بونتاريناس6 أنابيب مربعة المجلفنكيفية تحسين الدقة لتسهيل حل صعوبات التصنيع

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-19 12:52:39

مربع أنبوب يمكن رش الطلاء الفلوروكربونية , يجب أن تمر بعض العلاج قبل الرش .

القيام بعمل جيد في الجوانب التالية لتحسين فعالية استخدام مربع أنبوب

بونتاريناس.قوة , ليونة وصلابة نوقشت في وقت سابق من التعب هي مؤشرات الأداء الميكانيكية للمعادن تحت الأحمال الساكنة . في الواقع , العديد من أجزاء آلة تعمل تحت تحميل دوري , والتي يمكن أن تؤدي إلى التعب .

ومع ذلك , هناك نسبة كبيرة من أنابيب الصلب في نهاية العملية , وذلك أساسا داخل وخارج التعامل مع المشاكل . أولا وقبل كل شيء , خارج السؤال مهم جدا , خارج نوعية جيدة أو سيئة مباشرة

.وفي الوقت نفسه , ينبغي أن تكون ساخنة في تعليق للحد من تشوه التبريد , عالية الدقة دليل السكك الحديدية , والحد من تشوه الغاز نيترة أو ايون نيترة . مربع أنبوب في كل جانب من جوانب الأداء المتميز , ونحن أيضا سوف يكون لهم في هذا الجانب من الاختبار , بحيث مربع أنبوب أكثر قوة ودائمة , ثم مربع أنبوب في الخواص الميكانيكية ما الأداء المتميز القادم سوف أعرض لكم .

مربع أنبوب يستخدم الاتصال الكهربائية قياس الضغط الناقل الضغط على كلا الجانبين من اسطوانة النفط لضمان سلاسة نقل الصلب قطاع غزة .

فعالية التعامل مع مربع أنبوب الطلاء " ; الدفاع السطحي " ; سطح التكنولوجيا وتدابير طلاء أنابيب مربعة كما هو الحال في الطريق الخلفي " ; الدفاع السطحي " ; يمكن أن يتم على أساس غيرها من تقنيات المعالجة السطحية أو العمليات . هنا لمناقشة " ; المعالجة السطحية قبل الطلاء " ; يشير إلى جميع التدابير المتخذة من أجل إعداد أو حماية مشتركة مع الطلاء . ولذلك , المعالجة السطحية قبل الطلاء كما هو معروف قبل الطلاء المعالجة السطحية .


بونتاريناس6 أنابيب مربعة المجلفنكيفية تحسين الدقة لتسهيل حل صعوبات التصنيع



تسليم طول q355b مربع أنبوب هو عادة 4000mm-12000mm , ومعظمهم من 6000mm و 12000mm . q355b أنابيب مربع يسمح تسليم قصيرة وغير محددة الحجم المنتجات التي لا تقل عن 2000 ملم , ويمكن أيضا أن تكون في شكل أنابيب واجهة , ولكن يجب على المشتري استخدام قطع الأنابيب واجهة . في حالة q355b أنابيب مربع مع نظرية الوزن أكبر من 20kgm , والانحناء درجة q355b مربع أنابيب مربع مع نظرية الوزن لا يتجاوز 10 ٪ من مجموع التسليم , والانحناء درجة q355b مربع أنابيب مربع مع نظرية الوزن لا يتجاوز 2 ملم في المتر , والانحناء درجة 0.2 في المائة من مجموع الطول .

بالمقارنة مع غيرها من لحام , لحام أنابيب مربع لديها العديد من المزايا .

qq355b مربع أنبوب بعد austempering ممتازة المتداول التعب ومقاومة التآكل . مقاومة التآكل , كسر صلابة , تأثير صلابة وقوة العاطفة . ولذلك , qq355b أنبوب مربع تستخدم المواد الكرة برغي الطاحونة رفرف . إن qq355b مربع أنابيب الصلب تصلب السطح أيضا لديه خصائص سطح الإجهاد ضاغطة التي تم الحصول عليها من المعالجة الحرارية .

Project scope.الفرق بين q355b مربع أنبوب مشترك q345a يكمن في حقيقة أن هناك أقل من الشوائب ق , ف , وانخفاض درجة الحرارة تأثير أفضل . من وجهة نظر لحام لحام الساخنة الكراك مفيد عندما يكون هناك أقل من الشوائب في قاعدة معدنية .

المعالجة السطحية المستخدمة عادة في الجانب الآخر من الأنابيب تشمل العلاج , العلاج الكيميائي , التفجير النار العلاج , دليل العلاج الميكانيكية , لهب العلاج . سيتم فصل العلاج . 4 ~ 6 الآلام والكروب الذهنية من الهواء المضغوط , مجرور جلخ , فوهة الرش على سطح الصلب في سرعة عالية , وجعل سطح الصلب لتحقيق مجموعة من خشونة .

الغرض من الحرارة هو منع الشقوق الباردة من الحدوث . هناك علاقة مباشرة بين البرد الكراك و مكافئ الكربون . ولذلك , من الضروري التمييز بين مكافئ الكربون q355b مربع أنبوب , أنبوب مربع q355b مكافئ الكربون هو نفسه . Q345 الكربون يعادل أقل من 0.3 في المائة , يمكن القول أن قابلية اللحام يمكن أن يكون , في العام , ما يعادل 0.4 في المائة من الكربون الباردة الكراك زيادة .


بونتاريناس6 أنابيب مربعة المجلفنكيفية تحسين الدقة لتسهيل حل صعوبات التصنيع



فعالية التعامل مع مربع أنبوب الطلاء " ; الدفاع السطحي " ; سطح التكنولوجيا وتدابير طلاء أنابيب مربعة كما هو الحال في الطريق الخلفي " ; الدفاع السطحي " ; يمكن أن يتم على أساس غيرها من تقنيات المعالجة السطحية أو العمليات . هنا لمناقشة " ; المعالجة السطحية قبل الطلاء " ; يشير إلى جميع التدابير المتخذة من أجل إعداد أو حماية مشتركة مع الطلاء . ولذلك , المعالجة السطحية قبل الطلاء كما هو معروف قبل الطلاء المعالجة السطحية .

Free consultation.الجدران الداخلية والخارجية من الأنابيب كلها محفوظة على السطح الأصلي دون أي معالجة .

قطر كبير q355b أنابيب مربعة أنابيب مربعة أنابيب مربعة أنابيب مربعة أنابيب مربعة مداش ; مربع أنبوب , أنبوب مربع مستطيل مع قسم معقد مداش ; أنابيب مربعة , أنابيب مربعة مفتوحة , المموج أنابيب مربعة , خاصة على شكل أنابيب مربعة كبيرة قطرها أنابيب مربعة q355b تصنيف المعالجة السطحية أنابيب مربعة حسب المعالجة السطحية : تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعة , الكهربائية المجلفن أنابيب مربعة , النفط المغلفة أنابيب مربعة , التخليل أنابيب مربعة كبيرة قطرها أنابيب مربعة q355b تصنيف تصنيف استخدام أنابيب مربعة حسب استخدام التصنيف و MDASH ؛ & مداش ; مربع الأنابيب المستخدمة في الديكور , مربع الأنابيب المستخدمة في الصناعة الميكانيكية , مربع الأنابيب المستخدمة في الصناعة الكيميائية , مربع أنابيب الصلب المستخدمة في البناء , مربع الأنابيب المستخدمة في بناء السفن , مربع الأنابيب المستخدمة في السيارات , مربع أنابيب الصلب المستخدمة في العمود شعاع مربع الأنابيب المستخدمة لأغراض خاصة مداش ; كبيرة قطرها أنابيب مربعة q355b , كبيرة قطرها أنابيب مربعة q355b رقيقة الجدار أنابيب مربعة q355b مستطيلة كبيرة قطرها أنابيب مربعة و q345b أنابيب مربعة , وهذا هو أنابيب الصلب مع نفس طول الجانب . هو قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة و ملفوف . فائدة نموذج يتميز في هذا الشريط الصلب هو تفكيكها , على نحو سلس , ملحومة على شكل أنابيب دائرية , ثم توالت على شكل أنابيب مربعة من أنابيب دائرية ثم قص في الطول المطلوب . مثل 50 قطعة في حزمة . q355b أنابيب مربع , المعروف أيضا باسم مربع مستطيل الباردة شكلت الصلب جوفاء , يشار إليها باسم مربع أنابيب مستطيلة , رمز و ي q355b على التوالي سمك الجدار الانحراف المسموح به , عندما سمك الجدار ليس أكثر من 10 ملم , لا ينبغي أن تتجاوز 10 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عندما سمك الجدار أكبر من 10 ملم , باستثناء زاوية الانحناء لحام سمك الجدار في المنطقة .

مجمع قسم مربع أنبوب : زهرة على شكل مربع أنبوب , أنبوب مربع مفتوح , المموج أنبوب مربع , على شكل مربع أنبوب .

بونتاريناس.الكشف عن الخلل الداخلي تتم عن طريق الحزام إلى معدن آلة الكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , يتم استخدام فرشاة الأسلاك النحاسية لإزالة الرواسب على سطح طبقة من أنبوب مربع والنفط وصمة عار على سطح طبقة يتم غسلها مع العطور الصنوبر أو ما شابه ذلك , أو محلول يحتوي على الفوسفات أو الكرومات يمكن أن تستخدم أيضا .

قبل المعالجة الحرارية q355b مربع أنبوب , أنبوب مربع يجب أن يكون مسخن , والتي يمكن أن تضمن على نحو أفضل q355b مربع أنبوب في كامل عملية المعالجة الحرارية , لن يكون هناك الكثير من المشاكل , ثم نوعية q355b مربع أنبوب سوف تكون مضمونة .