غوازارالمجلفن أنابيب مستديرة مصنعبشكل رئيسي في أي المناطق

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-03-24 09:22:10

بالمقارنة مع غيرها من أنابيب الصلب التقليدية , مربع أنابيب الصلب لديها مزايا خفيفة الوزن , وارتفاع القوة , ومقاومة جيدة , وارتفاع الضغط الداخلي , عملية حساسة , والقدرة على التكيف مع الفوضى أو سوء الظروف الجيولوجية .

سمك طبقة واقية من q355b سلس أنابيب مربعة يقاس سمك طبقة واقية من q355b سلس أنابيب مربعة . عندما لا يمكن تلبية الاحتياجات , q355b سلس أنابيب مربع طبقة واقية يمكن أن تكون محفورة في الاختبار .

غوازار.ب - محول الصلب : ( أ ) حمض محول الصلب ؛ ( ب ) الصلب المحول القلوي . أو ( أ ) فولاذ مهب أسفل المحول؛ ( ب ) محول مهب جانبي للصلب؛ ( ج ) أعلى مهب محول الصلب .

الخواص الميكانيكية هي مؤشر مهم لضمان الأداء النهائي ( الميكانيكية الملكية ) من أنابيب مربع , والتي تعتمد على التركيب الكيميائي والمعالجة الحرارية من الصلب . في أنابيب الصلب القياسية , خصائص الشد ( قوة الشد , الخضوع أو نقطة الخضوع , الاستطالة ) والصلابة والمتانة الفهارس , الفريت شكل الشريط التوزيع هذه الشوائب تصبح جوهر الفريت , ثم توزيع البرليت الشريط . هذا الشريط يمكن القضاء عليها عن طريق الصهر الكهربائية الخبث وزيادة سرعة التبلور .

هناك بعض العيوب في q355b أنبوب مربع أثناء الرسم , مما يؤدي إلى هذه العيوب ليس أكثر من الأسباب التالية , الأسباب الرئيسية هي كما يلي : اختيار المواد المناسبة q355b أنبوب مربع المواد المستخدمة عادة في الأوستنيتي q355b أنبوب مربع 1Cr18Ni9Ti و 0Cr18Ni9Ti . . . . . . . 1Cr18Ni9Ti هو أكثر استقرارا من 0Cr18Ni9Ti في عملية الرسم العميق , وحسن مقاومة الكراك . ولذلك , ينبغي اختيار 1Cr18Ni9Ti المواد قدر الإمكان .

نوعية الصلب أنبوب مربع بعد إزالة القالب و علاج يمكن الكشف عنها وفقا لمتطلبات الطرق التالية : تطبيق أو المكبر لمراقبة ما إذا كان هناك أي قوة خارجية الكراك على سطح صلب سلس q355b مربع أنبوب هيكل . عندما q355b أنابيب مربعة السطح يظهر عدم قوة خارجية الكراك , الكراك عرض مشترك q355b أنابيب مربعة هيكل السطح يجب أن لا يكون أكثر من 0.20mm . . . . . . .


غوازارالمجلفن أنابيب مستديرة مصنعبشكل رئيسي في أي المناطق



فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة عكس تشكيل دقيقة ودقيقة تشكيل البحث في الزاوية الداخلية طالما لفة تشكيل دقيقة .

العيب من الانحناء فارغة هو أنه عندما الجانب العلوي هو متزامن مع الانحناء فارغة , تشكيل قوة من السهل أن تتجاوز النقطة الحرجة , مما يؤدي إلى عدم استقرار الجانب مقعر , وسوف تؤثر أيضا على عملية مستقرة و تشكيل نوعية الوحدة . جعل المواد من مختلف الأشكال والأحجام والخصائص التي نحتاجها .

تأكد من اختيار مربع أنبوب قطع خاصة .

Test results.تلميع الكهروكيميائية : لمعان براق عصا طويلة , عملية مستقرة والتلوث أقل , وحسن الأداء . مناسبة لأنّ الإنتاج الضخم وتستخدم أساسا في منتجات عالية الجودة , والمنتجات المستوردة , والمنتجات العامة , عملية مستقرة , عملية بسيطة .

قوة الشد من أنابيب مربع : أنابيب مربع مع قوة الشد جيدة , وقوة الشد وصلابة كافية , مما يجعل أنابيب مربع في مجال أنابيب الصلب تبرز , yanguanqunfang . . . . . . . مربع أنبوب لديه ميزة كبيرة في درجة حرارة عالية , وارتفاع الضغط , وحتى في بيئة عالية القوة , لذلك ما هو نوع من الأداء من خصائص أنبوب مربع ؟ نحن نحلل واحدا تلو الآخر : قوة الشد ( و ب ) من العينة في عملية الشد , عندما كسر قوة الشد ( FB ) , عينة من منطقة مستعرضة ( سو ) من التوتر ( و سيغما , ب ) , وحدة نمما 2 ( الآلام والكروب الذهنية ) .

بعد قطع أنبوب مربع واحد , كل دفعة من مربع أنبوب رئيس الجذر يجب أن يكون أول اختبار صارم لحام الخواص الميكانيكية , التركيب الكيميائي , ونوعية السطح من مربع أنبوب , بعد اختبار غير تدميري , لضمان أن عملية تصنيع الأنابيب المؤهلين , يمكن أن تكون وضعت رسميا في الإنتاج .


غوازارالمجلفن أنابيب مستديرة مصنعبشكل رئيسي في أي المناطق



اثنين من العوامل الرئيسية التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند تصميم مربع أنبوب الباب : سلامة القسم , القسم الاقتصادي . من أجل سلامة القسم , ونحن بحاجة إلى نسبة سمك الخصر إلى الارتفاع من ح شعاع الصلب لا ينبغي أن يكون أقل من 145 .

Application process.في العام , رقيقة الجدران أنابيب الصلب الباردة رسم التكنولوجيا , مربع أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مثل استخدام التكنولوجيا , إذا كان استخدام وحدات قياس التمييز , ثم , عموما , سمك الجدار يساوي 0.02 هو مستجمعات المياه من أنابيب الصلب مربع , رقيقة الجدران أنابيب الصلب قطرها أقل من 0.02 هو رقيقة الجدران أنابيب الصلب , في الاستخدام , رقيقة الجدار أنابيب الصلب المستخدمة في الأنابيب . أنابيب مربع تستخدم في الغالب فارغة من أجزاء جوفاء . الضغط و الأنابيب الرئيسية المستخدمة .

سبائك الصلب : انخفاض سبائك الصلب ( مجموع محتوى العناصر السبائكية و لو 5 ٪ ) ؛ ب - متوسطة سبائك الصلب ( مجموع محتوى العناصر السبائكية > 5-10 ٪ ) ؛ عالية سبائك الصلب ( مجموع محتوى العناصر السبائكية > 10 ٪ ) .

كبيرة قطرها أنابيب مربعة ملحومة انخفاض ضغط السائل محرك الأقراص , رقم قياسي : gbt14980-1994 . . . . . . . ممثل المواد : Q235AB الصف . وهي تستخدم أساسا لنقل السوائل ذات الضغط المنخفض , مثل المياه والصرف الصحي والغاز والهواء والتدفئة بالبخار .

غوازار.عادي مربع أنابيب مكدسة في الهواء الطلق , في حين أن استخدام معظم مدفونة تحت الأرض , لذلك فمن السهل أن تآكل والصدأ , من أجل ضمان سلاسة الأنابيب , أنابيب مربع يجب أن يكون أقوى مقاومة للتآكل . مرة واحدة في خط أنابيب متآكلة , تسرب النفط والغاز لن يؤدي إلا إلى انقطاع النقل ولكن أيضا يمكن أن تلوث البيئة , بل قد يؤدي إلى الحريق , مما تسبب في أضرار .

الكشف عن الخلل الداخلي تتم عن طريق الحزام إلى معدن آلة الكشف عن الخلل ( أو اختبار الضغط الهيدروليكي ) . إذا كان هناك صدع أو فقاعة في أنابيب الصلب , وسوف يتم الكشف عنها . بعد فحص الجودة من أنابيب الصلب يجب أن تكون صارمة من ناحية الاختيار . بعد التفتيش على الجودة من أنابيب الصلب , رش الطلاء مع عدد ومواصفات الإنتاج الكثير . و هي معلقة في المستودع بواسطة رافعة .

فائدة نموذج يتكون أساسا من مربع أنبوب الجسم بدون غطاء , لا دعم , جزء من المشكلة هو أن الكثير من طبقات مكدسة , ومعظم المناطق الساحلية تنتمي إلى المناخ البحري , الأمطار السنوية الكبيرة , تراكم المياه في أنابيب مربع , مربع الأنابيب , الخ . يجب أن تكون الحماية : إذا كان أنبوب أو أنبوب العارية , إذا كان يحتاج إلى وقت طويل التخزين , من البداية يجب أن تكون محمية من قبل لا تغطي , لتجنب أنبوب مربع من التآكل , طبقة الشيخوخة , حافة مشوهة , وهلم جرا .