هامبورغ Amsbuttelرفع المواد في موقع البناءما هو الفطرة السليمة التي يجب فهمها

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-03-07 16:41:51

رفع الأسعار صمام تنظيم الضغط مجموعة الضغط غير كافية . الحل هو ضبط صمام الضغط . المهنية مصعد مصنعين عالية الضغط , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

هامبورغ Amsbuttel.يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .

وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة , الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .

.سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام , مضخة التشويش , ومنع فتح , مما أدى إلى تكلفة الصيانة .

رفع الأسعار ورفع منصة منصة تستخدم على نطاق واسع على ارتفاعات عالية سلسلة من العمليات مثل محطة المطار , طائرة إصلاح , محطة , قفص الاتهام , مركز التسوق , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية , والمصانع والمناجم ورشة عمل . بعض المنتجات لديها وظيفة من المشي النشط , يمكن أن تعمل في ظروف مختلفة , سريع , بطيء المشي , فقط شخص واحد في الهواء يمكن أن تعمل آلة واحدة تلو الأخرى صعودا وهبوطا ,هامبورغ Amsbuttelورشة عمل مصعد, تتحرك , وتحول وغيرها من المبادرات . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , عجلة دائما في حالة الكبح , ويمكن أن تكون قوية الكبح في 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلات مطاطية تمكن المستخدم من الحصول على صيانة مفيدة على أرض الواقع , وزيادة الاحتكاك الكبح .

رفع آلية اختيار قوة عالية المنغنيز الصلب أنبوب كبير لتصنيع . سلامة معدات الصيانة لتجنب رفع الزائد . صمام الأمان لتجنب كسر خط أنابيب هيدروليكي هو المقدمة . معدات الطوارئ للحد من انقطاع التيار الكهربائي . هذا المنتج هو مناسبة لمختلف الصناعات معدات علو شاهق , وإصلاح , وغيرها من العمليات المتنقلة .


هامبورغ Amsbuttelرفع المواد في موقع البناءما هو الفطرة السليمة التي يجب فهمها



رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

في اتجاه واحد صمام التالفة , في اتجاه واحد صمام لمنع عودة النفط , بعد بعض المشاكل سوف يكون ارتجاعي , ثم يمكن استبدالها .

رفع الأسعار ورفع منصة منصة تستخدم على نطاق واسع على ارتفاعات عالية سلسلة من العمليات مثل محطة المطار , طائرة إصلاح , محطة , قفص الاتهام , مركز التسوق , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية , يمكن أن تعمل في ظروف مختلفة , بطيء المشي فقط شخص واحد في الهواء يمكن أن تعمل آلة واحدة تلو الأخرى , صعودا وهبوطا , تتحرك , تراجع , وتحول وغيرها من المبادرات . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , عجلة دائما في حالة الكبح , ويمكن أن تكون قوية الكبح في 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلات مطاطية تمكن المستخدم من الحصول على صيانة مفيدة على أرض الواقع وزيادة الاحتكاك الكبح .

Service first.رفع الأسعار ورفع منصة منصة تستخدم على نطاق واسع على ارتفاعات عالية سلسلة من العمليات مثل محطة المطار , طائرة إصلاح , محطة , قفص الاتهام , مركز التسوق , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية ,هامبورغ Amsbuttelرفع المحمولة, والمصانع والمناجم ورشة عمل . بعض المنتجات لديها وظيفة من المشي النشط ,هامبورغ Amsbuttelمصعد 30 متر, يمكن أن تعمل في ظروف مختلفة , سريع , بطيء المشي , فقط شخص واحد في الهواء يمكن أن تعمل آلة واحدة تلو الأخرى , صعودا وهبوطا , تتحرك , تراجع وتحول وغيرها من المبادرات . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , وزيادة الاحتكاك الكبح .

بعد الانتهاء من نقل البضائع ويمكن أن تكون قوية الكبح في 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلات مطاطية تمكن المستخدم من الحصول على صيانة مفيدة على أرض الواقع , وتنظيف المنصة .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , واثنين من عجلة نوع الجر , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , رفع الارتفاع من متر إلى متر واحد .


هامبورغ Amsbuttelرفع المواد في موقع البناءما هو الفطرة السليمة التي يجب فهمها



اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .

Price.كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

قبل استخدام الجهاز , يجب على الموظفين بعناية فحص النظام الهيدروليكي , والأجهزة الكهربائية , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل استخدامها .

يعلمك كيفية اختيار كابل المصعد في اختيار كابل المصعد يجب أن تتبع المبادئ التالية : جيد المعلمات الكهربائية ؛ في عملية رفع الحركة , هناك قسم في الوسط الذي ينحني وتشوه تحت تأثير الجاذبية , مما يؤدي إلى تغيير المعلمات الكهربائية مثل مقاومة وتوزيع السعة . عندما الكابلات ذات نوعية رديئة هي مشوهة , المعلمات تختلف كثيرا .

هامبورغ Amsbuttel.الصيانة الصحيحة والتحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل الهيدروليكية رفع منصة ؛ اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . تمديد خدمة الحياة من تحمل . على المدى الطويل رفع وخفض المنتجات المصنعة كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل .