بيتربوروالفولاذ المقاوم للصدأ 316Lالاستفادة من السوق

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-15 10:05:36

والتي تستخدم أساسا تكنولوجيا النانو على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة رقيقة جدا

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة السطح يمكن أن تعتمد تكنولوجيا جديدة تسمى تكنولوجيا معالجة بصمات الأصابع , قوية جدا طبقة واقية , لأنه يمكن تجنب أصابع الإنسان بعد ترك بصمات الأصابع , تحتاج أيضا إلى تنظيف الطبقة الوسطى .

بيتربورو.الفولاذ المقاوم للصدأ لديها القدرة على أكسدة الغلاف الجوي , وهذا هو , لا الصدأ , ولكن أيضا لديها القدرة على مقاومة التآكل في المتوسطة التي تحتوي على حمض قاعدة الملح , وهذا هو , ومقاومة التآكل . ومع ذلك , فإن القدرة على مقاومة التآكل يختلف مع التركيب الكيميائي الصلب نفسه , حالة الخدمة المتبادلة و نوع البيئة المتوسطة .

إذا كان حشو هو مطلوب لحام , هذا النوع من الصلب هو مقارنة مع التقصف الهيدروجين , 310s لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ هو ارتفاع سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ الذي ينتمي إلى 25cr-20ni سلسلة . ممتازة مقاومة الأكسدة . حل الصلبة الدولة غير المغناطيسية . عال - درجة حرارة قوة ; جيد

الصلبة فيلم واقية .

تأثير حقيقي على حياة المنتج . اليوم أشاطركم بعض الاهتمام في صيانة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , دعونا نلقي نظرة !


بيتربوروالفولاذ المقاوم للصدأ 316Lالاستفادة من السوق



. حسناً

طلاء للكهرباء PD الفيلم مع التوحيد و التصاق جيدة تم الحصول عليها . تضاريسها و تكوين طلاء للكهرباء PD الأفلام على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ 316L تتميز المجهر الإلكتروني ( SEM ) الأشعة السينية الضوئية الطيفي ( XPS ) . غمر التجربة

العملية .

total cost.الخبث و العناصر السبائكية محمية .

لا حل الصلبة العلاج . العناصر السبائكية لا تذوب في المصفوفة , مما يؤدي إلى انخفاض محتوى سبيكة وضعف مقاومة التآكل .

خاصة على شكل أنابيب عادة ما يكون أكبر لحظة من الجمود و معامل القسم , أكبر قدرة الانحناء والالتواء , يمكن أن تقلل إلى حد كبير من الوزن الهيكلي , وتوفير الصلب .


بيتربوروالفولاذ المقاوم للصدأ 316Lالاستفادة من السوق



بعد ضبط درجة حرارة الصلب المنصهر من الأرجون تهب محطة , يتم رفع درجة الحرارة إلى منصة دوارة مغرفة الصب المستمر .

Inspection basis.فائدة نموذج يحتوي على مزايا واضحة , البساطة , منخفضة التكلفة , ومناسبة لتركيب في موقع البناء . ولكن تدفق محفور الأسلاك لديها مزايا عالية السرعة سلك التغذية , وارتفاع دقة سلك التغذية , من الصعب السيطرة على تدفق محفور الأسلاك .

النتائج التجريبية تبين أن المفاصل الملحومة ممتازة الخواص الميكانيكية ومقاومة التآكل , ويمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي . تهدف إلى وجود التريتيوم في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المواد الملوثة التريتيوم المتقاعد , تكنولوجيا إزالة التريتيوم المتبقية في جدار الأنابيب هو درس .

ولا سيما الرسم أو متجمد لوحة ,بيتربورو50 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 304 السعر متر واحد, بالمقارنة مع غيرها من نسيج السطح أفضل ارتداء المقاومة .

بيتربورو.ف مجالات التطبيق المحددة هي : فرن الأنابيب , أنابيب نقل المواد , وأنابيب المبادلات الحرارية , الخ .

409L , 436L الخ . السيارات تستخدم أساسا الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة . ووفقا للتقديرات , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في السيارات تمثل حوالي 5 ٪ من مجموع استهلاك أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المصب , على المدى الطويل توريد أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 316L , 310S أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 904L كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تنافسية

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج ,بيتربورومستطيلة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ,بيتربوروالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, يمكنك استخدام تدفق الأساسية الأسلاك ( e316lt ) 6mm سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ 316L قطع واللحام . السبب في اختيار تدفق محفور أسلاك اللحام هو صغير جدا , لحام حماية تأثير جيد , ولكن السعر مرتفع .