ميسون ألفوردكامل الكهربائية الصغيرة مصعدتحليل خطوات الإنتاج المحددة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-12-11 09:57:08

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من 8 أمتار , والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من 120 ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 35 ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb23821-2009 الجدول 4 .

ميسون ألفورد.حركة القفص لا يمكن استردادها إلا بعد العملية .

ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل ,ميسون ألفوردكرنك نوع رافعة كهربائية, تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

.من أجل تحقيق انطلاقة جديدة سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان ,ميسون ألفوردرفع الكهربائية المحمولة, إذا كانت الرياح كبيرة واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .


ميسون ألفوردكامل الكهربائية الصغيرة مصعدتحليل خطوات الإنتاج المحددة



الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

سبائك الألومنيوم منصة رفع معدل سقوط أسباب وتباطؤ التخلص من المعدات والمعدات التي تم شراؤها واستخدامها , وذلك بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , والأوساخ باستخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية تلقيح وقعت علامات تباطؤ معدل . بعد تباطؤ معدل تدفق السوائل الهيدروليكية , ينبغي النظر فيها . العوامل التي تؤثر على تدفق السوائل الهيدروليكية هي : خطوط الأنابيب الهيدروليكية , ومضخات هيدروليكية , سرعة المحرك الجمعية . وفيما يلي مقدمة موجزة من أربعة أسباب بطء معدل الوساطة .

فائدة نموذج يتعلق كم اسطوانة من نوع رفع منصة كم اسطوانة من نوع رفع منصة , التي تتألف من منصة تلسكوبي اسطوانة النفط , واحدة أو مزدوجة سلم نوع دوارة منع الآلية , دعم الساقين , المشي عجلة , الخ . عندما يتم تشغيل المحرك , محرك الأقراص مضخة والعتاد لتوفير النفط , النفط السائل هو إدخالها في اسطوانة النفط من خلال صمام في اتجاه واحد و القناة الكهرومغناطيسية , اسطوانة النفط متداخلة يرتفع تدريجيا , عندما منصة يرتفع إلى ارتفاع كبير , نظام الضغط يصل إلى تصنيف ضغط العمل , في هذا الوقت , هناك تسرب النفط صمام التفريغ , ضغط الزيت يبقى في ضغط العمل المستمر , بعد التوقف , في اتجاه واحد صمام الضغط للحفاظ على منصة كبيرة في موقف العمل , منصة يمكن أن يكون أكثر من موقع العمل في ارتفاع كبير على البقاء في موقف إيطاليا . هذه المعدات هي مناسبة على نطاق واسع في مركز المعارض , مبنى طويل القامة , وارتفاع التشغيل هو أكثر من 20 ملم , اسطوانة النفط يمكن أن تدخل أو تغادر البوابة عندما يميل , من السهل وضع وصيانة . مصعد كهربائي مع ارتفاع يصل إلى 35 متر يمكن أن تكون مطابقة مع عملية رفع منصة لاسلكية متعددة الوظائف , في المصنع , والتخزين , ورشة عمل , الطابق , المطار , قفص الاتهام , والبناء , والطاقة الكهربائية , والعديد من الصناعات الأخرى , وقد استخدم على نطاق واسع في مجالات التطبيق , رفع منصة الإنتاج الاجتماعي ككل , أو الحياة لا غنى عنه في تحميل وتفريغ معدات المناولة .

how much.دفع الانتباه إلى الحفاظ على سجلات الحماية الكهربائية والهيدروليكية رفع القنوات في الوقت المناسب هو سجل ممتاز , والتي لا يمكن إلا أن نفهم أداء المعدات في مراحل مختلفة , ولكن أيضا ليس من السهل أن تكون مختلطة , من السهل تشخيص المشاكل في مراحل مختلفة .

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

مرة أخرى ,ميسون ألفوردالكهربائية الصغيرة التلقائي مصعد, والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .


ميسون ألفوردكامل الكهربائية الصغيرة مصعدتحليل خطوات الإنتاج المحددة



متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , من أجل وقف التثبيت وهذا هو , التركيب , إصلاح , تفكيك منصة رفع محطة الضخ وغيرها من المكونات , الضغط الداخلي يجب أن يكون صفر , والمعدات لا يسمح أي بضائع . 3 .

وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

ميسون ألفورد.القبول : قوة ملموسة الصف C30 , وقوة تقرير الاختبار .

بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .