جاموس الماء10 متر الكهربائية رفع منصةكيفية التعرف على السلع المقلدة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-12-14 11:11:19

نوع : 2900-3600 Ⅱ نوع : 2900-3600 Ⅴ نوع : 1800-250044003800 المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x0.02 ( كيلونيوتن ) .

استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن , واستخدام البيئة ليست هي نفسها ,جاموس الماءبطارية كهربائية مصعد, يمكن أن تكون مطابقة , مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك , لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن , متعددة الوظائف , لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة , وفاز في الطلب في السوق من رفع منصة في عملية النقل الصناعي الحديث بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية , سواء في المطار , قفص الاتهام , مستودع , طوابق وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا , كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل , وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك , توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض , ثم , سوف تكون أكثر مما يستحق .

جاموس الماء.إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة القسم . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) 4681015 متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

.عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من 50 ملم .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها 12mm , تباعد 200mm .

متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات , وارتداء خطيرة , تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .


جاموس الماء10 متر الكهربائية رفع منصةكيفية التعرف على السلع المقلدة



جنبا إلى جنب مع تحسين مستوى التحضر في الصين , وعدد من المباني الشاهقة في المناطق الحضرية في الصين قد زادت بشكل كبير , وارتفاع المبنى قد تزايد أيضا , مما أدى إلى ارتفاع كبير رفع منصة السيارة الطلب , وبالتالي , من أجل تلبية الطلب في السوق المحلية , والناس , وسوف تزيد من قوة التصميم والإنتاج من ارتفاع كبير رفع منصة السيارة .

الأرض مداخل ومخارج يجب أن تكون مجهزة مع المظلة الواقية التي تلبي متطلبات المواصفات .

ل المسافة تعتمد على اختيار نوع من جدار جبل .

Welcome calls .الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من 0.15mpa . . . . . . .

متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

فائدة نموذج يتعلق كم اسطوانة من نوع رفع منصة كم اسطوانة من نوع رفع منصة , التي تتألف من منصة , تلسكوبي اسطوانة النفط , واحدة أو مزدوجة سلم نوع دوارة منع الآلية , هيكل خزان النفط , دعم الساقين , المشي عجلة , الخ . عندما يتم تشغيل المحرك , محرك الأقراص مضخة والعتاد لتوفير النفط , النفط السائل هو إدخالها في اسطوانة النفط من خلال صمام في اتجاه واحد و القناة الكهرومغناطيسية , اسطوانة النفط متداخلة يرتفع تدريجيا , عندما منصة يرتفع إلى ارتفاع كبير , نظام الضغط يصل إلى تصنيف ضغط العمل , في هذا الوقت , هناك تسرب النفط صمام التفريغ , ضغط الزيت يبقى في ضغط العمل المستمر , بعد التوقف في اتجاه واحد صمام الضغط للحفاظ على منصة كبيرة في موقف العمل , منصة يمكن أن يكون أكثر من موقع العمل في ارتفاع كبير على البقاء في موقف إيطاليا . هذه المعدات هي مناسبة على نطاق واسع في مركز المعارض , مبنى طويل القامة , وارتفاع التشغيل هو أكثر من 20 ملم , من السهل وضع وصيانة . مصعد كهربائي مع ارتفاع يصل إلى 35 متر يمكن أن تكون مطابقة مع عملية رفع منصة لاسلكية متعددة الوظائف , متعددة الأغراض الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , في المصنع , ورشة عمل ,جاموس الماءتاتامي مصعد كهربائي, الطابق , المطار ,جاموس الماءرافعة كهربائية, قفص الاتهام , والبناء , والديكور , والطاقة الكهربائية , والعديد من الصناعات الأخرى , وقد استخدم على نطاق واسع في مجالات التطبيق , رفع منصة الإنتاج الاجتماعي ككل , أو الحياة لا غنى عنه في تحميل وتفريغ معدات المناولة .


جاموس الماء10 متر الكهربائية رفع منصةكيفية التعرف على السلع المقلدة



الجدول 1 : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب , باب طبقة يجب أن تعمل .

Management Department.عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

ثم في نهاية المطاف كيفية استبدال المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط هو الصحيح , الطقس البارد نسبيا في فصل الشتاء , المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط من السهل أن تصبح بعض , حتى استخدام بعض أرق المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط ؛ الطقس الحار في الصيف , وارتفاع درجة الحرارة , المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط من السهل أن تصبح رقيقة , لذلك استخدام بعض . فترة تغيير الزيت الهيدروليكي من مصعد كهربائي يعتمد على الظروف الجوية المحلية , واستخدام فلتر الشاشة عند تغيير الزيت الهيدروليكي . نبذة مختصرة : صيانة المصاعد الكهربائية يجب أن تحل محل بانتظام المصاعد الكهربائية الهيدروليكية النفط .

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

جاموس الماء.متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل مجموعة العمل الجوي هو أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى 24V , 220V أو 380V إمدادات الطاقة , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك , مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .