بونزيمنصة رفع هيدروليكيالبلى والفشل

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-24 22:17:53

معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .

فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .

بونزي.مصعد مع مظهر جميل , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع موازنة , والسلامة والاعتمادية , وغيرها من المزايا , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات والمسارح وصالات العرض وغيرها من الأماكن , وصيانة الآلات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة , وغيرها من الأغراض * أفضل صندوق شريك . ما هي خصائص المصعد ؟ المهنية مصنعي المصاعد النقالة اختبار صارم , وضمان الجودة , والأنشطة التفضيلية الجارية , مرحبا بكم في التشاور .

مزدوجة العمود مصعد كهربائي : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها لتركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم في عملية رفع ثلاثة أعمدة في الهواء العلوي , الذي يعمل منفردا , مثل تنظيف الهواء العلوي , وما إلى ذلك : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل يمكن رفع في وقت واحد . جزءا لا يتجزأ من رفع نوع الحماية أربعة أعمدة المصعد الكهربائي : جزءا لا يتجزأ من استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها على ارتفاعات عالية العمل الذي يقوم به شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الكهرباء , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , تنظيف الهواء , وما إلى ذلك .

.الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين , أربعة عجلة القيادة والتوجيه . حر بدوره المعدات . عاجل إسقاط النظام . ارتفاع التشغيل من 4 متر إلى 22 متر ,بونزيذاتية الدفع الكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, والمعدات المتطورة , قوة كبيرة .

لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية ,بونزيفي الهواء الطلق منصة رفع هيدروليكي, والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .


بونزيمنصة رفع هيدروليكيالبلى والفشل



رفع شكل سمة :

الاستخدام : عمود واحد مصعد : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في العام بهو المصعد يمكن أن يكون تعسفياً في الخروج , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , يمكن أن تستخدم في العمل و الكشف عن الجدار لا تعمل زاوية ميتة . واحد عمودي سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , آمنة ومستقرة العمل الجوي الخ . بعد استخدام المصعد المحمول لفترة من الوقت , فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .

Inspection standard.وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

6 . مهارة عالية نظام التشغيل " ; " ; جوكو " ; العلامة التجارية مصعد المهارات أولا , وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات , وتصنيع منتجات ذات جودة عالية , فريدة من نوعها ميزة الموقع , وظيفة مستقرة , والمشي صعودا وهبوطا على نحو سلس , مرنة الاتجاه , عملية بسيطة ومريحة , في المصنع الخاص بك , فضلا عن حوض علو العملية وارتفاع الطابق الشحن تجلب الراحة المناسبة للحد من الوقت الخاص بك الثمينة وتحسين كفاءة العمل الخاص بك هو المثل الأعلى سلامة الانتاج من معدات العمل الجوي من الشركات الحديثة .

الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب ,بونزيرفع هيدروليكي منصة ثابتة, وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .


بونزيمنصة رفع هيدروليكيالبلى والفشل



لا ضرر في المصعد . سائل الفرامل يمكن أن تلحق الضرر طلاء الفيلم من المصعد . فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . سائل الفرامل هو أيضا ضارة للعيون , أذكر الجميع , إذا كان الرش في العين , يجب أن يغسل فورا مع الماء النظيف .

quality standard.الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

على سبيل المثال , هناك أنواع مختلفة من المفاتيح في الجهاز , يمكن التحقق من مفاتيح بانتظام أثناء الاستخدام .

الحفاظ على النظام العام هو أول انخفاض الذراع , الذراع الوسطى , بعد ذلك .

بونزي.مصدر الطاقة الضوضاء غير طبيعي أثناء رفع ؟

وفقا لعدد من الصاري الصاري يمكن تقسيمها إلى : رفع منصة : الصاري الصاري دعم منصة العمل , هو في وقت مبكر من المصاعد . الجهاز كله هو خفيفة الوزن ومرنة في الحركة , هو مناسبة لأنّ عملية واحدة , يمكن أن تدخل في العام معيار مدخل المصعد وبناء بعد التكثيف .

المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية , جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع الرصيد , والسلامة والاعتمادية , وما إلى ذلك , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات ودور السينما وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال مصباح , والأجهزة الكهربائية , والتنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من رفيق جيد .