بيتربورو201 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةتنويع الوظائف

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-12-12 09:41:02

إذا كان السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة خدش , يمكنك استخدام منشفة جافة من القطن النقي تراجع في كمية صغيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الرعاية وكيل فرك الصفر , ثم فرك بلطف مع عجلة جلخ بعد الصفر يختفي .

إزالة جداول أكسيد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الميكانيكية والكيميائية والكهروكيميائية الأساليب . بسبب تعقيد تكوين جداول أكسيد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , فإنه ليس من السهل أن تجعل سطح جداول أكسيد نظيفة , ولكن أيضا جعل السطح تصل إلى درجة عالية من الوضوح والتسطيح . إزالة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكسيد الحجم عموما يجب أن تأخذ

بيتربورو.في هذه الحالة , 304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ . ومع ذلك إذا كان استخدام أو صيانة غير لائق , أو 304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ في بيئة سيئة للغاية , 304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قد تظهر ظاهرة الصدأ . عندما نرى الصدأ على سطح الصلب أو البرتقالي

لا عندما تواجه المرحلة الأولية microcrack الفريت , الفريت المحتوى ينبغي أن يكون حوالي 6 ٪ .

.عجل . بعد كل استخدام , ثم تجف على الفور . وغيرها من قطع المجلس ينبغي أن يكون في قطع البطاطس تمزيقه ,

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب في درجة حرارة منخفضة - سلسلة مارتنزيت الفولاذ المقاوم للصدأ من austenitizing درجة الحرارة والتبريد إلى درجة حرارة منخفضة جدا , من أجل تعزيز إنتاج مارتنزيت التبريد . مناسبة لأنّ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستينيت المتبقية بسهولة .

هل تفهم هذه الاختبارات الثلاثة ؟ يجب القضاء على الأعمال التجارية من أجل تحقيق أرباح ضخمة .


بيتربورو201 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةتنويع الوظائف



دور . لأن محتوى الكروم 4362 الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى من 316L و لا تحتوي على عنصر الموليبدينوم , ومقاومة التآكل هو نفسه كما ان من 316L . . . . . . . ولكن مقاومة التآكل من 304 أعلى .

304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب هو نوع من المواد المشتركة في الفولاذ المقاوم للصدأ , كثافة 93 غيغابايت الصناعة كما دعا 188 الفولاذ المقاوم للصدأ . مقاومة درجات الحرارة العالية 800 ℃ , مع خصائص جيدة للتجهيز , وتستخدم على نطاق واسع في صناعة الأثاث والديكور والصناعات الغذائية والطبية .

ولذلك , فإن تأثير قوة منفاخ المعوض هو أعلى من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض في العديد من الأماكن . وعلاوة على ذلك , من حيث تركيب القياسية , أي قوة دفع التكاليف أو لا يمكن مقارنة مع السابق !

Meticulous workmanship.تأثير حقيقي على حياة المنتج . اليوم أشاطركم بعض الاهتمام في صيانة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ,بيتربورو304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنعة, دعونا نلقي نظرة !

على أساس الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين ( 40-60 ٪ & دلتا ؛ - الفريت ) يمكن الحصول عليها عن طريق زيادة محتوى الكروم بشكل صحيح , والحد من محتوى النيكل , جنبا إلى جنب مع إعادة حل العلاج .

تدفق محفور أسلاك اللحام ( الذاتي محمية أسلاك اللحام ) المستخدمة في لحام تيج .


بيتربورو201 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقةتنويع الوظائف



الصلبة فيلم واقية .

Quality assurance.1 . العيوب السطحية للمواد الخام مثل خدش , نتوء , نقع الخ .

مع زيادة تركيز أيونات الهالوجين , و تأثير أيون البروم على تآكل العينة كان أقوى من كلوريد أيون . مع زيادة تركيز أيون البروم , ومقاومة التآكل من المشتريات للكهرباء الطلاء عينة انخفض . استغلال

قبل تركيب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة يمكن أن تكون الآن المغلفة مع طبقة من الزيت النباتي على السطح , ثم استخدام النار لتجفيف العلاج . في القيام بذلك ,بيتربوروالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ, خدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة يمكن أن تكون أفضل زيادة , و بعد الصيانة والتنظيف والصيانة مريحة .

بيتربورو.آلية الحماية من أسفل أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ مع تدفق محفور الأسلاك ( الذاتي محمية تدفق محفور الأسلاك ) + تيج التكنولوجيا هو أن السطح الخلفي لحام محمية من قبل رد فعل من الخبث المنصهر و العناصر السبائكية التي تنتجها ذوبان أسلاك اللحام .

تركيب و استخدام خط أنابيب المعوض دون التواء : سمك الجدار وجنرال الكتريك ملحومة مع كلا الجانبين من خط أنابيب المعوض . 6 ملم , تأكد من وضع التماس لحام , لحام , وفقا لمتطلبات الضغط تسرب اختبار .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى أنابيب الكربون الصلب العادي , عالية الجودة أنابيب الكربون الصلب الهيكلي , سبائك الصلب , سبائك الصلب , أنابيب الصلب واضعة , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ ,بيتربورو2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, ثنائية المعدن الأنابيب المركبة , والطلاء وطلاء الأنابيب لتوفير المعادن الثمينة وتلبية الاحتياجات الخاصة . تشكيلة واسعة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , مع