ساو باولوحفزت مربع أنبوب مستطيلما هي خصائص الاستخدام؟

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-01-17 19:29:27

أنبوب مربع هو انخفاض سبائك الصلب عالية القوة الهيكلية , مع محتوى الكربون من 0.1 في المائة إلى 0.25 في المائة . انها تحتوي على 3 ٪ من مجموع سبيكة . حسب قوة مقسمة إلى 300 , 350 , 400 و 450mpa 4 درجات .

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مربع Q355B لنقل السوائل , رقم قياسي : GBT12771-1991 . ممثل المواد 0cr 0cr19ni 00cr19ni 00cr10cr18ni11nb , وهلم جرا , وتستخدم أساسا لنقل الضغط المنخفض للتآكل المتوسطة .

ساو باولو.تصنيف الكربون الصلب حسب التركيب الكيميائي : مربع أنابيب الصلب منخفض الكربون ( ج & ل ؛ 0.25 في المائة ) ؛ متوسطة الكربون الصلب ( ج & ل ؛ 0.25-0.60 ٪ ) ؛ ارتفاع الكربون الصلب ( ج & ل ؛ 0.60 في المائة ) .

تزوير لديها العديد من المزايا على تحسين ليونة من q355b أنابيب مربع , وتحسين نوعية الصلب . وبناء على ذلك , في بعض q355b مربع أنبوب مصنع تزوير ورشة عمل .

.إن q355b مربع أنبوب ملفوف من قبل قطاع الصلب من خلال عملية المعالجة , عموما , قطاع الصلب هو تفكيكها , على نحو سلس , مجعد , ملحومة على شكل أنابيب مستديرة , ثم أنابيب مستديرة توالت على شكل أنابيب مربعة ثم قص إلى الطول المطلوب . في الوقت الحاضر q355b مربع أنبوب تشكيل الصلبة و فارغة الانحناء الانحناء . q355b مربع أنبوب الانحناء درجة لا ينبغي أن يكون أكثر من 3 ملم لكل متر , والانحناء درجة لا ينبغي أن يكون أكبر من مجموع طول الانحناء الفعلي , كما يوحي اسمها , ضغط الانحناء , والانحناء الفعلي داخل وخارج الأسطوانة فارغة الجدران الداخلية والخارجية في اتجاهين ضغط .

يبدو أن q355b مربع أنبوب التسخين أو يمكن تجنب حدوث حالة جيدة جدا , q355b مربع أنبوب هو نفسه مشكلة الجودة سوف يكون أفضل ضمان .

تلميع الكهروكيميائية : لمعان براق عصا طويلة , عملية مستقرة , والتلوث أقل , وحسن الأداء . مناسبة لأنّ الإنتاج الضخم , وتستخدم أساسا في منتجات عالية الجودة والمنتجات المستوردة , والمنتجات العامة , عملية مستقرة , عملية بسيطة .


ساو باولوحفزت مربع أنبوب مستطيلما هي خصائص الاستخدام؟



في ظل حالة من تحميل الديناميكي البلاستيك تصميم عادة ما يحسب على أساس عامل الأمان الذي يسمح الإجهاد لا تقل عن تحميل الديناميكي ثم مضروبا في المسموح به من الإجهاد .

مربع أنابيب الصلب المغلي حسب درجة deoxidization والصب . ب - شبه قتل الصلب ؛ ج - قتل الصلب ؛ د . قتل الصلب الخاصة . تشوه q355b أنبوب مربع هو أساسا بسبب قوة لحام انكماش أكبر من قاعدة معدنية .

وخلاصة القول , وتحسين مستوى الجودة من أنابيب مربع هو المفتاح لضمان خدمة الحياة من يموت , لذلك , إذا كانت التكلفة الاقتصادية والمعدات تسمح الظروف , ينبغي تحسين مستوى الجودة من أنابيب مربع , بما في ذلك نوعية السطح و الجودة الداخلية .

Quality inspection report.فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة عكس تشكيل دقيقة ودقيقة تشكيل البحث في الزاوية الداخلية طالما لفة تشكيل دقيقة .

بعد المعالجة الكيميائية على الجانب الآخر من سطح أنبوب , أنبوب مربع في المظهر و الجودة قد تحسنت إلى مستوى آخر , مما يجعل هذا أنبوب مربع في حالة جيدة في السوق .

عند تجهيز الجانب الآخر من الأنابيب , فإنه يحتاج إلى تلميع المناسبة لضمان المتانة , على نحو سلس , الخ . هناك أنواع مختلفة من تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ الشخصي , على التوالي , تلميع الميكانيكية والكيميائية تلميع , تلميع الكهروكيميائية .


ساو باولوحفزت مربع أنبوب مستطيلما هي خصائص الاستخدام؟



عندما قطع , الثابتة والمتنقلة استخدام نائب رئيس مربع الأنابيب , وما إلى ذلك , تأكد من أنها ثابتة قبل قطع .

Where is it.في هذه الحالة , نظرية اللدونة غالبا ما تستخدم لدراسة نظرية اللدونة يمكن أن ترجع إلى عام 1914 - في عام 1975 , لجنة التصميم الأوروبية وضعت أربعة معايير التصميم من البلاستيك , والتي تستخدم أساسا في تحميل ثابتة شعاع الطائرة و الانحناء الإجهاد . البلاستيك تصميم المباني الشاهقة يتطلب المزيد من الحساب الدقيق . البلاستيك تصميم عادة ما يحسب على أساس عامل الأمان المسموح به من الإجهاد لا تقل عن حمولة ديناميكية ثم مضروبا في عامل الأمان المسموح به من الإجهاد . باستخدام البلاستيك بدلا من حساب القوة , لأن المواد نفسها المسام والغاز المتولد في رد الفعل , سوف يؤدي إلى عدد كبير من المسام .

طول العينة ل & ASYMP ; د ( د هو القطر الخارجي للأنابيب ) . عندما القطر الخارجي هو كبير جدا , وطول ل ليس أكثر من 100 ملم , عندما القطر الخارجي هو أقل من 20 ملم , ل = 20 ملم .

ساو باولو.الآن q355b أنابيب مربع مع التطوير المستمر , واستخدام أكثر وأكثر على نطاق واسع , والتكنولوجيا هي أيضا مباشرة في المتابعة . لذلك لا يزال أكثر من المتوقع في المستقبل q355b مربع أنبوب التنمية .

إذا كان هناك أي الأوساخ أو الأوساخ على السطح الخارجي من أنابيب الصلب , أنابيب الصلب يمكن غسلها بالماء النظيف و يجف بشكل طبيعي , ثم إزالة الشحوم مع قماش جافة , ثم تجف في الهواء الطلق . عندما يتم إزالة الشحوم من السطح الداخلي من الجانب الآخر من الأنابيب , نهاية الأنابيب يمكن أن تكون مغلقة بإحكام مع سدادة خشبية أو غيرها من الإغلاق . إزالة الشحوم المذيبات من 15 ٪ - 20 ٪ من حجم الأنبوب من الطرف الآخر ثم مختومة مع سدادة خشبية , وضعت في مكان نظيف أو على منضدة مع النائم غارقة في 60-80min وتناوب الأنبوب كل 20 دقيقة . إذا كان الفولاذ المقاوم للصدأ الكوع يحتاج الشحوم , الشحوم المذيبات ينبغي أن تضاف بشكل صحيح بحيث تكون مغمورة تماما . بعد إزالة الشحوم , المذيبات في الأنبوب هو سكب , أو الهواء المضغوط أو النيتروجين التي لا تحتوي على النفط هو في مهب الجافة أو الطبيعية في مهب الرياح تماما الجافة . كبيرة قطرها الأنابيب يمكن غسلها يدويا مع قماش من القطن غمس في المذيبات . مربع أنبوب يمكن أيضا أن تكون مغمورة في خزان طويل يحتوي على المذيبات لمدة 60 إلى 80 دقيقة . بعد التثبيت الكامل , حمض غسل الأنابيب والمعدات يمكن أن يؤديها مباشرة مع 88 ٪ تركيز مضخة الدورة الدموية . الأنابيب التي لا يمكن إعادة تدويرها أو لا يمكن أن تقاوم التآكل الكثيف يجب الشحوم بشكل منفصل .

جميع q355b سلس أنابيب مربع يتم اختبارها على الخواص الميكانيكية . الخواص الميكانيكية اختبار يمكن تقسيمها إلى فئتين : اختبار الشد , اختبار صلابة .