الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصحيةكيفية معالجة الصدأ

مذيع:hp717HP127443542 وقت الافراج:2022-03-05 12:45:22

التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في السيارات والجرارات وغيرها من الصناعات .

نظراً لاستمرار اهتزاز أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ للتسوق , حتى " ; كوستر " ; السوق ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المشبك, الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المشاركين في السوق اليوم تنفيذ بحذر " ; سريع إلى الأمام والخروج السريع " ; الاستراتيجية , وبالتالي فإن المخزون الوطني من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب كانت دائما في مستوى منخفض . ارتفاع أسعار جميع أنواع مواصفات الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة , والشركات الصناعية , والشركات , وقطاع الطاقة لزيارة الشركة للتفاوض ! في البداية , المخزون الاجتماعي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يجب أن تقدم مع تقدم الاقتصاد الكلي , مع تقدم إجمالي الإنتاج والطلب . ومع ذلك , فإن المخزون من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لم تزيد كثيرا , أو حتى زيادة , مما يدل على انخفاض نسبي في مستويات المخزون الاجتماعي . انخفاض المخزون لا تلعب دورا في استقرار السوق .

.الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الصلب أداة ( في الألف عن ج المحتوى ) , مثل : 1Cr18Ni9 الألف ( أي 0.1 في المائة ج ) , غير القابل للصدأ ج & ل ؛ 0.08 ٪ مثل 0cr18ni الترا منخفض الكربون ج & ل ؛ 0.03 ٪ مثل 0cr17ni13mo .

من أجل الحصول على أصغر وأفضل نوعية الأنابيب الملحومة , الباردة المتداول , الرسم الباردة أو مزيج من الاثنين يجب أن تستخدم . المتداول الباردة عادة ما تتم على اثنين من الدرفلة عالية , أنابيب الصلب المدرفلة على شكل حلقة من خلال فتحة مستديرة مع متغير عبر الباب و ثابت مخروطي الرأس . الرسم الباردة تتم عادة في سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة من 0.5 إلى 100 طن .

.430&mdash ; الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد , وتستخدم لأغراض الزينة , على سبيل المثال لصناعة السيارات الحلي . جيدة للتشكيل , ولكن درجة الحرارة المقاومة والمقاومة للتآكل الفقراء .

منذ اختراع الفولاذ المقاوم للصدأ في وقت مبكر من هذا القرن , الفولاذ المقاوم للصدأ يجمع بين صورة من المواد الحديثة مع سمعة ممتازة في التطبيقات المعمارية , تأليب , الصدأ , أو ارتداء . الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في مواد البناء . لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل , فإنه يمكن الحفاظ على سلامة التصميم الهندسي . الكروم التي تحتوي على الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا قوة ميكانيكية عالية والتمدد , من السهل تصنيع مكونات لتلبية احتياجات المهندسين المعماريين والمصممين الهيكلية .

ضغط الهواء اختبار الضغط الهيدروليكي اختبار الضغط الهيدروليكي أنابيب تحمل الضغط في فرع واحد , لا تقل عن 5 ثوان في تحديد قيمة الضغط , الضغط الهيدروليكي اختبار العرض التقليدية 45 الآلام والكروب الذهنية , ضغط الهواء اختبار ع = 0.5 الآلام والكروب الذهنية .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصحيةكيفية معالجة الصدأ



أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست سهلة الصدأ طالما أنها ليست خاصة في المناطق الملوثة , وسهلة الصدأ هو 201 الفولاذ المقاوم للصدأ . هذه اثنين من أنواع يمكن اختبارها مع المغناطيس , المغناطيسي , لا يمكن أن تمتص .

من أجل خفض تكلفة الإنتاج , وبالتالي تقليل نسبة محتوى بعض العناصر الهامة مثل الكروم والنيكل , وزيادة محتوى العناصر الأخرى مثل الكربون , وما إلى ذلك , وخصائص المنتج لجعل نسبة الإنتاج , ليس فقط جعل جودة المنتج خصم كبير , عندما محتوى الكروم في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير كافية , والمعدات , وصناعة الإنتاج , وهناك احتمال خطر المخفية جودة المنتج والسلامة , وفي الوقت نفسه , فإنه يؤثر أيضا على مظهر من المنتجات المضادة للأكسدة الأداء .

حتى انخفاض سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لديها أعلى مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي ,الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة بالجملة, وخاصة في البيئة التي تحتوي على الكلور . الإجهاد التآكل هو المشكلة العالقة التي يصعب حلها في العام الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ .

Installation material list.قطاع الصلب المواد : مواد مختلفة من قطاع الصلب يحدد نوعية الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الأسعار الحالية هي أكبر عامل .

ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , المعروف أيضا باسم 00cr17ni14mo2 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , 00cr17ni14mo2 0cr17ni12mo2 الترا منخفض الكربون الصلب , 00cr17ni14mo2 أفضل من 0cr17ni14mo2 مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية . تستخدم عادة في صناعة المواد الكيميائية والأسمدة الكيماوية والالياف الكيماوية وغيرها من المعدات الصناعية , مثل الحاويات والأنابيب والهياكل .

مسحوبة على البارد ( توالت ) أنابيب الصلب غير الملحومة : جولة أنابيب فارغة &rarr ; تدفئة &rarr ; ثقب رئيس &rarr ; الصلب &rarr ; حمض التخليل &rarr ; النفط الطلاء ( النحاس الطلاء ) و rarr ; متعدد تمرير الرسم الباردة ( الباردة المتداول ) و rarr ; أنابيب فارغة &rarr ; المعالجة الحرارية استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( التفتيش ) مارك ورار التخزين .


الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصحيةكيفية معالجة الصدأ



غير القابل للصدأ الأنابيب الملحومة القرص ( الصف الأول ) gb1270-80 ( الصف الأول )

Packaging strategy.تنظيف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تركيب الانتهاء من استخدام 3 ٪ من برمنغنات البوتاسيوم التعقيم , التبييض وما إلى ذلك ممنوع منعا باتا استخدام التطهير ,الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات لقط, التطهير يجب أن تكون نظيفة مع المياه النظيفة . إذا لم يتم وضع حيز الاستخدام في وقت قصير , ثم الهواء المضغوط يجب أن تستخدم لتفجير المياه المتبقية من الأنابيب , وبالتالي منع الأكسجين الحرة وغيرها من وسائل الإعلام في الأنابيب من التآكل .

إعداد وتخزين ونقل المياه , وتنقية المياه , وإعادة التدوير , تحلية المياه وغيرها من الصناعات , مثل اختيار المواد . الطلب حوالي 25 , 000 طن .

حجم الكثير : كمية صغيرة من المنتجات دفعة واحدة سوف تؤثر على سعر الوحدة .

.غير القابل للصدأ لوحة الساخن ( الصف الأول ) gb4239-91 غير القابل للصدأ الباردة الشريط ( الصف الأول )

حزام جلخ طحن المنتجات .

ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر : وفقا للسوق الحالية , ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ قطرها 5 ملم السعر 23300 يوان للطن .