الترمس حقيبةكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة

مذيع:hp570HP155642700 وقت الافراج:2022-03-05 19:45:22

في الوقت الحاضر , العديد من رجال الأعمال عديمي الضمير في السوق من أجل خفض تكاليف التعبئة والتغليف , وسوف تختار نوعية رديئة , رقيقة نسبيا , لينة , خفيفة الوزن فراغ حقيبة , لأن في مرحلة ضخ فراغ يسبب كثافة كبيرة جدا , ولكن الضرر , أو في عملية النقل يؤدي إلى الضرر , الضرر بحقوق ومصالح المستهلكين , ونحن هنا أيضا الممارسين في هذه الصناعة , التقيد الصارم بمعايير عملية الإنتاج ذات الصلة لاختيار المواد .

ما هو مربع نفطة ؟

.غير المنسوجة حقيبة وضعت في الهواء الطلق لمدة 90 يوما يمكن أن تتحلل بشكل طبيعي , وضعت في الأماكن المغلقة خدمة الحياة لمدة تصل إلى 5 سنوات , عندما لا طعم له , لا تترك أي مواد , لا تلوث البيئة ,غير المنسوجة حقيبة, المعترف بها دوليا باعتبارها حماية البيئة الايكولوجية المنتجات . من أجل الحد من البلاستيك , وأكياس البلاستيك سوف تبدأ تدريجيا إلى الانسحاب من سوق التعبئة والتغليف , غير المنسوجة حقيبة يمكن بسهولة طباعة أنماط الألوان أكثر وضوحا . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم مرارا وتكرارا , غير المنسوجة حقيبة تسوق يمكن النظر في إضافة أنماط أكثر أناقة والإعلانات من كيس من البلاستيك , لأن معدل الخسارة من الاستخدام المتكرر هو أقل من كيس من البلاستيك , غير المنسوجة حقيبة تسوق يمكن أن يؤدي إلى مزيد من التوفير في التكاليف , ويمكن أن تجلب أكثر وضوحا الإعلان عن الفوائد . كيس من البلاستيك حقيبة تسوق التقليدية , من أجل توفير التكاليف , وبالتالي فإن المواد رقيقة وسهلة التلف . ولكن إذا كان الأمر كذلك , يجب أن تكون أكثر تكلفة . ظهور غير المنسوجة حقيبة تسوق يحل جميع المشاكل , غير المنسوجة حقيبة تسوق , وصلابة قوية , وليس من السهل ارتداء .

أسلوب : كبير , دقيق , البصرية على نطاق واسع .

.تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة على الأقمشة غير المنسوجة يجب أن تتبع المبادئ التالية : الجمع بين خصائص المنتج , وتحديد المواقع بدقة في السوق , وخلق شخصية العلامة التجارية ؛ يجب أن تأخذ &Amp ; أمبير . قوط ضوء , رقيقة , قصيرة , صغيرة &Amp ; أمبير . قوط من أجل القضاء على لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , المبالغة في لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف عديمة الفائدة . رسم الإلهام من الطبيعة , وذلك باستخدام أسلوب المحاكاة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة شكل التصميم المبتكر . النظر في العوامل البيئية وبيئة العمل . بنشاط استخدام التكنولوجيا الجديدة والمواد الجديدة الحديثة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم كفاف . تطوير سلسلة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم الشكل .

في أوروبا والولايات المتحدة واليابان وغيرها من البلدان المتقدمة النمو , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم لتتناسب مع خصائص البيع الآلي وسوف تكون شعبية جدا في المستقبل ولكن أيضا في المقابل سوف تتغير في شكل وهيكل . التغييرات في أنماط الاستهلاك سوف تجلب تحديات جديدة في تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الأقمشة غير المنسوجة .

غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم المواقع غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم المواقع كما لو كان الفنان في تحديد مسار الفن , تجد الطريق الصحيح من الممكن الأحمر . من أجل العثور على نمط تصميم مناسب غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , وهذا هو ,غير المنسوجة حقيبة الطباعة, من أجل العثور على السلع في السوق للحصول على الموافقة على بقاء الفضاء .


الترمس حقيبةكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة



ما هو اسم بطاقة شفط غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة ؟

سمات : خفيفة الوزن حقيبة مع وزن أكثر من 1 [ كغ ] ; متوسطة الحجم كيس 1-10kg ; أكياس ثقيلة 10-30kg ; وزن الحاوية حقيبة أكثر من 1000 كجم .

مع تسارع وتيرة الحياة , والوقت والكفاءة أصبحت عاملا هاما في السلع غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة أكثر متطلبات الراحة والبساطة . وخاصة المواد الغذائية , عدد كبير من المنتجات شبه المصنعة , الأغذية المجمدة , طهي الطعام , ميكروويف الغذاء يخرج من أجل التكيف مع إيقاع الحياة التغييرات . غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم أيضا في الهيكل , المواد , وظيفة مع هذا التغيير . مع شعبية من أفران الميكروويف , المزيد والمزيد من الأطعمة الميكروويف , مما يجعل من الأطعمة المجمدة والطبخ أكثر تنوعا . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , واستخدام مريحة , لأن فائدة نموذج يحتوي على مزايا نفاذية الهواء ضغط البخار في لون الطباعة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف هو زيادة , لا تكسير . في الخارج , الميكروويف الغذاء غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة ملحوظ مع الميكروويف التدفئة مباشرة العلامات . وبالإضافة إلى ذلك , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة المواد التي يمكن أن تفحم وجبة خفيفة إلى اللون الأصفر هو أيضا الكشف عنها . عند الخبز في فرن الميكروويف , المواد الموصلة في الميكروويف المواد في فرن الميكروويف ينقل الحرارة , وبالتالي فإن مبلغ خافت محمص إلى الأصفر الذهبي و لذيذ .

build.ما هو مربع نفطة ؟

زيادة الأرباح من غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة ممتازة ليس فقط جعل منتجات جيدة و غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة يبدو يكمل كل منهما الآخر , وتجنب &Amp ; أمبير . قوط وغيرها من السلع , الخ غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , الخ &Amp ; أمبير . قوط و في كثير من الأحيان يمكن أن تزيد من قيمة السلع الأساسية , تتجاوز تكلفة إضافية من غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة , وقبول العملاء .

المحتوى : لون الطباعة المباشرة وغير المنسوجة التعبئة والتغليف المواد ؛ الحاويات التي تتطلب لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الخارجي . ( لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف مركب )


الترمس حقيبةكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة



غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة قواعد النفايات تختلف من مكان إلى مكان , ينبغي لنا أن نحاول استخدام نفس المواد التي يمكن فصلها و تتعايش مع المواد التي تميل إلى استخدام بنية بسيطة وسهلة لإعادة التدوير . في إطار فرضية تلبية وظيفة الطباعة الملونة من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف , والحد من إنتاج قدر الإمكان , مما يدل على اتجاه التنمية خفيفة الوزن من الأقمشة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الفيلم .

Encyclopedic knowledge.المحتوى : لون الطباعة المباشرة وغير المنسوجة التعبئة والتغليف المواد ؛ الحاويات التي تتطلب لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف الخارجي . ( لون الطباعة غير المنسوجة التعبئة والتغليف مركب )

لون الطباعة كيس التغليف غير المنسوجة المواد الغذائية . تقريبا جميع الراتنجات الاصطناعية المستخدمة في الأقمشة غير المنسوجة . الراتنجات هي المكونات الرئيسية في الأقمشة غير المنسوجة لاصق , الراتنج هو العامل الأساسي الذي يحدد نوع وخصائص استخدام الأقمشة غير المنسوجة . المواد الرئيسية من أكياس المواد الغذائية مثل البولي ايثيلين والبولي بروبيلين والبولي بروبيلين , وأكياس المواد الغذائية المستخدمة على نطاق واسع في الغذاء غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة إنتاج أكياس المواد الغذائية مصنعين يجب أن يكون شهادة كيو إس الراتنجات الاصطناعية المستخدمة في تقريبا جميع الأقمشة غير المنسوجة الراتنجات الاصطناعية . الراتنجات هي المكونات الرئيسية في الأقمشة غير المنسوجة , لاصق , يمكن أن تكون المكونات الأخرى من الأقمشة غير المنسوجة معا . على الرغم من أن إضافة أنواع مختلفة من المواد المضافة يمكن أن تغير خصائص الأقمشة غير المنسوجة , بولي كلوريد الفينيل ( PVC ) , البوليستيرين ( س ) , الفينول فورمالدهايد ( الجبهة المتحدة ) , الايبوكسي ( EP ) ,الحفاظ على الحرارة كيس الغداء مربع, والبوليستر ( العلاقات العامة ) , البولي يوريثين ( بو ) , بولي ميثايل ميثااكريلايت ( بوما ) , السيليكون العضوي ( سي ) .

هونغ كونغ وتايوان غير المنسوجة التعبئة والتغليف لون الطباعة بسبب تأثير دولي , غير المنسوجة التعبئة والتغليف لون الطباعة يعكس شرق غرب جين , والترفيه نمط غرامة . شرق غرب جين الآن يجسد مزيج من الشرقية و الغربية الحديثة نمط موجزة ؛ الترفيه هو مفهوم الحياة العامة في هونغ كونغ وتايوان .

.حقيبة التعبئة والتغليف جيدة التصميم ليس فقط جميلة تصميم التعبئة والتغليف الخارجي , ولكن أيضا اختيار المواد وتجهيز التكنولوجيا , وفقا لأشكال مختلفة من أكياس التعبئة والتغليف تنقسم إلى : الجانب ختم , يين ويانغ حقيبة , حقيبة , وسادة , حقيبة الجانب ختم , ختم الذاتي حقيبة سستة حقيبة , حقيبة القش ملفوف , تغطي المواد , وهلم جرا . حسب الوظيفة : ارتفاع الحاجز كيس , كيس الطبخ فيلم , فيلم الاستاتيكيه كيس , فيلم المضادة الضباب كيس , كيس فراغ , ومكافحة الكيميائية فيلم كيس , كيس التعبئة والتغليف فيلم deoxidization , تعديل جو التعبئة والتغليف فيلم كيس , الخ . وفقا لمواد التصنيف : اطلاق النار طلاء الألومنيوم فيلم مركب , النار نقل المواد ورقة , ورقة المواد المركبة , والألومنيوم المواد المركبة , غير المنسوجة المواد المركبة , والنسيج المواد المركبة , وهلم جرا .

نسج الأقمشة والأقمشة غير المنسوجة البيولوجية / photodegraded الخ . البحث والتطوير في الصين قد غطت photodegradation photobiodegradation , photooxidation , biodegradation , وارتفاع محتوى النشا , وارتفاع كربونات الكالسيوم ملء photooxidation التحلل , التحلل البيولوجي , وهلم جرا . منتجات غير المنسوجة القابلة للتحلل في غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة التطبيقات المهنية غير المنسوجة أكياس , أكياس القطن , وسائد هوائية الشراع , وأكياس العزل الحراري , وأكياس اليد الزخرفية ونبسب ؛ السلامة , وحماية البيئة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج موثوق بها للغاية , وقد تم في جميع أنحاء العام غير المنسوجة التعبئة والتغليف والطباعة الملونة الفيلم , يتقلص الفيلم , حقيبة تسوق , حقيبة , وهلم جرا , من أجل تحسين نوعية البيئة لعبت دورا إيجابيا . من أجل الحفاظ على التوازن البيئي , من الضروري دراسة قابلة للتحلل تماما الأقمشة غير المنسوجة وخاصة عالية الجودة ومنخفضة التكلفة القابلة للتحلل الأقمشة غير المنسوجة مليئة مسحوق الطعام أو المعادن غير العضوية .

في أوروبا والولايات المتحدة واليابان وغيرها من البلدان المتقدمة النمو , وآلات البيع في جميع أنحاء الشوارع والأزقة الباردة ومحطات مترو الانفاق . هذه السنوات بدأت أيضا في تطوير البيع الآلي , وسوف تكون شعبية جدا في المستقبل , غير المنسوجة التعبئة والتغليف الطباعة الملونة تصميم لتتناسب مع خصائص البيع الآلي , ولكن أيضا في المقابل سوف تتغير في شكل وهيكل . التغييرات في أنماط الاستهلاك سوف تجلب تحديات جديدة في تصميم التعبئة والتغليف الطباعة الملونة الأقمشة غير المنسوجة .