الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب درابزينانخفاض ملحوظ في الأسعار في غير موسمها

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-10-27 23:26:54

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست خالية من الصدأ , ولكن ليس من السهل نسبيا الصدأ , الصدأ في بيئة معينة . إذا وضعت في مياه البحر , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ . ومع ذلك , إذا كان استخدام أو صيانة غير لائق , أو أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في بيئة قاسية جدا , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قد تظهر ظاهرة الصدأ . عندما نرى الصدأ على سطح الصلب أو البرتقالي , فإنه سرعان ما يصبح من الواضح أن هذا هو علامة على الصدأ . لماذا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ ؟ أولا , دعونا نفهم هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب : أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من مواد صلبة بلورية تشبه قطعة من اللعب التي عادة ما تكون مرتبة حسب الذرات . بالإضافة إلى عنصر الحديد كما يحتوي على مكونات معدنية مثل الكروم والنيكل والتيتانيوم . الكروم والنيكل عنصر مانع االصدأ وظيفة , فإنه يشكل طبقة من فيلم واقية - فيلم بلانت , ومنع أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من الصدأ . في ظل الظروف العادية , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ طالما أن الفيلم لا تلف أو كسر أو ملوثة الشوائب . ومع ذلك , إذا كان استخدام أو صيانة غير سليمة , مما تسبب في الفيلم السلبي , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب سوف الصدأ .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب غيغابايت سمك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعة عموما سوف تلبي المعايير الوطنية الصلب يسمى " ; غيغابايت " ; نوعية رديئة من الصلب التي لا تلبي المعايير الوطنية يسمى " ; الفوز " ; مدينه : القاهرة غير قياسي " ; في التطبيق العملي , غيغابايت وغير القياسية الجودة هي نفسها تقريبا , وذلك أساسا في سمك سمك غيغابايت الفرق هو في الواقع سمك 1 ملم , ولكن ليس معيار سمك فقط 0.8mm الفعلية أو غيرها من سمك أقل من 1 ملم غير القياسية هي أساسا ما يعادل الفوز . معيار حجم ( 323mm ) القياسية القياسية القياسية gbt14976-2012 غير قياسي سمك محددة من خارج القطر أنابيب الصلب المنتجة وفقا لمعيار 2 غير قياسي . ج و ع محتويات المعايير الصينية هي أقل من تلك التي في الجمعية الأمريكية a312 . @ المواد اثنين من العناصر الهامة هي الكروم والنيكل القياسية الوطنية مصنع المواد الصغيرة 132@_ ص معيار وطني يحتوي على أكثر من 17 الكروم , وليس في غيغابايت , المقابلة غيغابايت هو 06cr19ni10 . . . . . . .

.نموذج رقم 630 &ndash ; تستخدم عادة هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ نموذج , المعروف أيضا باسم 17-4 ؛ 17 ٪ الكروم , 4 ٪ ني .

المدرفلة على الساخن , الساخنة والباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

.و GE ; 520EL ( % )

ضغط الهواء اختبار الضغط الهيدروليكي اختبار الضغط الهيدروليكي أنابيب تحمل الضغط في فرع واحد , لا تقل عن 5 ثوان في تحديد قيمة الضغط , الضغط الهيدروليكي اختبار العرض التقليدية 45 الآلام والكروب الذهنية , ضغط الهواء اختبار ع = 0.5 الآلام والكروب الذهنية .

تأكد من أن كل مرة يتم الانتهاء من تحامل , يجب التحقق من تحامل على تشكيل تأثير , لا يمكن أن يكون هناك تحامل على الضغط ليست في مكانها أو الأنابيب تحامل على الاكتئاب الشديد . التفتيش البصري هو أن الأنابيب والموانئ والأنابيب هي انضمت معا بشكل وثيق , أصغر قطرها DN25 أو أكثر من أنابيب متصلة على شكل حافة الماس هو 0.1-2mm أصغر من القطر الخارجي للأنابيب , في كثير من الأحيان من الخارج إلى الصين الفولاذ المقاوم للصدأ الصب المنتجات " ; دبل ترانس هذا له تأثير كبير على الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ الصب ,304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, تصدير هو جزء كبير من الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ , وتحتل حصة سوقية كبيرة في التنمية الصناعية , في مواجهة الانكماش الاقتصادي الحالي , وتباطؤ وتيرة التنمية في الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ التنمية ينبغي أن تستمر في تحسين جودة المنتج , من أجل تحسين تطوير التجارة الخارجية والتعامل مع الحمائية التجارية , والجمع بين المنتجات مع حماية البيئة , وموارد الطاقة , والبيئة الإنسانية , وتعزيز القدرة التنافسية للمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على موقف لا يقهر في التجارة الخارجية .

نموذج رقم 302 &mdash ; مقاومة التآكل , لأن الكربون عالية نسبيا , وبالتالي قوة أفضل .

التسليم : بعد المعالجة الحرارية والتسطيح .

The cheapest.ممداش نموذج عامّة ; أي 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . جيجابايت هو 0cr18ni9 . . . . . . .

أعلنت وزارة التجارة أن المفوضية الأوروبية أعلنت أن الصين تصدير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير الملحومة في أوروبا 43 ٪ ~ 79 ٪ من رسوم مكافحة الإغراق النهائي , الذي كان في الأصل من قبل الداخلية والخارجية الضغط على أنابيب الصلب الشركات .

تكنولوجيا المنتج يحدد الحد من الأداء , العام أنابيب الصلب غير الملحومة دقة منخفضة ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة النقش, سمك الجدار غير موحدة , وانخفاض سطوع السطح الداخلي والخارجي من الأنابيب , وارتفاع تكلفة تحديد الحجم , السطح الداخلي والخارجي لا تزال هناك علامات , البقع السوداء لا يمكن إزالتها بسهولة , والكشف عن تشكيل يجب أن تكون خارج الخط العلاج , لذلك هو الضغط العالي وارتفاع القوة , والمواد الميكانيكية هيكل يعكس تفوقها .


الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب درابزينانخفاض ملحوظ في الأسعار في غير موسمها



و middot ; لب الورق وصناعة الورق المصنفين , التبييض المعدات , نظام التخزين

Professional is king.لحام الأداء هو أيضا أفضل بكثير من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , لا تحتاج إلى التسخين قبل اللحام لا تحتاج إلى المعالجة الحرارية بعد اللحام .

تصدير الفولاذ المقاوم للصدأ هو جزء مهم من اقتصاد التصدير في الصين , فإنه يلعب دورا هاما في تعزيز النمو الاقتصادي في الصين . ومع ذلك , من الوضع الحالي في الصين تجارة الفولاذ المقاوم للصدأ , صادرات الصين من الفولاذ المقاوم للصدأ تواجه مقاومة كبيرة .

السطح الداخلي والخارجي من الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار السميك لا يمكن أن تظهر الشقوق , للطي ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب الحفر, تكسير , الكراك , المتداول والانفصال , ندبة , وغيرها من العيوب , مثل هذه العيوب يجب إزالتها تماما ( ما لم تستخدم حصرا في الآلات ) وبالإضافة إلى ذلك , سمك الجدار و القطر الخارجي لا يمكن أن يتجاوز الانحراف السلبي بعد إزالة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار .

.محتوى الكروم والموليبدينوم والنيتروجين في جزئية مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين يجعل من قدرة قوية على تأكسد و التآكل النقري في حل حامض .

و جنرال الكتريك ؛ 205TS ( الآلام والكروب الذهنية )

عند اختيار الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه , يجب أن نلاحظ بعناية ما إذا كان سطح الأنابيب لامعة , ما إذا كان الضرر , سحق , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان قطع أنيق , إذا كانت هذه الظواهر , ينبغي النظر فيها بعناية .