما تستخدم بعد التخليل الفوسفات . مناسبة لأنّ كلّ وسط , غير أنّ مقيد من قبل حمض التخليل الفوسفات الأخدود , مصعد لا يمكن أن تكون كبيرة جدا . خط التفجير التفجير . تنطبق على جميع وسائل الإعلام المصاعد , ولكن مقيدة معدات التجفيف , رفع القناة لا يمكن أن تكون كبيرة جدا .

رافعة هيدروليكية الآلات والمعدات التي لديها قواعد مفصلة لصيانة الفرامل في كل آلية ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان التحقق من ضبط الفرامل الأحذية الفرامل عجلة التخليص لضمان المرونة والموثوقية . على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .


أجاك شومصعد الطابق 1-4توفير الطاقة وخفض الاستهلاك هو اتجاه التطوير المستقبلي للمؤسسات



هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم يمكن أن تصل إلى 10 طن .

قبل استخدام الجهاز , والأجهزة الكهربائية , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل استخدامها .

بعد الانتهاء من نقل البضائع , وتنظيف المنصة .

quality standard.تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , وضمان الخدمة أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك ! مصعد مصنع المهنية لضمان الجودة ,أجاك شومصعد بسيط الجدول, وضمان الجودة , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

هذه هي صغيرة نسج دليل السكك الحديدية نوع مصعد في تطبيق سرعة بطيئة في التحليل , ونأمل أن تساعد الجميع , المشاكل , واحدا تلو الآخر , ولكن في عملية الاستخدام سوف يجتمع دائما مع العديد من المشاكل , اليوم الصغيرة نسج سبائك الألومنيوم منصة رفع سرعة بطيئة بالنسبة لنا أن السبب والعلاج .

جسر مصنعين اسطوانة النفط تسرب استبدال اسطوانة ختم رفع الجدول لا تسقط صمام أسفل فشل في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .


أجاك شومصعد الطابق 1-4توفير الطاقة وخفض الاستهلاك هو اتجاه التطوير المستقبلي للمؤسسات



مانع االصدأ العمل من علو شاهق تعمل السيارة عادة ما تحتاج إلى الاهتمام في حالة أن علو شاهق تعمل السيارة لم تستخدم لفترة طويلة , طالما نحن أصحاب السيارات الخاصة بهم مع بعض المواد التي يمكن العثور عليها في متناول اليد يمكن أن يتحقق , مع إيلاء الاهتمام إلى عادات القيادة يمكن أن تضمن العمل الجوي مركبة لا الصدأ . هناك بعض النقاط التي يمكن استخدامها كمرجع .

Total quality management.فائدة نموذج يتعلق مقص شوكة نوع ثابت رفع منصة , والتي هي معدات النقل والتفريغ لنقل البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر .

أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

كرنك ذراع رافعة : رفع المعدات المستخدمة في العمل الجوي ,أجاك شومصعد هيدروليكي ثابت, يمكن أن تعمل على علو شاهق عبر العقبات , منصة يمكن أن ترتفع إلى أي موقف ,أجاك شورفع البضائع, يمكن أن تعمل في حين المشي , مرنة التوجيه , عرض الموقع يمكن أن تضمن وصول المعدات إلى قنوات ضيقة و مزدحمة في منطقة العمل . وحدة الطاقة الاحتياطية , يمكن إعادة تشغيل منصة العمل , وسيلة نقل مريحة ويمكن سحبها إلى أي مكان .

أجاك شو.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة , الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح لضمان كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .

بعد أن لاحظت أنه , بالمقارنة مع بعض المواقع رفع منصة , منصة فوق السور الواقي العام , لأن رفع منصة معدات خاصة , مكتب الدولة لمراقبة الجودة والتفتيش صارمة جدا على هذا التفتيش , طالما أن هناك مخاطر خفية على سلامة رفع منصة يجب تفكيكها , حتى عندما يطلب منك الناس إذا كنت ترغب في إضافة السور لا عمياء رفض , وفقا لاستخدام الموقع للنظر في ما إذا كانت الحاجة . وعلاوة على ذلك , يجب أن يكون ' جمهورية الصين الشعبية رخصة تصنيع المعدات الخاصة ' و ' جمهورية الصين الشعبية رخصة تركيب وإصلاح وصيانة المعدات الخاصة ' اثنين من هذه الشهادات يمكن أن تنتج , وتركيب وصيانة , لذلك يجب أن نسأل إذا كان المصنع لديه اثنين من هذه الشهادات .