جولة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأسعارالمشاكل والحلول الشائعة

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-10-31 13:38:58

في هذا الوقت , ونحن عادة الإجابة مباشرة جدا : لا ! ونحن ننتج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الزخرفية , تنتمي إلى الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة , لا يمكن أن تستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه . اختيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , يجب اختيار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

عملية الدرفلة على الساخن ( سلس انابيب الصلب ) : جولة أنبوب الفراغات و rarr ؛ تدفئة &rarr ; ثقب ثلاثة لفة المتداول , المتداول المستمر أو منحرف &rarr ; إزالة الأنبوب &rarr ; التحجيم ( أو الحد ) و رر . تبريد &rarr ; استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( أو الكشف عن الخلل ) مارك ورار المواد الخام من الأنابيب الملحومة المتداول في المستودع هو جولة أنبوب فارغة , فارغة مع طول حوالي متر واحد هو قطع ومعالجتها من قبل آلة قطع ثم يتم إرسالها إلى فرن الصهر عن طريق حزام التدفئة . البليت يتم إرسالها إلى الفرن لتسخين حوالي 1200 درجة مئوية . الوقود هو الهيدروجين أو الأسيتيلين . درجة الحرارة في الفرن هو المشكلة الرئيسية , جولة أنابيب فارغة يجب أن تمر من خلال ثقب الصحافة بعد خروجه من الفرن . عموما أكثر شيوعا هو ثقب مخروطي لفة لكمة , لكمة عالية الكفاءة , وجودة المنتج , والمهنية لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , وارتفاع ضغط المقاومة , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , الزائد قدرة قوية , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , ثقب توسيع حجم كبير , جولة أنابيب فارغة هو تباعا تدحرجت بشكل غير مباشر من قبل ثلاث بكرات , المتداول المستمر أو . . . . . . . بعد إزالة الأنابيب التحجيم . مخروطي الشكل قليلا من آلة التحجيم تدور في سرعة عالية في الصلب فارغة اللكم على شكل أنابيب الصلب . القطر الداخلي من أنابيب الصلب يتحدد القطر الخارجي طول الحفر من تحجيم آلة . أنابيب الصلب بعد التحجيم , يدخل برج التبريد , رش المياه والتبريد , أنابيب الصلب بعد التبريد , يجب أن تكون مستقيمة . بعد استقامة , أنابيب الصلب يتم إرسالها إلى المعادن للكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) للكشف عن الخلل الداخلي . . . . . . . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .

.استخدام الرموز الدولية والمحلية العناصر الكيميائية الرموز للتعبير عن التركيب الكيميائي , واستخدام الحروف للتعبير عن المحتوى : على سبيل المثال , الصين , روسيا مع عدد ثابت من الأرقام تمثل سلسلة الصلب أو الأرقام . على سبيل المثال : الولايات المتحدة , اليابان , 300 , 400 , 200 ؛ الأرقام التسلسلية تتكون من الحروف الأبجدية اللاتينية و النظام فقط لأغراض محددة .

اليابانية غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الشريط يتكون من سمك الاسمية ( زيادة 100 مرة ) + رمز + ضمان فقدان الحديد ( زيادة 100 مرة من فقدان الحديد عند التردد 50Hz وكثافة الفيض المغناطيسي 5T ) . على المدى الطويل رفع الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة . 7 . المدرفلة الباردة غير المنحى السيليكون الصلب الشريط

.على المدى الطويل المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 904L أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , لذلك مجموعة من الأنابيب المستخدمة في إنتاج قوالب أكبر قليلا من تشكيل الأنابيب والمواصفات حوالي 6000-20000 .

من أجل الحصول على أصغر وأفضل نوعية الأنابيب الملحومة , الباردة المتداول , الرسم الباردة أو مزيج من الاثنين يجب أن تستخدم . المتداول الباردة عادة ما تتم على اثنين من الدرفلة عالية , أنابيب الصلب المدرفلة على شكل حلقة من خلال فتحة مستديرة مع متغير عبر الباب و ثابت مخروطي الرأس . الرسم الباردة تتم عادة في سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة من 0.5 إلى 100 طن .

حماية الغاز الأرجون , الأرجون تدفق 8 ~ 0 دقيقة , عندما الحالية هي 50 ~ 250 ألف , الأرجون تدفق 2 ~ 5 دقيقة .


جولة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأسعارالمشاكل والحلول الشائعة



كل ما سبق يمكن أن يؤدي إلى تآكل سطح الفولاذ المقاوم للصدأ فيلم واقية .

التدابير الرامية إلى تحسين نوعية لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لضمان أن السطح الخارجي من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا يمكن تدميرها وتنقيتها , ينبغي تعزيز صيانة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في كل عملية الاستهلاك , وهناك أساسا الجوانب الثلاثة التالية : تجهيز واستهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تكون مخصصة ورشة عمل المستهلك ( جيد جدا استخدام الخشب ) تجنب الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني تجهيز منصة قد تكون قوية في الهواء مباشرة .

مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو أفضل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي العادي ل في العديد من وسائل الإعلام , في حين أن سوبر الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها مقاومة عالية للتآكل , وبعض وسائل الإعلام , مثل حمض الخليك , حمض الفورميك , وهلم جرا , حتى يمكن أن تحل محل ارتفاع سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , وحتى مقاومة للتآكل سبائك .

Where is good.سطح الفولاذ المقاوم للصدأ يلتصق إلى المواد العضوية ( مثل البطيخ والخضروات , حساء المعكرونة , البلغم وما إلى ذلك ) , في حالة وجود الماء والأكسجين , حمض عضوي , حمض عضوي على سطح المعدن لفترة طويلة من التآكل .

منذ العام الماضي , في كثير من الأحيان من الخارج إلى الصين الفولاذ المقاوم للصدأ الصب المنتجات " ; دبل ترانس هذا له تأثير كبير على الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ الصب , تصدير هو جزء كبير من الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ , وتحتل حصة سوقية كبيرة في التنمية الصناعية في مواجهة الانكماش الاقتصادي الحالي , وتباطؤ وتيرة التنمية في الصين صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ التنمية ينبغي أن تستمر في تحسين جودة المنتج , من أجل تحسين تطوير التجارة الخارجية والتعامل مع الحمائية التجارية , والجمع بين المنتجات مع حماية البيئة , والبيئة الإنسانية , وتعزيز القدرة التنافسية للمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ , وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على موقف لا يقهر في التجارة الخارجية .

إذا كانت الضريبة : التصويت يحتوي على 17 ٪ ضريبة , لذلك هذا سوف يؤثر أيضا على الأسعار في وقت لاحق .


جولة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأسعارالمشاكل والحلول الشائعة



الفرق بين ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والأنابيب غير القابل للصدأ : و L الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على الموليبدينوم . محتوى الموليبدينوم في ل الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى قليلا من الفولاذ المقاوم للصدأ . لأن الموليبدينوم في الصلب , مجموع خصائص هذا النوع من الصلب متفوقة على الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في درجة حرارة عالية عندما يكون تركيز أقل من 15 ٪ و 85 ٪ . وبالإضافة إلى ذلك , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا خصائص جيدة للتآكل كلوريد , لذلك يستخدم عادة في البيئة البحرية . ومع ذلك , ل الفولاذ المقاوم للصدأ مع ارتفاع محتوى الكربون 0.0 يمكن استخدامها في التطبيقات التي لا يمكن أن يصلب بعد اللحام و تتطلب مقاومة للتآكل عالية . . . . . . .

Analysis project.انخفاض درجة حرارة المعالجة - سلسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic مروي من austenitizing درجة الحرارة ثم تبريده إلى درجة حرارة منخفضة جدا من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .

الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( في الألف عن ج المحتوى ) , مثل : 1Cr18Ni9 الألف ( أي 0.1 في المائة ج ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ 0.08 ٪ مثل 0cr18ni الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ 0.03 ٪ مثل 0cr17ni13mo .

حتى انخفاض سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي , وخاصة في البيئة التي تحتوي على الكلور . الإجهاد التآكل هو المشكلة العالقة التي يصعب حلها في العام الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .

.سطح قطاع الصلب في العرض يجب أن تكون خشنة أو لامعة .

الأنابيب والتجهيزات يجب أن تدور ببطء ضد الأنابيب , أكثر إحكاما , يرجى استخدام أنابيب المياه النظيفة والأختام مرة أخرى .

إذا لم يكن هناك حاجة إلى التعبئة والتغليف , يجب أن تكون محددة في العقد , لن تكون مسؤولة عن فتح التعبئة والتغليف بسبب الخدوش والخدوش على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .