الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المشتركالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-02-28 09:05:49

هو أن هناك مشكلة مع الصلب ؟ في الواقع

و

' الناس سوف يفاجأ عندما يكون هناك بقع الصدأ البني على سطح أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ليست غير قابلة للصدأ , هذا هو بسبب عدم فهم كامل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب من جانب واحد خطأ . يجب أن نعرف أن أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف الصدأ تحت ظروف معينة .

.في الجزء الخلفي من خط أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع الصلبة الأسلاك محفور , لحام ميناء يمكن أن تكون عادة ملحومة بالتناوب , والتهوية من السهل جدا , في هذا الوقت ,28 الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب, عادة ما تكون محمية من قبل انسداد لوحة ختم والتهوية على كلا الجانبين من داخل خط أنابيب لحام ميناء أسفل لحام ( انظر الجدول 1 ) , في حين أن الجانب الخارجي من خط أنابيب الصلب الملحومة ميناء يمكن أن تكون مختومة من قبل لاصقة من القماش .

الفولاذ المقاوم للصدأ طلاء مقاومة للتآكل الخارجي ينبغي أن تستند إلى حالة التربة من الأنابيب المغلفة اختيار المجلفن , الايبوكسي طلاء الأسفلت أو أعلى متطلبات الطلاء .

.SPHDSPHD & MDASH ; مداش ; يمثل المدرفلة على الساخن ورقة وقطاع ختم .

ضغط الهواء اختبار الضغط الهيدروليكي اختبار الضغط الهيدروليكي أنابيب تحمل الضغط في فرع واحد , لا تقل عن 5 ثوان في تحديد قيمة الضغط , الضغط الهيدروليكي اختبار العرض التقليدية 45 الآلام والكروب الذهنية , ضغط الهواء اختبار ع = 0.5 الآلام والكروب الذهنية .

و middot ; أنابيب النفط والغاز الطبيعي , مبادل حراري الأنابيب والتجهيزات


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المشتركالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية



هيكل الكربون التسليم : المعالجة الحرارية ( الصلب , تطبيع , تطبيع بعد هدأ , حزام نقل الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام التعبئة والتغليف , الفولاذ المقاوم للصدأ حزام , حزام الفولاذ المقاوم للصدأ لفة , رقيقة جدا الفولاذ المقاوم للصدأ حزام .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المشتركالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية



t-interface الأنابيب يجب أن تكون مجهزة مع أرصفة في المنعطفات الرأسية أو الأفقية . حجم الرصيف يجب أن تحسب على أساس عوامل مثل قطر الأنبوب , زاوية دوران و ضغط العمل .

Recommendation and consultation.غير القابل للصدأ الأنابيب الملحومة ( الصف Y ) gb3280-84 غير القابل للصدأ لوحة الباردة ( الصف الأول )

نموذج رقم 309 &mdash ; أفضل درجة الحرارة المقاومة .

أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , في القرن الماضي عشرة أجيال ظهرت في فوشان بمقاطعة قوانغدونغ , مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا في العقود الأخيرة , وإنتاج أنابيب الصلب غير القابل للصدأ في جميع أنحاء البلاد . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع . ومع ذلك , في الواقع , فإن معظم الناس , بما في ذلك العديد من المهنيين , تصنيف وتطبيق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست مفهومة تماما . خذ على سبيل المثال الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب .

.أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست سهلة الصدأ طالما أنها ليست خاصة في المناطق الملوثة , المغناطيسي ,الفولاذ المقاوم للصدأ أنبوب الغاز الطبيعي, لا يمكن أن تمتص .

في الوقت الحاضر , منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول في عملية الإنتاج عموما سوى عدد قليل من المنتجات مثل سخانات المياه , موزع المياه بطانة وهلم جرا لا تحتاج إلى تلميع . ولذلك , فإنه يحتاج إلى تلميع جيدة الأداء من المواد الخام . العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء تلميع هي كما يلي : 1 . مثل خدش ,النيكل مطلي الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, نتوء , نقع الخ .

zhongliangang المحلل هان جيان بياو أشار إلى أنه منذ ذلك الحين , لدينا تصدير أنابيب الصلب فقط 34 ألف طن في الشهر , الذي هو فقط حوالي 10000 طن شهريا من أنابيب الصلب غير الملحومة حجم الصادرات .