2520 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطفوائد تطبيق مشبك التثبيت

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-23 09:42:48

بعد المتداول الساخنة , والمعالجة الحرارية حمض التخليل العلاج .

غير القابل للصدأ الأنابيب الملحومة القرص ( الصف الأول ) gb1270-80 ( الصف الأول )

.نموذج رقم 410 &mdash ; مارتنزيت ( عالية القوة الصلب الكروم ) , مقاومة التآكل جيدة , ومقاومة التآكل الفقراء .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصدأ ؟ الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب يشير فقط إلى أنه ليس من السهل الصدأ لا يعني أنه لا يمكن الصدأ , وضعت في مياه البحر , لا تزال مطرزة بسرعة , في درجة الحرارة العادية , لا الصدأ , إذا كان في بيئة عالية من حامض الكبريتيك القلوي لفترة طويلة سوف تكون البقع الصدأ , في ظل الظروف العادية , لا الصدأ , إلا إذا كان في المطر الحمضي حيث يمكن أن الصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب نفسها

.العمق المسموح به من الفولاذ المقاوم للصدأ مستقيم كما هو مطلوب - المدرفلة على الساخن , الساخنة أنابيب الصلب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها أقل من أو يساوي 140mm , لا أكثر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , مسحوبة على البارد ( توالت ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا أكثر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير أقل من أو يساوي 0.3mm .

مداش ; مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ .

SPCC الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط هو ببساطة امتداد رقيقة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . نماذج المنفعة هي ضيقة وطويلة لوحة الصلب التي يمكن أن تلبي متطلبات الإنتاج الصناعي من مختلف المعادن أو المنتجات الميكانيكية في مختلف القطاعات الصناعية .


2520 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطفوائد تطبيق مشبك التثبيت



الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المدرفلة الباردة مع " ; الفولاذ المقاوم للصدأ قطاع / ملفوف &rdquo ; المواد الخام , المتداول الباردة مطحنة في درجة الحرارة العادية . سمك العادية &Amp ; ت 0.1mm ~ 3mm & أمبير؛ جي تي عرض &Amp ; ت 100mm ~ 2000mm & أمبير؛ جي تي [ & ldquo ; المدرفلة الباردة قطاع / ملفوف المواد ] مع سطح أملس , على نحو سلس , دقة عالية الأبعاد , الخواص الميكانيكية وغيرها من المزايا , يمكن معالجتها في لوحة الصلب المطلي . الباردة المتداول الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل و rarr ؛ درجة الحرارة العادية المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .

المواد الخام - مقطعية - أنابيب ملحومة - المعالجة الحرارية - تصحيح - استقامة - إصلاح - التخليل - اختبار هيدروليكي - التفتيش ( الطباعة ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( الأنابيب الملحومة الأنابيب الصناعية الأنابيب ) .

المتداول الباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة هو أكثر تعقيدا من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة . أول ثلاث خطوات من عملية الإنتاج هي أساسا نفس . الفرق يبدأ من الخطوة الرابعة , جولة أنبوب فارغة بعد ضرب تريد أن تبدأ , يصلب . بعد الصلب , حمض التخليل الخاص ينبغي أن تستخدم . بعد التخليل , والمعالجة الحرارية المتخصصة . بعد المعالجة الحرارية , وسوف يكون استقامة .

Highly recommended.الفولاذ المقاوم للصدأ حزام , حزام نقل الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام التعبئة والتغليف , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ لفة , رقيقة جدا الفولاذ المقاوم للصدأ حزام .

٪ . الدكتور + فقدان الحديد قيمة 100 مرة + 100 مرة من سمك قيمة الدكتور + فقدان الحديد قيمة وحدة الوزن عند قيمة كبيرة من الحث المغناطيسي كثافة 50 هرتز مرارا وتكرارا ممغنط وتغيير في شكل جيبي هو 5 ر . على سبيل المثال , dr510-50 يدل على المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب مع فقدان الحديد 0.5mm سمك . العلامة التجارية المدرفلة على الساخن السيليكون الصلب ورقة للأجهزة المنزلية عن جدر + فقدان الحديد + سمك , على سبيل المثال , jdr540-50 . . . . . . .

spcdspcd &mdash ; مداش ; الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع ختم , أي ما يعادل 08al ( 1323 ) عالية الجودة الكربون الصلب الهيكلي في الصين .


2520 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطفوائد تطبيق مشبك التثبيت



حزام جلخ طحن المنتجات .

details.وقد انخفضت بدرجات متفاوتة بانخفاض متوسط قدره 7 في المائة . من وجهة نظر متنوعة , تمثل نسبة كبيرة من إنتاج الصلب في الصين , وبناء الأسلاك , والصلب ثمل الأسعار بنسبة 9 ٪ و 7 ٪ , لوحة المدرفلة على الساخن لفائف الأسعار بنسبة 7 ٪ و 7 ٪ .

الثانية , وتستخدم على نطاق واسع في صناعة المواد الغذائية , والصناعات الدوائية , والمعدات الجراحية , مع إضافة عنصر الموليبدينوم إلى الحصول على مقاومة للتآكل هيكل خاص . كما أنها تستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع أفضل مقاومة للتآكل كلوريد . SS يستخدم عادة في محطات إعادة تدوير الوقود النووي . 1810 الصف الفولاذ المقاوم للصدأ . أنابيب الصلب عادة ما تستوفي هذا المستوى من التطبيق .

ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر : وفقا للسوق الحالية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر 23300 يوان للطن .

.سبائك اللحام جيدة حام . المهنية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة . مقاومة للحريق - مقاومة للماء - مقاومة درجات الحرارة العالية , ودائمة , آمنة وموثوق بها . سبائك لحام المعادن الساخنة المتحولة لتحقيق الأداء لا يزال الحفاظ على نفس قاعدة معدنية مقاومة للتآكل , والقوة والمتانة . ومع ذلك , سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى مقاومة التآكل , وارتفاع مقاومة التآكل , وانخفاض معامل الحرارة وارتفاع الموصلية الحرارية مقارنة مع الأوستنيتي .

اختيار السعر .

هيكل الكربون التسليم : المعالجة الحرارية ( الصلب , تطبيع , تطبيع بعد هدأ , وارتفاع درجة الحرارة هدأ ) التسليم .