لينكولنالأنابيب المجلفنةاقتباس

مذيع:hp256HP158312377 وقت الافراج:2022-01-18 16:22:28

الخواص الميكانيكية سلس أنابيب مربع q355b : قوة الشد و سيغما . ب ( الآلام والكروب الذهنية ) : &Ge ; 980 الخضوع & سيغما ; ق ( الآلام والكروب الذهنية ) : & جنرال الكتريك ؛ استطالة & دلتا ; 5 ( % ) : &GE ; 12 . قسم انكماش &PSI ; ( % ) : & 40 صدمة امتصاص الطاقة ( قيمة الصدمة ) ( aku2j ) : جنرال الكتريك ؛ 39 - أكثر تعقيدا من المنتجات التقنية هي رائعة , في الوقت الحاضر , fangguan بتقدير كبير من قبل الجمهور في السوق , لا يهم ما إذا كان هناك ضمان جيد الجودة , ثم fangguan يمكن الحصول على مثل هذا التقييم عالية , أو يعتمد على عملية معقدة fangguan . . . . . . .

fangguan هو النوع الرئيسي من fangguan في السوق هو أيضا شعبية جدا , لذلك هذا النوع من الشيء هو خاص جدا , لذلك هو أيضا أكثر قدرة على المنافسة في السوق في المستقبل , وإمكانات هائلة , ونحن لا تزال بحاجة إلى فهم هذه المعلومات بشكل صحيح , وغيرها من الصيانة والصيانة ذات الصلة يجب أن تعلم !

لينكولن.عالية الجودة الصلب ( ف & لي ؛ 0.035 ٪ , ق & لي ؛ 0.030 ٪ )

جميع q355b سلس أنابيب مربع يتم اختبارها على الخواص الميكانيكية . الخواص الميكانيكية اختبار يمكن تقسيمها إلى فئتين : اختبار الشد , اختبار صلابة .

.نقاء أنابيب مربع مع خدمة الحياة له تأثير كبير على الخواص من أنابيب مربع , وذلك باستخدام تكنولوجيا التكرير الثانوية ( بما في ذلك فراغ التكرير ESR , مغرفة مسحوق الرش , وما إلى ذلك ) , نقاء أنابيب مربع يمكن تحسينها , والتي هي مفيدة لتحسين الأداء .

إنشاء وإدارة الملفات المخزنة على مدى فترة طويلة من الزمن وتنفيذ وفقا لذلك .

بعد الوقت , الشغل على شكل فيلم أكسيد مع سمك ثابت , و تظهر ألوان مختلفة . ' الأكسدة الكيميائية هي عملية تستخدم عادة في حل معين , درجة الحرارة والوقت لتشكيل مجموعة متنوعة من لون الفيلم . إنكوفا " ; ومع ذلك , من أجل الحفاظ على لون المنتج , مثل حالة ووتش في السوق . عملية تكسير الغاز هو أكثر تعقيدا , وأقل مربع أنابيب تستخدم على نطاق واسع في الصناعة الميكانيكية . عندما يتم قطع أنبوب مربع تلقائيا , مربع أنبوب معلق على منصة قطع الغاز , والمسافة بين اثنين من نهايات الأنابيب من جانب واحد و دليل السكك الحديدية يجب تعديلها في غضون 5 ملم . عند إجراء شبه التلقائي قطع , دليل السكك الحديدية ينبغي أن توضع على الطائرة من قطع الأنابيب , ثم آلة قطع ينبغي أن توضع على دليل السكك الحديدية .


لينكولنالأنابيب المجلفنةاقتباس



منزوع الدهن .

الكيمياء و التحليل الكهربائي

تجنب تخزين أنابيب مربعة مع الملوثات مثل النفط والنحاس .

Direct labor.بالنسبة q355b سلس أنابيب مربعة , صلابة ثابتة , لذلك لا يزال هناك الكثير من التطبيقات المستخدمة في تحميل , لذلك يجب أن يكون سلس أنابيب مربعة q355b الخواص الميكانيكية اختبار .

تزوير لديها العديد من المزايا على تحسين ليونة من q355b أنابيب مربع , في بعض q355b مربع أنبوب مصنع تزوير ورشة عمل .

وفي الوقت نفسه , درجة حرارة التدفئة والتدفئة الوقت لها تأثير كبير على أداء الأنابيب , أنابيب مربع البليت التدفئة هو عملية رئيسية لضمان ما يكفي من البلاستيك أنبوب مربع البليت الانتهاء بنجاح من ثقب . إذا كانت درجة حرارة التدفئة عالية جدا أو طويلة جدا وقت التدفئة , أنبوب مربع فارغة سوف أحرق و decarburized , مما يؤدي بسهولة إلى مشاكل الجودة دفعة , مما يؤثر بشكل خطير على معدل المؤهلين من المنتجات .


لينكولنالأنابيب المجلفنةاقتباس



مربع أنبوب , المعروف أيضا باسم مربع مستطيل الباردة شكلت الصلب جوفاء يشار إلى مربع أنبوب , أنبوب مربع , رمز و ي q355b على التوالي سمك الجدار الانحراف المسموح به , عندما سمك الجدار لا يزيد عن 10 ملم , لا ينبغي أن يتجاوز سمك الجدار الاسمي 10 ٪ , على المدى الطويل رفع مربع أنبوب , أنبوب مربع , سلس أنابيب مربع , المجلفن مربع , المجلفن الأنابيب , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا وضمان الجودة ! سمك الجدار هو زائد أو ناقص 8 ٪ عند سمك الجدار أكبر من 10 ملم , باستثناء الانحناء زاوية سمك الجدار في منطقة اللحام .

Total quality assurance.أنبوب مربع الصلب بعقب مشتركة , واحد أو مزدوج سلك لحام القوس المغمور , بعد أن توالت في أنبوب مربع , التلقائي لحام القوس المغمور هو المعتمد .

من أجل تحسين تحديد المواقع , قبل الانحناء خطوة , إذا لزم الأمر , تغيير شكل سطح الضغط من المواد لضمان جودة أجزاء , وتجنب عدم التحرك من شكل سطح الأسطوانة الفجوة , مما يؤدي إلى تفاوت التغذية المشي .

انخفاض سبائك الصلب يمكن تقسيمها إلى : Q34 16mn q390 , st52-3 , . . . . . . .

لينكولن.2 . شريحة قبل تسليط الضوء على : وضع اليد القسري , صعودا وهبوطا , دون الانحناء أو الهزة عندما لا تعرف , تأخذ سرعة ثابتة , وقوة اليد لتحقيق الاستقرار , شريحة أو قطع ليست كاملة .

دوامة مربع أنابيب الضغط المنخفض نقل ( وزارة النفط القياسية ) رقم قياسي هو syt5037-2008 . . . . . . . ممثل المواد q235bq345b الكربون الصلب وغيرها من المواد . فائدة نموذج يستخدم أساسا لنقل المياه , والنفط , والغاز الطبيعي , والتدفئة وغيرها من أنابيب الضغط المنخفض .

عندما قطع أنبوب مربع , وسوف يكون هناك تشوه , الشق , الشق الكراك الظاهرة , ثم قطع أنبوب مربع هو أن تولي اهتماما لكتابة كيفية تشغيل اليوم أن أعرض لكم , مربع أنبوب قطع العملية ينبغي أن تولي اهتماما لهذه النقطة , إذا كانت العملية الصحيحة سوف تسمح مربع أنبوب قطع العمل بسلاسة إلى قطع المكان , يرجى استخدام خرقة أو قماش نوع سطح أنبوب مربع النفط أشتات أو التراب نظيفة تماما .