جاموس الماءمصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةالأهمية في الرافعات

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-01 10:48:26

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان ,جاموس الماءمصعد كهربائي عمودي, إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

جاموس الماء.متطلبات التثبيت : توقف منصة ينبغي أن تكون مستقلة نظام التحميل , يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة لا ينبغي أن تكون مثبتة على بناء مصعد كهربائي تعلق على الجدار العمودي .

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

.ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع , عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة , وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول , عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران , دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا , والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .


جاموس الماءمصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةالأهمية في الرافعات



ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

جهاز الأمن .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

Analysis project.متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة , أداة .

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

في العملية العادية , المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 150 ملم . خلاف ذلك ,جاموس الماءأربعة متر مصعد كهربائي, يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من 150 ملم .


جاموس الماءمصغرة الكهربائية رافعة هيدروليكيةالأهمية في الرافعات



وفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

original.تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

حتى لو كنت على دراية أنواع أخرى من منصات العمل الجوي , من أجل العمل بأمان وفعالية , يرجى قراءة

من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

جاموس الماء.منصة الهبوط هو نوع من المعدات الميكانيكية متعددة الوظائف الثقيلة التحميل والتفريغ , من المرحلة الأولى من منصة الرفع هو مجرد مقص منصة الرفع . لذا , كيفية اختيار منصة رفع مناسبة للاستخدام في الموقع ؟ أذكر الشركات في اختيار رفع منصة , يجب أن تنظر في الجوانب التالية : أولا , لا سيما في البيئة الخاصة باستخدام رفع منصة , مثل حقول النفط , ومحطات الوقود , وما إلى ذلك ,جاموس الماءمصعد كهربائي ثابت, في هذا الوقت يجب أن تختار نوع انفجار منصة الرفع , هذا النوع من منصة الرفع باستخدام واقية من الانفجار مربع التحكم الكهربائية , بما في ذلك خط الحماية الخارجية بعد العديد من التجارب الصارمة لضمان السلامة . الخروج من طريق جديد للتنمية , أصبح الآن سبائك الألومنيوم مصعد كهربائي صناعة التنمية في المقام الأول لحل المشكلة . في عصر الأرباح الصغيرة , في الماضي ميزة تحويل رأس المال إلى نموذج النمو لم يعد موجودا , والابتكار العلمي والتكنولوجي أصبحت نقطة نمو جديدة في تطوير صناعة الآلات الثقيلة .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

على المدى الطويل أساسيات جيدة لم تتغير , التحديات والضغوط , الحياة , ولكن أيضا هناك مخاطر أمنية . تغيير الزيت وتصفية أكثر بانتظام . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . إذا كان النفط هو ملوث تماما , لا سيما إذا كانت المضخة التالفة , يجب تنظيف النفط في الخزان . النفط تنظيف الجهاز يجعل تدفق النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو بالفعل في حالة مرضية , يجب أن تكون نظيفة على الفور مع المياه النظيفة . يجب تنظيف المصاعد الهيدروليكية والكهربائية في الموقع . تنظيف المنطقة المحيطة بها من إغلاق الهيدروليكية والكهربائية رفع . فقط استخدام النفط النظيف وقمع أو حاوية . لا تجلب الأوساخ إلى النظام . فقط تنظيف النفط . غاز العادم من سبائك الألومنيوم محرك هيدروليكي يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . التحول ورفع مستوى ستبليس تردد مراقبة الصناعة مع الأداء المتقدم في الاختيار هو وشيك . في ظل الوضع الطبيعي الجديد , رفع الكهربائية آلة تصنيع الشركات يجب أن نقول وداعا إلى مفهوم التنمية القديمة وطريقة التغيير الكامل في اللحظة الحاسمة . رفع الكهربائية صناعة الآلات تواجه التحدي المزدوج المتمثل في تعديل السوق الكلي , القوة الدافعة للتنمية الداخلية وتغيير نمط التنمية , مثل غيرها من المعدات ومواصلة تعزيز التكيف الهيكلي . المصاعد الثابتة , يمكن أن يسبب الإفراط في استخدام لا رجعة فيه . ليس فقط هو تقصير عمر المعدات , لذلك نحن بحاجة إلى تذكير الجميع أن تولي اهتماما خاصا .