الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مخددإجراءات التفتيش الواردة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-12-08 09:06:53

بعد المتداول الساخنة , والمعالجة الحرارية حمض التخليل العلاج .

الفرق بين مرحلتين الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت 410 : الخواص الميكانيكية الشاملة هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وخاصة ليونة , وليس هش مثل الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد .

.ميزة الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت يتجلى في حقيقة أن السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى أكثر من 70 ٪ من معدل طحن , مجموع معدل استرداد سطح طحن 915 ٪ من أجل تحقيق هذا الهدف , تحقيق انخفاض محتوى الأكسجين والكبريت , القيام بعمل جيد في تعدين مغرفة , Tundish , دقة درجة حرارة الصلب المنصهر وتحقيق غير المؤكسدة الصب , مزيد من الانخفاض في إدراج المحتوى .

صناعة المياه من أجل الحفاظ على المياه في التخزين والنقل لا تعاني من تلوث خطير , لأن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة الصدأ , وارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع الضغط ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, وحسن الأداء الصحي , حتى أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ببطء بدأت تستخدم في الصناعة !

.الاستثمار في الأصول الثابتة في صناعة الحديد والصلب انخفضت بشكل ملحوظ . في الفترة من 20131 إلى حزيران / يونيه , استثمارات الاصول الثابتة في صناعة الحديد والصلب 303.5 مليار يوان , بزيادة 3 في المائة على أساس سنوي بما في ذلك الاستثمار في صهر المعادن الحديدية والتقويم 235.6 مليار يوان ,420F الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة, بزيادة 3 في المائة على أساس سنوي , بانخفاض 1 في المائة عن نفس الفترة من عام 2012 ؛ الاستثمار في استخراج المعادن الحديدية خلع الملابس 67.9 مليار يوان , بزيادة 8 في المئة عن العام السابق , انخفض معدل النمو بنسبة 15 في المئة .

مسحوبة على البارد ( توالت ) أنابيب الصلب غير الملحومة : جولة أنابيب فارغة &rarr ; تدفئة &rarr ; ثقب رئيس &rarr ; الصلب &rarr ; حمض التخليل &rarr ; النفط الطلاء ( النحاس الطلاء ) و rarr ; متعدد تمرير الرسم الباردة ( الباردة المتداول ) و rarr ; أنابيب فارغة &rarr ; المعالجة الحرارية استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( التفتيش ) مارك ورار التخزين .

المزدوج المرحلة المجهرية من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير يمكن تحسينها . كلوريد للتآكل الإجهاد تكسير يحدث في الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود درجة حرارة معينة ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب مستطيلة, والإجهاد , والأكسجين والكلور . لأن هذه الشروط ليست سهلة , واستخدام ل و 317L تخضع في هذا الصدد .


الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مخددإجراءات التفتيش الواردة



302&mdash ; مقاومة التآكل , لأن الكربون عالية نسبيا , وبالتالي قوة أفضل .

الفولاذ المقاوم للصدأ وعادة ما تنقسم إلى : 201 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم 12 ٪ ~ 30 ٪ . مع زيادة محتوى الكروم , ومقاومة التآكل , قابلية اللحام من الفولاذ المقاوم للصدأ هو تحسين .

أي شخص يسأل إذا كانت أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ يسبب مشاكل سامة ؟

Product range.بعد الانتهاء من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , يجب أن تتحرك , تتحرك وتتحرك لمسافات طويلة . إذا لم يكن هناك كيس , وسوف يكون هناك خدوش وخدوش على السطح , والتي سوف تؤثر على مظهر السطح .

301&mdash ; ليونة جيدة , وتستخدم في صب المنتجات . كما يمكن تشكيله بسرعة تصلب . قابلية اللحام جيدة . مقاومة التآكل و قوة التعب هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .

حجم الكثير : كمية صغيرة من المنتجات دفعة واحدة سوف تؤثر على سعر الوحدة .


الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب مخددإجراءات التفتيش الواردة



التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في السيارات والجرارات وغيرها من الصناعات .

build.الاستثمار في الأصول الثابتة في صناعة الحديد والصلب انخفضت بشكل ملحوظ . في الفترة من 20131 إلى حزيران / يونيه , استثمارات الاصول الثابتة في صناعة الحديد والصلب 303.5 مليار يوان , بزيادة 3 في المائة على أساس سنوي , بما في ذلك الاستثمار في صهر المعادن الحديدية والتقويم 235.6 مليار يوان , بزيادة 3 في المائة على أساس سنوي , بانخفاض 1 في المائة عن نفس الفترة من عام 2012 ؛ الاستثمار في استخراج المعادن الحديدية خلع الملابس 67.9 مليار يوان , بزيادة 8 في المئة عن العام السابق , انخفض معدل النمو بنسبة 15 في المئة .

حسب الاستخدام , يمكن تقسيمها إلى آبار النفط الأنابيب ( غلاف الأنابيب , أنابيب النفط , أنابيب الحفر , الخ ) , أنابيب , الميكانيكية والهيدروليكية دعم الأنابيب , اسطوانة الغاز الأنابيب , الأنابيب الجيولوجية , والمواد الكيميائية الأنابيب ( ارتفاع ضغط أنابيب الأسمدة , تكسير النفط الأنابيب ) والسفن الأنابيب .

301&mdash ; ليونة جيدة , وتستخدم في صب المنتجات . كما يمكن تشكيله بسرعة تصلب . قابلية اللحام جيدة . مقاومة التآكل و قوة التعب هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .

.قطع الصف " ; مارتنزيت الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر مثل برينل عالية الكروم الصلب . كما أنها تستخدم في الأدوات الجراحية التي يمكن أن تكون مشرقة جداً .

متطلبات قابلية اللحام تختلف من منتج إلى آخر . أدوات المائدة عادة لا تتطلب خصائص لحام وحتى بعض الشركات التي تشمل عموم . ومع ذلك , فإن معظم المنتجات تتطلب المواد الخام مع قابلية اللحام جيدة , مثل أدوات المائدة من الدرجة الثانية , وكأس الترمس أنابيب الصلب , وسخانات المياه , موزع المياه وهلم جرا .

إذا لم يكن هناك حاجة إلى التعبئة والتغليف , يجب أن تكون محددة في العقد , لن تكون مسؤولة عن فتح التعبئة والتغليف بسبب الخدوش والخدوش على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .