جبايلمنطقة التخزين البارد تركيبكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-11 10:36:56

معدات التكوين هو معقول , خدمة الحياة من التجميد السريع مستودع طويل , معدات التكوين هو معقول , لذلك نحن نحاول استخدام برغي موازية وحدة . ميزة كبيرة من هذه الوحدة هو أن تكون قادرة على تشغيل جميع المعدات في عجلة من امرنا , تماما كما في العمل : التحول : على سبيل المثال , بالتناوب بقية .

البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي , بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه , لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة , ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر , مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وتحسين كفاءة العمل من التبريد .

جبايل.كل المعدات يجب أن تكون متصلا إلى وضع خط الأنابيب , والتي هي ثابتة من قبل المشبك , بولي كلوريد الفينيل خط أنابيب متصلة بواسطة لاصق , أنبوب الفم مختومة مع الشريط .

تصميم التخزين البارد خطوة : اختيار موقع التخزين البارد و إعداد مقدما وفقا لخصائص التطبيق , التخزين البارد يمكن تقسيمها إلى التخزين البارد , والتجزئة التخزين البارد , التخزين البارد على نطاق واسع . في البداية , على نطاق واسع التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل الموقع الجغرافي متفوقة , الاتصال مع السوق , وهلم جرا . التخزين البارد يجب أن تكون مرتبة في مكان بارد مع عدم وجود أشعة الشمس و كثرة الرياح الدافئة .

.بنيت في الغرفة . يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي في جميع أنحاء التخزين البارد , والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة , والحفاظ على جفاف مهم جدا في التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , قبل بناء التخزين البارد , ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد , إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه , ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه , وبناء برج التبريد يتقدمون .

التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟

المزيد والمزيد من الناس تبدأ في بناء التخزين البارد , ومعظم الناس يختارون استخدام التخزين البارد . ما هو السبب ؟ لماذا الناس اختيار التخزين البارد لبناء ؟ ما هي مزايا التخزين البارد ؟ وفيما يلي مقدمة مفصلة .


جبايلمنطقة التخزين البارد تركيبكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة



نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة , مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط , في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا , ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة , الكمية , التردد , دورة , وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال , مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى 280-330kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة , جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي 0.5-0.6 تقدير حجم التخزين البارد البناء .

إذا كانت البضائع المبردة هي مكلفة نسبيا , أو عرضة للتغيرات في درجة الحرارة , يمكن النظر في توفير إمدادات الطاقة الاحتياطية من أجل تنظيم تخزين الغاز لضمان تشغيل معدات التبريد في التخزين البارد في وقت قصير بعد انقطاع التيار الكهربائي , على نطاق واسع تخزين الغاز يمكن أن تنظر في توفير مجموعات توليد . . . بعد انقطاع التيار الكهربائي , مجموعة المولدات تلقائيا تحولت إلى توليد الطاقة لاستخدامها . على سبيل المثال يمكنك استخدام الطريق المزدوج الكهرباء التجارية .

التخزين البارد هو مقاومة للحريق , مثبطات اللهب ومقاومة عالية . المتخصصة في تركيب التخزين البارد , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة . تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من 250 درجة مئوية , وسوف تتحلل فقط في درجات حرارة أعلى : وبالإضافة إلى ذلك , فإن مادة البولي يوريثين على السطح عندما شكل الرماد في رغوة , طبقة من الرماد يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق . وعلاوة على ذلك , البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجة حرارة عالية .

Energy costs.التخزين البارد ينتمي إلى نوع من معدات التبريد , مقارنة مع الثلاجات , منطقة التبريد أكبر , ولكن لديهم نفس التبريد من حيث المبدأ , ثم التخزين البارد ينبغي أن يكون كيفية الحفاظ على الحياة اليومية , اليوم سوف أعرض لكم كيفية القيام بعمل جيد في التخزين البارد بعد تثبيت الإدارة اليومية والصيانة .

سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ , متقلبة برودة , مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات , وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد , كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه , صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .

المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين , يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة , و 80 ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .


جبايلمنطقة التخزين البارد تركيبكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة



من أجل منع الأضرار الناجمة عن التخزين البارد , بعض المواد الناعمة , مثل رغوة , وما إلى ذلك , ينبغي أن تكون مخزنة في الكلمة الأخدود من التخزين البارد عند الجدار العمودي لوحة مشدود بإحكام إلى البرد العزل الحراري لوحة مع القليل من الاكتئاب .

ranking.التخزين البارد هو أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب . بعد إضافة مثبطات اللهب , البولي يوريثين هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق الذاتي flameout . إذا كان حريق كبير , البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة , ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق , لا سيما بعد الحريق العلاج البولي يوريثين يمكن أن تكون مغلقة تماما على شكل غير قابلة للاحتراق المنتج .

وفقا صارمة مع متطلبات الرسم من مجلس الوزراء الكهربائية , والكهرباء لا تحميل التجربة .

وحدة مياه التبريد يجب أن يكون في كثير من الأحيان مياه التبريد العكارة , مياه التبريد يجب أن تتغير في كثير من الأحيان , ونظام إمدادات المياه , تشغيل , تشغيل إسقاط , تسرب , وما إلى ذلك وجود الظروف .

جبايل.التخزين البارد للماء . رغوة البولي يوريثان جامدة لديها مزايا انخفاض معدل امتصاص الماء , وحسن مقاومة بخار الماء نفاذية , رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض , و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من 95 في المئة , رغوة البولي يوريثان جامدة هو المدمجة المواد microporous مع تخطيط , هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء , وليس من السهل أن تكون منفذة , و ينتمي إلى المواد مسعور .

التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟

التفريغ العادية , وإزالة الترسبات , والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط 0.1mm سميكة في المبخر لفائف من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة , درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى 5 ℃ , واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من 10 . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى 5 ملم , درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من 8 ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية , واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي 1 ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى 0.196mpa . . . . . . .