بونزيمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيالطريق إلى انتعاش في موسم الذروة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-24 22:17:53

الضغط الهيدروليكي نوع مصعد هيدروليكي مصنعين الجملة تذكير الصحافة الهيدروليكية منصة الرفع عموما ينطبق على السيارات , الحاويات البحرية ,بونزيرفع هيدروليكي منصة رفع البضائع, وإنتاج القالب ,بونزيرفع هيدروليكي شقة صغيرة, وتجهيز الأخشاب , تعليب , وغيرها من الشركات , وخطوط الإنتاج الآلي , والوصول إلى ارتفاع نسبي في مختلف متطلبات العمل , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تكون المهارة إضافة نقطة من كل نوع من مجلس الوزراء أعلى الجدول ( مثل الكرة الصلب , برميل , عجلة القرص , بدوره , قلب , متداخلة ) , فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة , في كثير من الأحيان تشغيل منصة الرفع , كبير قدرة التحميل , وما فائدة نموذج معقول يحل مشاكل مختلفة في عملية التكيف من الشركات , مما يجعل عملية التصنيع مريحة . هيكل القص شوكة رفع منصة يجعل من رفع منصة الخدمة أكثر موثوقية , قدرة تحمل أكبر , مما يجعل عملية عالية التصنيف أعلى , وبالتالي يجري مناسبة لأنّ أكثر الناس على العمل في وقت واحد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أعلى كفاءة العمل والسلامة .

ما هو مبدأ العمل من رفع منصة منصة رفع هيدروليكي

بونزي.يحظر العمل على هياكل غير متينة مثل الاسبستوس تسقيف . من أجل منع misaddressing , لوحات التحذير يجب أن تكون معلقة على المواقع اللازمة لهذا الهيكل .

الهيدروليكية سلم البضائع المستخدمة في بعض العمليات الجوية في السنوات الأخيرة , والآن بعض البضائع الهيدروليكية سلم تدريجيا إلى برج رافعة وغيرها من الآلات الكبيرة , بعض العمليات الجوية أصبحت أفضل خيار . ومع ذلك , لا تزال هناك بعض القيود , مثل الارتفاع , وتحسين نوعية البضائع , وما إلى ذلك , هناك بعض القيود .

.دائما التحقق من ما إذا كان كل منظمة يمكن أن تعمل بشكل صحيح , إذا وجدت مشاكل , وتنظيف في الوقت المناسب .

أ - التحقق من بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي , واضعة , مع المساواة في درجة ارتداء , ب - جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

ضبط الارتفاع النسبي من الشغل أثناء التثبيت . ارتفاع الاهتزاز المغذية تغذية ; رفع المكونات عند تركيب المعدات ؛ متوسطة الحجم آلة قطع الخردة . مستودع اللوجستية تحميل وتفريغ الموقع رافعة شوكية , يمكن أن تكون مجهزة مع المعدات الملحقة وغيرها من مرافق مناولة المركبات للقيام بسرعة تحميل وتفريغ البضائع والمناولة . وفقا للوائح التطبيق , كلمة التكوين , مثل رفع منصة متنقلة سلامة الأجهزة ؛ تشغيل الأجهزة المنزلية ؛ منصة العمل ؛ القوة الدافعة واسطة . مجموعة متنوعة من المعدات المناسبة لاختيار كامل تلعب دور رفع منصة للحصول على النتائج العملية .


بونزيمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيالطريق إلى انتعاش في موسم الذروة



مصعد هيدروليكي مصنعين أذكركم بأن هناك اثنين من النقاط التي تحتاج إلى الاهتمام لسلامة تشغيل دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , وهذا هو , دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الميكانيكية يجب أن تكون لينة وسلسة , وتحميل البضائع يجب أن تكون موحدة .

سبب تلف بسهولة : دليل رافعة شوكية رافعة شوكية في المصعد مع البضائع . في عملية الصعود , دليل رافعة شوكية الجدول , الجدول , مما تسبب في تشوه كامل الجدول .

قبل العمل اليومي , نظام هيدروليكي , نظام ميكانيكي طبيعي , هيدروليكي منصة الرفع لا تحميل اختبار عدة مرات , والتحقق من ما إذا كانت هناك أخطاء و ظواهر شاذة , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت هناك اختلافات واضحة في دقة الجدول وقف محطة هيدروليكية المصاعد .

system.يمكن أن تستخدم في المصانع والمستودعات التلقائية , ومواقف السيارات , البلدية , وارف , والبناء , والديكور , والطاقة الكهربائية , والنقل , والنفط , والمواد الكيميائية ,بونزي12 متر منصة رفع هيدروليكي, والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية , والتعدين , الشركات , مثل العمل الجوي والصيانة . رفع منصة نظام يعتمد على محرك هيدروليكي , لذلك يسمى رفع هيدروليكي منصة .

لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

تركيب الموظفين يجب أن يكون مؤهلا لتركيب هيدروليكي سلم البضائع , وتنفيذ خطة البناء الخاصة تركيب البناء بجدية التصميم التقني يجب أن يقدم إلى تركيب الموظفين صندوق التكنولوجيا .


بونزيمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكيالطريق إلى انتعاش في موسم الذروة



لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

Welcome to inquire.تذكر أن لا الزائد , الزائد هو السبب في العديد من الأخطاء .

الترباس الصدد ؛ ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل المحرك على القفص . تعليق القفص هو وضعه بدقة من الجزء العلوي من مستوى القسم بواسطة رافعة , واثنين من أقفاص معلقة على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار , العازلة ببطء على ترتيب العازلة الربيع . إعداد محرك الأقراص بين اثنين من أقفاص , ضبط كل عجلة العودة و بكرة إلى إزالة الكلمات لتركيب محرك الأقراص . تثبيت قاعدة المصعد في مستوى القسم باستخدام معدات الرفع وتشديد ربط البراغي . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي المرتبة على الجزء العلوي من كل تعليق القفص , وربط رمح دبوس هو اختراق , الدرابزين على القفص العلوي هو تركيبها .

التيار المتردد يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما امدادات التيار الكهربائي هو أقل من 85 ٪ من الجهد الكهربي , قصيرة الدوائر حلقة من الحديد الأساسية هو كسر سطح نير و المحرك هو منحرف , والغبار أو الصدأ سيئة , محول سوف تنتج " ; همهمة الضوضاء .

بونزي.إشارة جديدة الأسلاك 2 - رفع الساق الضوضاء المحمولة المصعد يجب فتح الساق قبل العمل , في هذه الحالة , إذا كان الساق تفتقر إلى الزبدة , أو إصلاح المصاعد الهيدروليكية . بعد الانتهاء من العمل , يجب على الموظفين قطع التيار الكهربائي , ثم ترك العمل , وملء سجل التسليم .

النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .