هوجوينرفع هيدروليكي منصة متنقلةزيادة تقلبات السوق

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-24 16:50:01

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

هوجوين.إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي أثناء تشغيل المصعد , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . جميع الثقوب رمح النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة ,هوجوينرفع هيدروليكي منصة, قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , مزدوج تمتد المصاعد مستقرة , قدرة تحمل كبيرة , عملية بسيطة وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , والمعدات وغيرها من الصناعات .

.العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان فرن , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

  

الصاري واحد مصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من حسن سلامة الشركاء .


هوجوينرفع هيدروليكي منصة متنقلةزيادة تقلبات السوق



تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

سيارة نوع ( الديزل ) محرك مزدوج مصعد منصة المنتج هو مجموعة من أربع عجلات نقل و سحب اثنين من عجلات نوع في واحدة من استخدام هيكل السيارة مثل منصة سفلي , يمكن أن تكون مدفوعة من قبل القيادة و رفع منصة , وتستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , على نطاق واسع في حقول النفط , ظروف حركة المرور والبلديات تنظيف وصيانة الشوارع , وبناء الطرق , ومعدات الرصد وغيرها من المجالات . فائدة نموذج يمكن أن تكون مجهزة مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , صمام التوازن , التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , وما إلى ذلك في ظل حالة من انقطاع التيار الكهربائي وفقا لمتطلبات الفرد , جهاز السلامة , تسرب كهربائي حماية الجهاز , مرحلة عدم حماية الجهاز , جهاز السلامة واقية من الانفجار لمنع خط أنابيب هيدروليكي من كسر , وما إلى ذلك من أجل منع الحمل الزائد من رفع منصة على ارتفاعات عالية .

قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام , وغيرها من البنود ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عند إصلاح المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع , رفع منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل القيادة أو غيرها من المعدات , يمكن أن تدخل في منصة العمل . قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من المصعد , يجب الحفاظ على الموقع نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير رافعة , يجب الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , الذي هو ضروري جدا في إصلاح كبيرة ثابتة المصاعد الهيدروليكية . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح المصعد يجب ملء سجل إصلاح المعدات ,هوجوين1 طن هيدروليكي معدات رفع منصة, بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء ,هوجوينعمود مزدوج رفع هيدروليكي منصة, تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , العديد من العملاء استدعاء المصاعد الاستشارية , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى شنق الفوانيس , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار المصاعد الخاصة بهم , أدناه إلى الإجابة على الجميع , المصاعد يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : دليل سحب نوع الجوال رفع منصة : هذا النوع من رفع منصة هو ارتفاع الأسعار , وانخفاض الأسعار , ويستخدم على نطاق واسع , عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات , وعندما رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .


هوجوينرفع هيدروليكي منصة متنقلةزيادة تقلبات السوق



فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم في حالة النقل , والتي يمكن أن تدخل السيارة من المصعد العادي , ويمكن أن يكون على نحو سلس فتح الباب و ممر ضيق .

ranking.أولا , عدم استقرار الجهد من السهل حرق جميع أنواع المكونات الكهربائية في عملية مربع , مما يجعل الجهاز غير قادر على الحصول على إشارة .

طريقة الصيانة الصحيحة يمكن أن تمتد بفعالية استخدام رفع منصة .

الحفاظ على النظام العام هو أول انخفاض الذراع , الذراع الوسطى , بعد ذلك .

هوجوين.أولا وقبل كل شيء , يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد , إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح , يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب التأكد من أن قطع الغيار

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

صيانة شهرية ونهاية العام وضع الصيانة : صيانة شهرية : رفع الجدول عندما يدخل الناس في العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول , مما تسبب في خسائر بشرية . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ ب , كل عنصر هو مشحم . تمديد خدمة الحياة من المحامل . ج , والتحقق من نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .