أجاك شومصعد الصناعيةمجموعة متنوعة كاملة

مذيع:hp779HP136589660 وقت الافراج:2023-11-09 18:03:42

واختيار أفضل من سعر الانتقائي من رفع الآلات , من المعلمات التقنية , فضلا عن التطبيق العملي والتنوع في الاختيار , وعادة ما يكون هناك أنواع كثيرة من رفع الآلات , بما في ذلك ( سيارة نوع , نوع ثابت , هيدروليكي , مقص , الخ . )

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن كل دبوس رمح ( الأذن دبوس دبوس مركز رمح رمح ) جافة , بعض الجافة , المقابلة فورا النفط ؛ المكسرات , والمكسرات والمكسرات , والمكسرات , ومسامير , وما إلى ذلك للتحقق من ما إذا كان هناك تخفيف في الموقع , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تعزيز فورا . ضمان رفع هيدروليكي منصة رفع بسلاسة . دعم الساق ( منصة العمل الجوي )

أجاك شو.عادة ما يتم التحقق من حالة مشتركة من كل جزء , ينبغي تشديد . ربط الترباس من آلة الجسم يجب التحقق من درجة من المرونة عند الضغط على آلة الجسم .

كيفية التعامل مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / t922jb / t922 . رفع منصة يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت رفع منصة ,أجاك شوخمسة طن مصعد, منصة متنقلة , ذاتية رفع منصة , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - 15 - + 40 ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من 6 م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) .

.هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , يمكن أن تصل إلى 10 طن .

بعض الأصدقاء في كثير من الأحيان العثور على محرك المصعد محموما , دائما لا يمكن العثور على السبب , أو سوف يكون هذا . في الواقع ,أجاك شوسلسلة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, هناك العديد من أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك من المصعد , من أجل راحة الجميع في استخدام , هنغ تشى أعرض لكم سبب ارتفاع درجة حرارة المحرك .

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تثبيت نموذج المنفعة , مطرقة الحديد وما إلى ذلك , ممنوع منعا باتا لمنع إتلاف محامل أو التروس بسبب الإفراط في القوة المحورية أو شعاعي القوة . تأكد من تثبيت البراغي مشدود بإحكام قبل تشديد البراغي . قبل التثبيت , وتحديد المواقع بوس و ربط جزء من المصعد هو تنقية مع البنزين أو الزنك والصوديوم . والهدف من ذلك هو ضمان اتصال ضيق ومرونة التشغيل , ومنع ارتداء لا لزوم لها .


أجاك شومصعد الصناعيةمجموعة متنوعة كاملة



دليل السكك الحديدية مصعد ( وتسمى أيضا مصعد الشحن ) هو نوع من غير مقص رفع هيدروليكي منصة ,أجاك شوشاحنة مصعد, والتي تستخدم أساسا في المباني الصناعية , والمطاعم , والمستودعات , والأرصفة , وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى نقل البضائع عموديا . ارتفاع منخفض هو مناسبة خاصة بالنسبة للموقع الذي لا يصلح لحفر حفرة . ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي اهتماما في هذه الأماكن التي تستخدم المصاعد ؟

صيانة المصاعد العادية للتزود بالوقود : في عملية استخدام المصاعد , لأن الحمولة الثقيلة نسبيا , مما تسبب في الاحتكاك بين مختلف المكونات هي أيضا كبيرة نسبيا , ولا سيما سلسلة من المصاعد والرافعات رمح دبوس , لضمان أن في كل مرة قبل استخدام كمية مناسبة من التزييت , لضمان تشغيل مرنة في الوقت المناسب لا بطاقة . إذا كان المصعد قيد التشغيل , وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور , والبحث عن السبب , لا يمكن أن تعمل بالقوة , من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد يجب أن تزود بالوقود بانتظام , لا يسمح .

في الهواء الطلق أو استخدام في الأماكن المغلقة , بعد فترة طويلة من الوقت سوف يكون هناك حتما بعض المشاكل الصغيرة , في هذا الوقت يجب علينا القيام به هو رفع الصيانة والصيانة , كيفية اتباع الخطوات الصحيحة أصبحت مشكلة , شياو بيان مع الجميع للإجابة عليها .

Economic management.كيفية الحفاظ على والحفاظ على بناء مصنع المصاعد , من أجل تنفيذ نظام صيانة المعدات بدقة , يجب إنشاء نظام مسؤولية الإدارة الميكانيكية . يجب وضع إجراءات الصيانة لمختلف النماذج . الصيانة المناسبة يجب أن تنفذ . يجب علينا التعامل مع العلاقة بين الصيانة والإنتاج , بحيث لا تؤثر على الإنتاج , ولا تؤثر على صيانة المعدات .

رفع هيدروليكي مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

 


أجاك شومصعد الصناعيةمجموعة متنوعة كاملة



مع التقدم في السن , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد المستخدمة على نطاق واسع , في استخدام دليل السكك الحديدية نوع المصاعد عندما حتما سوف يكون هناك بعض المشاكل , حتى اليوم , سلسلة صغيرة سوف اشرح لكم كيف دليل السكك الحديدية نوع المصاعد بطيئة .

Quality department.في الوقت الحاضر , رفع منصة السوق , وجميع أنواع المعدات مختلطة , لا إنشاء صورة العلامة التجارية , والتي تعوق أيضا تطوير المعدات , وبناء صورة العلامة التجارية للشركات أهمية خاصة .

فحص بكرات , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

في هذا الجهاز سوف يكون هناك فرشاة , فرشاة أجزاء بعضها البعض يجب أن تبقى نظيفة . داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق بانتظام , لا سيما مع إضافة الزبدة بانتظام , إذا كانت الزبدة غير كافية سوف يؤدي إلى تشغيل مع ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . هناك أنواع مختلفة من الأسلاك والكابلات في الجهاز , والتي سوف تحتاج إلى فحص بعد فترة من الزمن , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , يجب إصلاحه أو استبداله . أيضا بانتظام التحقق من هذا الصدد إذا كان المسمار فضفاضة , إذا وجدت أن المسمار فضفاضة يجب تشديد المسمار , المسمار يجب أن تلبي بعض متطلبات عزم الدوران , لا المعدات المهنية ذات الصلة , يمكن أن تذهب إلى متجر إصلاح استخدام المعدات المهنية تشديد المسمار , المسمار يجب أن تحقق متطلبات عزم الدوران .

أجاك شو.تكوين وحدة الطاقة هي واحدة من العوامل الرئيسية التي تؤثر على سرعة الرفع . . . . . . . عادة , أكبر قوة وحدة التوزيع , وأسرع سرعة الرفع , على العكس من ذلك , أصغر . صمام الملف اللولبي صمام الملف اللولبي رفع هيدروليكي منصة يمكن ضبط الحجم , زيادة أو نقصان تدفق النفط من اسطوانة النفط , يمكن أن تؤثر أيضا على سرعة الرفع .

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك ! مصعد مصنع المهنية لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي العادية تحتاج إلى الحفاظ على أهمية دورية , تماما مثل المرأة تحتاج إلى استخدام منتجات العناية بالبشرة هو نفس المبدأ , في الأوقات العادية لا صيانة , مثل العمر , والتجاعيد , البقع على مجموعة متنوعة من الشيخوخة على جميع الألوان , يمكن أن تكون فعالة في تأخير الشيخوخة من منصة رفع هيدروليكي . أثناء الاستخدام العادي من منصة الرفع الهيدروليكي والالتزام الصارم لكل بند من بنود الصيانة , الزائد , تحميل غريب الأطوار ممنوع منعا باتا , وفقا لقواعد التشغيل في تعليمات الاستخدام , واستخدام صارمة وليس فقط من أجل الكفاءة , الزائد , يمكن أن يؤدي إلى انهيار النظام الهيدروليكي .