هوجوينصغيرة الحجم تتحرك منصة رفع هيدروليكيما هي المواد التي لا غنى عنها

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-12-28 13:57:17

الصاري المزدوج منصة الرفع : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .

ثلاثة الصاري رافع : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع هيكل الدعم مع الصاري منصة واحدة , مع حمولة كبيرة و متعددة الوظائف رافع استقرار العمل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

هوجوين.مزدوجة العمود المصاعد : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , حتى أن رفع منصة انحراف الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة * رفع عالية القدرة . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها على ارتفاعات عالية العمل الذي يقوم به شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الكهرباء , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , تنظيف الهواء , وما إلى ذلك .

عمود واحد مصعد داخلي وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة , وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في القاعة العامة , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل يمكن أن تستخدم في أعمال التشبث الجدران و الكشف عن العمليات , لا زاوية ميتة .

.فحص بكرات , صغيرة الحجم رفع منصة , ويمكن الوصول إلى الممرات الضيقة والمصاعد .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .


هوجوينصغيرة الحجم تتحرك منصة رفع هيدروليكيما هي المواد التي لا غنى عنها



تعزيز رفع

الاستخدام : عمود واحد مصعد : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في العام بهو المصعد يمكن أن يكون تعسفياً في الخروج واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , لا تؤذي الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في العمل و الكشف عن الجدار ,هوجوينالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلة, لا تعمل زاوية ميتة . واحد عمودي سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

يجب الانتباه إلى أجزاء دوارة من المصعد . عند تشغيل المحرك . الأيدي والأدوات يجب أن تكون بعيدة عن المروحة الدوارة حزام المروحة . عند تشغيل اختبار , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .

equipment maintenance .عندما يتم إصلاح لحام , مستطيل النحاس الأحمر وسادة مثبتة بواسطة البراغي والمكسرات , أنابيب النحاس الأحمر مغطى على مسامير , قسم واحد هو الانتهاء من إصلاح لحام , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية ,هوجوينرفع هيدروليكي, والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي , الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , آمنة ومستقرة العمل الجوي , الخ . بعد استخدام المصعد المحمول لفترة من الوقت , فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .


هوجوينصغيرة الحجم تتحرك منصة رفع هيدروليكيما هي المواد التي لا غنى عنها



في نهاية العام , العديد من العملاء استدعاء المصاعد الاستشارية , في نهاية كل عام في هذه الفترة من الزمن كل وحدة تحتاج إلى شنق الفوانيس , العديد من العملاء لا يعرفون كيفية اختيار المصاعد الخاصة بهم , أدناه إلى الإجابة على الجميع , المصاعد يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع : دليل سحب نوع الجوال رفع منصة : هذا النوع من رفع منصة هو ارتفاع الأسعار , وانخفاض الأسعار , ويستخدم على نطاق واسع , عندما تتحرك , نماذج المنفعة يحتاج إلى دليل الجر أو الميكانيكية سحب السيارات وعندما رفع , نماذج المنفعة يحتاج إلى مصدر طاقة خارجي 220 فولت أو 380V لرفع .

Good reputation.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المصعد من نظام التشغيل عن بعد يمكن أن تعمل عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب اختيار واسعة من التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .

تأكد من أن أعلى وأسفل مفاتيح متباعدة من الحد من تأثير الحديد , تأكد من أن الحد من التبديل بين أعلى وأسفل الحد من تأثير الحديد في الحد من التبديل قطع مسافة 0.2-2 ملم من الحد من تأثير الحديد . بعد الحد من التبديل , والتبديل الحد يتم تعديلها بشكل صحيح , نماذج المنفعة يمكن أن تكون مرتبطة مع ارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار , وتجميع العمل من ربط الإطار , كابل دليل الإطار .

برغي في رفع خنق تعديل المسمار , وزيادة سرعة المحرك , ثم فك المسمار ضبط السرعة الراكدة تدريجيا بعد فك لمعرفة ما إذا كانت سرعة ثابتة . ثم تخفف من خنق المسمار التكيف قليلا ببطء جعل سرعة المحرك تدريجيا , وهذا هو , شفرة دوارة موحدة , يمكن أن تميز شفرة الشخصي ( 400 ص / دقيقة ) . إذا كان التعديل غير صحيح , ثم التحقق من مستوى الزيت من خلال ثقب في المكربن . إذا كان التفتيش هو في حالة جيدة ,هوجوينرفع هيدروليكي منصة ثابتة, يجب أن تواصل التحقق من ماسحة الأنابيب , مشعب السحب و العادم من الشقوق وتسرب الهواء . إزالة المكربن , تهب من خلال قياس سرعة الخمول الخمول قياس الهواء حفرة حفرة مع الهواء المضغوط .

هوجوين.وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : رفع منصة : الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .

طرق : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في صندوق البريد . التحقق من ما إذا كان النفط ملء ثقب غطاء خزان النفط مختومة بشكل مفرط مما يؤدي إلى صعوبة في ضخ النفط , والتحقق من ما إذا كان اتصال من خط أنابيب ضخ النفط هو فضفاض لتجنب ضخ النفط في الهواء . التحقق من ما إذا كان المحرك غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة . الهواء , والتحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة .