بونزي12 متر منصة رفع هيدروليكيبناء

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-01-06 17:17:34

استنادا إلى البيانات التي تم جمعها من التحقيق الخاص بك , واختيار أفضل من سعر الانتقائي من رفع الآلات , من المعلمات التقنية , فضلا عن التطبيق العملي والتنوع في الاختيار , وعادة ما يكون هناك أنواع كثيرة من رفع الآلات بما في ذلك ( سيارة نوع , نوع ثابت , هيدروليكي , مقص , الخ . )

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

بونزي.يجب أن تولي اهتماما لاختبار كل قسم من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك كسر فضفاض الظاهرة . إذا تجاوز اللوائح ذات الصلة , يجب أن تتغير على الفور . حماية ورعاية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع النظام الأساسي .

تأكد من أن كل شهر يجب أن يكون هناك اثنين من الزبدة في نقل الموقف العام من فوهة الزبدة , الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , يجب أن تكون واضحة أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , وإلا يحظر استخدام المعدات .

.في المكان الصحيح . اثنين من أقفاص معلقة على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار ,بونزيرفع هيدروليكي منصة مخصصة, كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت على الجزء العلوي من كل تعليق القفص بواسطة المعدات الثقيلة , وربط رمح دبوس هو اختراق , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

إزالة وإزالة صمام أسفل ,بونزيسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي الجدول, ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .


بونزي12 متر منصة رفع هيدروليكيبناء



التفتيش العادية والصيانة , والقضاء على المخاطر الخفية , واستكشاف الأخطاء وإصلاحها , من أجل تحسين كفاءة العمل , وإطالة عمر خدمة المعدات , وضمان سلامة أداء المصعد .

الحفاظ على نظام نظيف بشكل دوري مع تغيير الزيت وتصفية أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط بانتظام لضمان أن إضافات العمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

لذلك العديد من المصاعد النقالة سيتم تثبيت مجموعة متنوعة من معدات الحماية لضمان سلامة حياة الناس . هنا نظرة على ما هي أدوات السلامة الموجودة في المصعد المتحرك ؟

Inspection environment.العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ , عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

ونحن نعلم الآن أن المصاعد والمنصات المستخدمة على نطاق واسع في السنوات الأخيرة من أجل حل المشاكل التي نواجهها في حياتنا اليومية . لأن العمل الجوي ينتمي إلى مهنة عالية المخاطر , يجب أن تعتمد على أداة مساعدة التعاون لإكمال بعض العمل , لذلك استخدام المصعد , هو بلا شك في السوق الميكانيكية المحلية , وقد وضعت بقوة .

الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل .


بونزي12 متر منصة رفع هيدروليكيبناء



عند الاستخدام , أربعة أرجل الدعم يجب أن تكون راسخة على أرض صلبة ( مع عجلات المشي على وشك مغادرة الأرض , أيهما أقرب ) , إذا لزم الأمر , استخدام النائم .

Customer first.ما هي الأخطاء الشائعة في منصة رفع هيدروليكي , الختم الداخلي الدائري الضرر غير موحدة أو العقبات التي من السهل أن يسبب الإجهاد غير موحدة , مما أدى إلى ارتفاع اسطوانة النفط غير موحدة , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان النفط اسطوانة عادية .

مع تطور العلم والتكنولوجيا , سبائك الألومنيوم رافعات تستخدم على نطاق واسع , بغض النظر عن البناء , الهندسة المدنية والحياة اليومية للناس لا يمكن فصلها عن رفع هيدروليكي آلة , العديد من رجال الأعمال اغتنام هذه الفرصة للاستثمار في بناء مصنع , آلة رفع مثل براعم الخيزران بعد المطر في المدن الصناعية الرئيسية , ولكن رفع صناعة الآلات لا تزال غير عادية النار , العرض يفوق الطلب , من الجانب يمكن أن ينظر إليه , الآن المجتمع يتطور بسرعة , مما يؤدي إلى تطوير الصناعة بأكملها , فضلا عن احتياجات الناس , ولكن الناس كيفية اختيار جيد رفع الآلات أصبحت موضوعا هاما اليوم .

ومن الشائع جدا أن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع الصدمات الكهربائية من زيادة تسرب كهربائي حامي من زيادة التكوين ,بونزيإنتاج منصة رفع هيدروليكي, وتكلفة منخفضة , والتي هي عملية وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية .

بونزي.رفع الأسعار في وقت مبكر جدا من فتح التعبئة والتغليف في الجهاز قبل رفع مع , يجب أن لا تفتح التعبئة والتغليف في وقت مبكر , وهذا يؤدي إلى تلوث بسيط مع سابق لأوانه , هذه التلوث يمكن أن يؤدي إلى تلف سابق لأوانه مع , وهذا هو , عند الجهاز لضمان بيئة نظيفة , لا تأخذ الحديد الخردة أو الغبار والغبار وغيرها من الأمور في المحامل , على المدى الطويل سوف تؤثر أيضا على تشغيل في المحامل مما أدى إلى انخفاض في حياة المصعد .

رفع البضائع مصعد بالوعة هو الارتفاع إلى موقف معين , بعد فترة معينة من الزمن بسبب خطورة الهبوط الظاهرة , وبطبيعة الحال , فإن هذه المشكلة هي بالتأكيد غير طبيعي , ثم كيفية حلها ؟ أولا , العثور على السبب , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .