ميسون ألفورددليل السكك الحديدية الكهربائية مصعدآلية التدريع المادي

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-06 17:17:34

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

ميسون ألفورد.هناك جسم غريب في نقل النفط الأنابيب الهيدروليكية رفع منصة , مما يؤدي إلى تفاوت الضغط الناجم عن نقل النفط الهيدروليكية , غير موحدة سطح الطاولة سوف تظهر , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان نقل النفط الأنابيب على نحو سلس .

عند تطبيق قوة طبيعية من 600n على أي جانب من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

.رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل 40 ~ 50 ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( 32 التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة , المفاصل يجب أن لا تكون فضفاضة , ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .


ميسون ألفورددليل السكك الحديدية الكهربائية مصعدآلية التدريع المادي



الكهربائية والهيدروليكية رفع القناة هو نوع من المعدات الميكانيكية الكهربائية والهيدروليكية التي تستخدم الطاقة الكهربائية مثل رفع أو تحميل وتفريغ البضائع , وتستخدم على نطاق واسع في الشركات والصناعات الكيماوية , والبلديات , والطاقة الكهربائية , وحركة المرور وغيرها من المهن في مجال العمل الجوي . من السهل أن تتحرك ,ميسون ألفوردمصعد كهربائي مصغرة,ميسون ألفوردمصعد كهربائي, من السهل أن تعمل , من السهل استخدام منصة الرفع , يجب علينا القيام بعمل جيد في الوقت المناسب للحفاظ على العمل ضروري جدا لأن ارتداء بين المكونات أمر طبيعي جدا , ثم , الكهربائية والهيدروليكية رفع قناة حماية وصيانة ما هو المفتاح ؟ شياو بيان مناقشة معنا .

صمام النازل مفتوح عند زر النازل هو الافراج عن استخدام الفولتميتر للتحقق من ما إذا كان صمام النازل هو مدعوم . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء ,ميسون ألفوردمصعد كهربائي نوع الجوال, ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

Design brand.تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

من أداء السلامة من الآلات نفسها , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .


ميسون ألفورددليل السكك الحديدية الكهربائية مصعدآلية التدريع المادي



بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

install.متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

درجة حرارة الزيت حماية الجهاز يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , وعندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

ميسون ألفورد.بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم 8 متر × 2 متر .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .