هامبورغ ألتوناجامدة سلسلة مصعدلما هذا؟

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-04-15 10:22:02

1 : صدأ من برغي مصعد لأنّ بعض صاحب مصنع مادة لا [ ستينلسّ ستيل ] . إذا كان الصدأ لا يحدث حالة خطيرة , يمكن استخدام ورق رملي طحن الصدأ . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .

هامبورغ ألتونا.إزالة وإزالة صمام هيدروليكي مصعد , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت .

ربط المحرك إلى المصعد . عند الاتصال , يجب التأكد من أن رمح الناتج من المصعد هو نفس تركيز رمح المدخلات من المحرك , شفة الخارجي من المصعد رمح المدخلات هي موازية . كما هو الحال مع عدم الاتساق في المركز , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر رمح المحرك أو رفع والعتاد ارتداء .

.توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية , وشبكات الأمان أو غيرها من الأجهزة الواقية يجب أن تكون مرتبة تحت موقع العمل لتجنب السقوط على ارتفاعات عالية .

عندما رفع الجدول هو الحفاظ على الموظفين الدخول في العمل الداخلي من رفع الجدول , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .


هامبورغ ألتوناجامدة سلسلة مصعدلما هذا؟



يعد طول الأنبوب الهيدروليكي , يعد الطريق , فإنه يأخذ من الوقت لتدفق النفط هيدروليكي , أطول وقت رفع هيدروليكي منصة . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

في الوقت الحاضر , العديد من الأماكن التي تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية , لذلك تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية منصة , مصعد المحمول هو واحد منهم . ومع ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام لسلامة العمل الجوي , وكيفية ضمان استقرار وسلامة المصعد المحمول هو دائما محور البحث .

رفع مصنعين التنظيف هو شرط أن جميع أجزاء من المصعد للحفاظ على خالية من الحمأة والأوساخ والغبار , ولا سيما محرك الهواء , والوقود , فلتر الزيت يجب أن تكون في الوقت المحدد لفحص وتنظيف لمنع الشوائب في الاسطوانة , قناة النفط , حتى أن أجزاء متحركة لتسريع ارتداء . مصعد مصنعين تشير إلى وضع بعض أنظمة الصيانة , الصيانة الدورية على أساس الأجزاء الميكانيكية ارتداء وخدمة الحياة , فضلا عن النفط , وفقدان السوائل وفقا لعدد من ساعات تشغيل الآلات الميكانيكية الرئيسية لتحديد أساس الحاجة إلى صيانة نظام الصيانة , ولكن أيضا خطة الصيانة المتوقعة .

Test method.ثانيا , يجب أن لا يكون هناك أي التراب على سطح الاحتكاك , إذا كان هناك التراب تحتاج إلى غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من معدات المخفض , وعلبة التروس , التروس الخارجية و الزيت الهيدروليكي يجب أن تتم وفقا لمتطلبات الجدول . الصيانة الصحيحة الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد ممارسة الفحص الدوري لكل جزء من أسلاك الفولاذ حبل كسر فضفاضة الظاهرة . الفرامل القواعد واللوائح للتحقق من كل جزء من الاتصال , إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد في الوقت المناسب , ومعدات الاتصال الترباس في الجسم عند الضغط للتحقق من ضيق , كل اتصال رمح قليلا ينبغي أن تكون مجهزة كوتر دبوس . التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح وفقا للوائح , إذا كان هناك أي ضجيج أو عطل وإزالة جميع المشاكل في الوقت المناسب . في تركيب المعدات , تفكيك وتعديل آلية التناوب ينبغي إيلاء الاهتمام إلى سرعة المخفض والعتاد خط الوسط يجب أن تكون موازية , مزجها الفجوة ينبغي أن تكون مناسبة . إجراء فحص شامل للمعدات بانتظام , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , إذا كان هناك ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , واستبدال في الوقت المناسب للقضاء على المشاكل قبل الاستمرار في العمل . ضمان محامل المحرك , كل مربع , مربع التوزيع , وفرشاة كهربائية يجب أن تبقى نظيفة , كل جهاز سلامة السفر التبديل يجب أن تكون آمنة وموثوق بها .

جسر ثابت : جسر ثابت هو نوع خاص من المعدات المساعدة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , رافعة شوكية , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع ,هامبورغ ألتونامصعد البناء, وحياة طويلة .


هامبورغ ألتوناجامدة سلسلة مصعدلما هذا؟



لف المحركات قصيرة الدوائر . عندما يحدث خطأ في دائرة كهربائية قصيرة لف المحرك , قصيرة الدوائر الحالية هي أكبر بكثير من العمل العادي الحالي , مما يؤدي إلى زيادة فقدان النحاس من اللفات , مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة أو حتى حرق اللفات .

Promotion.استنادا إلى البيانات التي تم جمعها من التحقيق الخاص بك , واختيار أفضل من سعر الانتقائي من رفع الآلات , من المعلمات التقنية ,هامبورغ ألتونا6-12 متر التلقائي بالكامل رفع, فضلا عن التطبيق العملي والتنوع في الاختيار وعادة ما يكون هناك أنواع كثيرة من رفع الآلات , بما في ذلك ( سيارة نوع , نوع ثابت , هيدروليكي مقص , الخ . )

المبتدئ يجب أن تدفع الانتباه إلى ما هي المعدات التي تعمل على رفع الجوال ارتداء السرعة : بسبب رفع الجوال وغيرها من منصة العمل الجوي تجهيز وتركيب مكونات المعدات , ومعدات سطح خشن , منطقة صغيرة , مع تفاوت الظروف , مما تسبب في ارتداء المعدات . في عملية تشغيل منصة العمل الجوي المعدات , مثل نقل مصعد , مقعر و محدب أجزاء من سطح الجزء بعضها جزءا لا يتجزأ من احتكاك , الحطام المعدني والمعدات الثانوية الاحتكاك , والتي يمكن تسريع تآكل سطح أجزاء من المعدات . ولذلك , وارتداء بسرعة .

مع تقدم العصر , وتطوير التكنولوجيا , والنمو الاقتصادي , السوق تبيع عشرة ملايين أنواع من المصاعد , تعرف , المصاعد حل بعض المشاكل في العمل الجوي , والعمل الجوي لتوفير الراحة , اتبع سلسلة صغيرة لمعرفة كيفية اختيار المصاعد النقالة .

هامبورغ ألتونا.كرنك ذراع رافعة : رفع المعدات المستخدمة في العمل الجوي , يمكن أن تعمل على علو شاهق عبر العقبات , منصة يمكن أن ترتفع إلى أي موقف , يمكن أن تعمل في حين المشي , والتعاقد من الهيكل مرنة التوجيه , عرض الموقع يمكن أن تضمن وصول المعدات إلى قنوات ضيقة و مزدحمة في منطقة العمل . وحدة الطاقة الاحتياطية , يمكن إعادة تشغيل منصة العمل , وسيلة نقل مريحة , ويمكن سحبها إلى أي مكان .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .