الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الساخنعملية العلاج

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2021-11-03 14:40:01

إنتاج وتصنيع وفقا لمختلف الإنتاج يمكن تقسيمها إلى أنابيب المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب , الخ .

مستوى الربح من مصنع الصلب ينخفض كل شهر . في النصف الأول من عام 2013 حققت صناعة المعادن 73.9 مليار يوان من الأرباح , بزيادة 7 في المئة عن العام السابق , بما في ذلك المعادن الحديدية والصهر والتقويم الصناعة لتحقيق أرباح 45.4 مليار يوان , بزيادة 27 في المئة عن العام السابق . في كانون الثاني / يناير وأيار / مايو , الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم مؤسسات الحديد والصلب أرباح أقل بكثير من المستوى العام للصناعة , و الاتجاه النزولي الشهري , على الرغم من تحقيق نمو الأرباح بنسبة 34 ٪ , ولكن فقط 2.8 مليار يوان , 86 الرئيسية الكبيرة والمتوسطة الحجم مؤسسات الحديد والصلب فقط 500 مليون يوان من الأرباح , خمسة أشهر على التوالي من الانخفاض , 34 , 40 ٪ من الخسائر .

.غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل من السهل إزالتها . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح المنصهر العلاج القلوية المنصهر يحتوي على هيدروكسيد 87 ٪ , 13 ٪ من الملح المنصهر , الملح المنصهر يجب أن تكون صارمة في النسب , حتى أن الملح المنصهر لديه قوة أكسدة قوية , وانخفاض درجة انصهار , اللزوجة الصغيرة - في عملية الإنتاج , فقط تحليل الصوديوم هالو لا يقل عن 8 ٪ . وزن في حمام الملح الفرن , درجة الحرارة 450-470 درجة مئوية , والوقت من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ هو 5 دقائق , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ 30 دقيقة وبالمثل , وأكاسيد الحديد الإسبنيل يمكن أيضا أن تتأكسد من الملح في فضفاض أكسيد الحديد الثلاثي , من السهل أن يتم إزالتها عند التخليل , بسبب ارتفاع درجة الحرارة , وتشكيل جزء من أكسيد تقشير قبالة , في شكل الرواسب أسفل الفرن . العملية التكنولوجية : بخار إزالة النفط و التسخين ( 150-250 ℃ , عندما أجزاء مأخوذة من فرن الملح المنصهر و تطفئ المياه , وسوف يكون هناك رش المياه القلوية والملح الضباب , لذلك ينبغي أن يكون الماء تطفئ عميق نوع سبلاش منع سقي الحوض الصغير . المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 904L أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة حتى غمرت .

و

.ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت شعبية جدا في السوق بسبب مزاياها . اليوم xiaobian سوف تأتي مع الجميع بالتفصيل ل تركيب أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ التكنولوجيا .

ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر : وفقا للسوق الحالية , ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر 23300 يوان للطن .

نطاق التطبيق هو أوسع من الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد . مقارنة مع الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , على الوجهين الفولاذ المقاوم للصدأ لديها عيوب على النحو التالي : ارتفاع محتوى العناصر السبائكية , وارتفاع الأسعار , الفريت لا تحتوي على النيكل .


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الساخنعملية العلاج



ضغط الهواء اختبار الضغط الهيدروليكي اختبار الضغط الهيدروليكي أنابيب تحمل الضغط في فرع واحد , لا تقل عن 5 ثوان في تحديد قيمة الضغط , الضغط الهيدروليكي اختبار العرض التقليدية 45 الآلام والكروب الذهنية , ضغط الهواء اختبار ع = 0.5 الآلام والكروب الذهنية .

تحلل المنتجات الناجمة عن تراكم الشوائب العضوية , فضلا عن بعض الشوائب المعدنية الأخرى من التلوث , على المدى الطويل لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الفرقة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ دون عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى ! حتى أن النيكل حمام لا يمكن الحصول على مثالية مشرق النيكل الطلاء . منير في حل طلاء النيكل مشرق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قد تطورت بسرعة في الآونة الأخيرة . في الختام , وضع منير مرت أربعة أجيال . بدلا من ذلك , المنتج الأصلي هو السكرين و butynediol , والتي يمكن أن تكون مغلفة مع مشرق النيكل عالية التسطيح . تطبيقه ازدهرت في القرن العشرين في الستينات والسبعينات . لأن butynediol غير مستقر في النيكل تصفيح حمام , حياة قصيرة و الشوائب العضوية تتراكم بسرعة , فإنه يحتاج إلى علاج النيكل حمام في كثير من الأحيان . سرعة الضوء الناتج هو أسرع , واستخدام منير أقل , وخدمة الحياة أطول . الآن المزيد من استخدام النيكل تصفيح منير وسيطة في مجموعة متنوعة من تركيبات جديدة منير وضعت في الجيل الرابع من المنتجات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا استخدام أقل , أسرع سرعة الضوء , أطول فترة العلاج , والقدرة على طلاء عميق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى المتداول الساخنة والباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وفقا لعملية الاتصال المتداول . وفقا لاختلاف المعدغرافيا دراسة المعادن هيكل الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , الخ .

بعد الانتهاء من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , يجب أن تتحرك , تتحرك وتتحرك لمسافات طويلة . إذا لم يكن هناك كيس , وسوف يكون هناك خدوش وخدوش على السطح , والتي سوف تؤثر على مظهر السطح .

Application process.المدرفلة على الساخن ,الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, الساخنة والباردة مسحوبة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ .

مداش ; مارتنزيت هطول تصلب الفولاذ المقاوم للصدأ .

تحقق ما إذا كان الختم الدائري الأنابيب كاملة ونظيفة , ووضع بشكل صحيح . إذا كان هناك أي الأوساخ التي يجب تنظيفها , الختم الدائري يجب استبدالها إذا كان هناك أي ضرر .


الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط الساخنعملية العلاج



هذا النوع من أنابيب الصلب يمكن تقسيمها إلى الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة وغير القابل للصدأ أنابيب الصلب الملحومة ( مع التماس الأنابيب ) , وفقا لمختلف عمليات التصنيع يمكن أن تكون : المدرفلة على الساخن , الباردة مسحوبة على البارد , حسب المقطع العرضي الشكل يمكن تقسيمها إلى أنابيب مستديرة و خاصة على شكل أنابيب , وتستخدم على نطاق واسع في أنابيب الصلب الدائرية , ولكن أيضا بعض مربع , مستطيل , نصف دائري سداسي , مثلث متساوي الأضلاع مثمنة أنابيب الصلب غير القابل للصدأ .

High quality brand.المدرفلة على الساخن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وعادة ما تنتج في التلقائي أنبوب مطحنة . الصلبة أنبوب فارغة هو قطع في الطول المطلوب بعد التفتيش وإزالة العيوب السطحية , تتمحور على نهاية الوجه من خلال ثقب نهاية أنبوب فارغة , ثم يتم إرسالها إلى فرن التدفئة للتدفئة , ثقب اللكم آلة . وفي الوقت نفسه , في إطار العمل من بكرة و الرأس , تجويف شكلت تدريجيا داخل أنبوب فارغة , ودعا الشعرية . ثم يتم إرسالها إلى التلقائي أنبوب مطحنة المتداول . بعد ذلك , سمك الجدار كله هو موحد , ثم يتم تحجيمها من قبل آلة التحجيم لتلبية متطلبات المواصفات . إنتاج أنابيب الصلب غير الملحومة المدرفلة على الساخن باستخدام أنبوب مطحنة المستمر هو أكثر تقدما .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في المواد المعدنية المستخدمة في البناء بسبب مقاومة التآكل جيدة ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب البلاستيكية المغلفة, فإنه يمكن الحفاظ على سلامة التصميم الهندسي من المكونات الهيكلية . الكروم الفولاذ المقاوم للصدأ أيضا يجمع بين القوة الميكانيكية و استطالة عالية , وسهلة الاستخدام . تصنيع مكونات

قواعد الترقيم في الصين تعتمد على استخدام رمز العنصر ,304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, بينيين الصينية , فرن المجمرة المكشوفة الصلب : ع , الغليان الصلب : قتل الصلب : الصلب الصف : T8 : خاصة : الكرة الصلب المستعبدين ربيع الصلب , مثل : 20CrMnTi 60SiMn ( مع عدة أجزاء في المليون عن محتوى ج

.على سبيل المثال , في السوق الحالية أكثر شيوعا من 20 , هذه المواد الخام من ثلاثة اختلافات في أكثر من 5000 يوان للطن الواحد .

اليوم , يمكننا أن نساعد الجميع على اختيار نوعية عالية من الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه , يمكنك اختيار مثل هذا : الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب المياه اختيار المواد .

4 : الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ( الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف ) : أو يسمى الشريط , لفائف , لوحة , لفائف , وتسمى أكثر من ذلك هناك الكثير من صلابة الشريط