بونزيرفع هيدروليكي منصة متنقلةكان تشغيل اختبار الحمل الحراري لمشروع فرن الموقد الدوار ناجحًا

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-03-10 13:34:55

هذا هو نفس الشيء مع المصاعد . وبطبيعة الحال ,بونزي10 متر رفع منصة هيدروليكية, في الممارسة العملية , لا يزال هناك بعض الأسئلة حول المصعد , ولكن ليس هناك اتصال , فقط لإتقان بعض محددة يمكن أن تكون مفيدة في التعامل مع هذه الأسئلة .

رفع هيدروليكي مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

بونزي.المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والمهنية , وارتفاع الأسعار ,بونزيعرف نوع هيدروليكي رفع الجدول, أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع , ولا سيما في التوجيه وأنظمة نقل , الخ , يجب أن يكون الموقع للتفتيش عند رفع المياه يجب أن تولي اهتماما , تحتاج إلى التحقق من الواضح أن النقاط المذكورة أعلاه لا يمكن تجاهلها .

رفع الكابلات تلعب دورا هاما في رفع ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد رفع الكابل .

الفرق أيضا يمكن أن تؤثر على الصوت من اسطوانة , اسطوانة ختم المواد الصلبة الجدار الاحتكاك المستمر سوف يؤدي إلى صوت عال جدا , وعلى المدى الطويل ارتداء قد يؤدي إلى تسرب النفط اسطوانة الصفر , حتى في رفع هيدروليكي منصة , ينبغي إيلاء الاهتمام للاستفسار عن الشركات المصنعة ما هي العلامة التجارية من مواد الختم ؛ تشغيل في بعض الحالات الميكانيكية لا يستبعد فوق ثلاث حالات طبيعية , أو سوف يكون هناك صوت , إذا كان التحقيق هو حقا لا مشكلة , ثم لا تقلق هو فقط تشغيل في مشكلة بين الأجزاء الميكانيكية , تشغيل عدة مرات , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

صحيح استخدام المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تطيل أمد الحياة , ويمكن أن تلعب دورا هاما , ثم كيفية استخدامها ؟

رفع هيدروليكي منصة في الاستخدام العادي من الصيانة اليومية أمر لا غنى عنه , ولكن حتى لو كان هناك صيانة المعدات العادية , لا يمكن إهمال أي مشكلة محتملة , ثم من أجل ضمان أن كل عملية استخدام منصة رفع هيدروليكي يمكن أن تعمل بأمان وسلاسة , قبل العملية , ونحن بحاجة إلى التحقق من ما هي الجوانب ؟ اليوم xiaobian لتعميم العلم للجميع .

market price.بعد دخول المصعد في فصل الشتاء , من السهل أن تظهر بعض المشاكل الصغيرة و عطل صغير ,بونزيرفع هيدروليكي منصة رفع البضائع, وهذا يتطلب من المستخدمين على الاستمرار في فصل الشتاء موسم الصيانة والصيانة من المصعد .

أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . منذ

قواعد بكين تصل في غضون 30 دقيقة ) .


بونزيرفع هيدروليكي منصة متنقلةكان تشغيل اختبار الحمل الحراري لمشروع فرن الموقد الدوار ناجحًا



جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول . مقص المهنية مصعد مصنعين عالية , والخدمة , التسوية في الموقع , بحسن نية !

consumption.عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

" ; المعرفة حول الصيانة والصيانة مقدمة إلى طلاء المصاعد ليست سوى طبقة جميلة " ; فساتين أهم طبقة واقية , والطلاء يمكن عزل الهواء , وتجنب الصلب والهواء مباشرة , وتباطؤ تآكل التقدم , ولكن لا يزال لديك بعض الحس السليم , ثم اسمحوا لي أن أطلب منا أن أشرح تحت رفع قناة الطلاء المضادة للتآكل نصائح العلاج : رفع الطلاء اختيار العلامة التجارية الموثوقة , ورخيصة مو الجشع , لا يمكن أن تكون خالية من الجودة والسعر فقط . على سبيل المثال , صباح قوس قزح , ليبانغ , وهلم جرا هي موثوق بها العلامة التجارية ؛ بعد peening النار , طلاء مانع االصدأ مباشرة . هو مناسبة لأنّ العام الزيوت المعدنية والزيوت الهيدروليكية المكونة , وليس مناسبة لأنّ المياه التي تحتوي على السوائل الهيدروليكية . بسبب عدم وجود قيود على شروط التعامل مع المصاعد , المصاعد الكبيرة غالبا ما تستخدم بعد التخليل الفوسفات . مناسبة لأنّ كلّ وسط , غير أنّ مقيد من قبل حمض التخليل الفوسفات الأخدود , مصعد لا يمكن أن تكون كبيرة جدا . خط التفجير التفجير . تنطبق على جميع وسائل الإعلام المصاعد , ولكن مقيدة معدات التجفيف , رفع القناة لا يمكن أن تكون كبيرة جدا .

ومن الشائع جدا أن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع الصدمات الكهربائية من زيادة تسرب كهربائي حامي من زيادة التكوين , وتكلفة منخفضة , والتي هي عملية وآمنة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية .

بونزي.في المرحلة الأولى من استخدام المعدات , وذلك بسبب تأثير بالتناوب الأحمال مثل الاهتزاز , تدفئة , تشوه , وما إلى ذلك , جنبا إلى جنب مع أسباب مثل ارتداء سريع جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن تجعل أجزاء من منصة العمل الجوي المعدات , مثل نقل المصاعد , وما إلى ذلك , تشديد الأصلي أجزاء فضفاضة .

تغيير الزيت الجديد لا تستخدم الزيت القديم بشكل متقطع , وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف تسريع ارتداء .

لا الأسلاك الكهربائية أو الكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .