جانوبا سولاتركيب مصنع التبريد الصغيرةنقطة التجميد عرض خاص جديد

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-10 20:36:56

جزءا لا يتجزأ من هيكل لديها مزايا خفيفة الوزن , فترة الكبيرة , وارتفاع الحمولة . أرق البولي يوريثين ساندويتش لوحة يمكن أن تلبي متطلبات الحد من استهلاك الطاقة في المباني , مما يسمح أرق لوحة في البناء , وتوفير مساحة البناء .

وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط , والحفاظ على نظافة , إذا وجدت أن مستوى الزيت ليست نظيفة بما فيه الكفاية أو انخفاض مستوى الزيت في الوقت المناسب لاستبدال النفط الجديدة , والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة , والحد من خدمة الحياة من الضاغط .

جانوبا سولا.في كثير من الأحيان التحقق من تحديد ما إذا كان أو لم يكن الجهد التشغيل من إمدادات الطاقة التبديل يتوافق مع متطلبات العمل الجهد 220 فولت و plusmn ; 10% عندما لا تكون هناك حاجة إلى تخزين المعدات بالجملة لفترة طويلة من الزمن , يجب قطع التبديل الرئيسية إمدادات الطاقة من التخزين البارد , وضمان تخزين المعدات ليست رطبة مرة أخرى , لا تلوث البيئة من المواد الكيميائية الأخرى مثل الرماد مصر .

تثبيت نظام التحكم الإلكتروني . نظام التحكم الكهربائي في التخزين البارد يتكون أساسا من وحدة تحكم كهربائية باب كهربائي , التخزين البارد متطلبات الطاقة مستقرة خط المرحلة يمكن أن تعتمد على إمدادات الطاقة أو تكوين احتياطي امدادات الطاقة حسب الطلب . الدائرة يجب أن يكون أداء معقول والإضاءة وغيرها من المعدات الكهربائية , وما يقابلها من تدابير الحماية .

.هناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري , والتي لديها الكثير لتفعله مع استخدام التخزين البارد , وتخزين المنتجات وحجم . كوه واه التبريد تذكير : الأرض يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة , وإلا فإن التخزين البارد في كثير من الأحيان بسبب ضعف العزل الحراري والعزل الحراري الأداء بسبب كثرة التقلبات في درجة الحرارة داخل المستودع , مما يؤثر على نوعية تخزين البضائع . لذا , الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد العزل الأرضي ما الفرق ؟ كيف يمكن أن يكون أفضل ؟

الأساسية تلميح : في مشروع التخزين البارد , مع ما يكفي من المهارات من أجل تركيب التخزين البارد التخزين البارد يمكن أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بعد التثبيت , وليس من السهل أن يحدث خطأ , واستخدام وإدارة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة .

قبل قبول المشروع وتسليمها , يجب مسح سطح اللوحة نظيفة , يجب التعامل مع الخدوش , لا ينبغي أن يكون هناك خدوش واضحة على سطح اللوحة .


جانوبا سولاتركيب مصنع التبريد الصغيرةنقطة التجميد عرض خاص جديد



في الطريق إلى تحقيق حلمك , يجب إزالة تأثير قطع , من المهم جدا أن ندرك أن هذه الجميلة المبردات بنيت في فيلا غرفة التجميد ( ذوبان الجليد ) الصرف الصحي برك ( برك ) ينبغي أن تستخدم لتجنب تجميد نظيفة وتجنب تدفق المياه إلى الوراء .

وحدة التصميم العام معقولة , اللون . تركيب هيكل كل وحدة يجب أن تبقى متسقة .

غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك , عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة , يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد , والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .

production costs.تصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة , طبقة مزدوجة , ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .

لأن مادة البولي يوريثين ورقة ممتازة خصائص العزل الحراري , فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط وبالتالي زيادة حوض استخدام المنطقة .

يجب أن تكون مثبتة في المستودع و تحتاج إلى تحسين المعدات المثبتة في المستودع أو وضعها في المكان المناسب في المستودع . من زاوية الجسم من تركيب الجدار لوحة التخزين , التخزين البارد تركيب المهنية , وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد التخزين البارد الطبية درجة عالية من الضغط , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , الزائد قدرة قوية , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة . عندما يتم تثبيت كل لوحة الحائط , واثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك من الذكور والإناث الأخاديد . الضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . بعد تركيب لوحة الحائط في المكان , سحب المسامير في اللفة بين اثنين من لوحات الحائط الصلب الداخلية والخارجية هي ثابتة . غريب الأطوار هوك يجب أن تخفف من خلال ربط قبل التثبيت لضمان موثوقية قفل عند التثبيت .


جانوبا سولاتركيب مصنع التبريد الصغيرةنقطة التجميد عرض خاص جديد



دانفوس صمام الحرارية المستخدمة في التخزين البارد , وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية , ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل , لا تحتاج إلى شخص خاص لتشغيل , يمكن التحكم عن بعد , عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد , التنبيه التلقائي , التخزين السليم له أهمية كبيرة .

Safety and health.إعداد خطة عمل التخزين البارد , موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء , وترتيب موقع البناء الذي يتوافق مع متطلبات جميع مواد التركيب يتم نقلها إلى موقع البناء , ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد , ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .

عندما يكون الموقف من المكثف هو أعلى من الضاغط , ماسورة العادم يجب أن تكون مائلة نحو المكثف و السائل عصابة تضاف إلى منفذ العادم من الضاغط . منع الغاز من التبريد وتسييل العودة إلى ارتفاع ضغط منفذ العادم بعد اغلاق الجهاز , مما تسبب في ضغط السائل عند تشغيل الجهاز مرة أخرى .

من أجل الحفاظ على درجة حرارة منخفضة في التخزين البارد , وقويتشو لوحة التخزين البارد يجب أن تولي اهتماما : الكلمة , والجدران والسقوف المسطحة من التخزين البارد مع سمك ثابت من مواد العزل الحراري للحد من الحرارة الخارجية . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس , الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح . وبناء على ذلك , ولها بنية فريدة من نوعها . مبنى التخزين البارد يجب أن تمنع دخول الهواء و انتشار بخار الماء .

جانوبا سولا.تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم , وهذا هو , على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ , في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر , العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض , على التوالي , ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .

هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر , نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة , معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض , وبالمثل , إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة , نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ , وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .

سطح الطريق من غرفة التبريد والتبريد غرفة وحدة يجب أن تكون مجهزة المضادة للرائحة الكريهة الطابق استنزاف المياه ختم نسبة الارتفاع إلى العرض لا يمكن أن يكون أقل من 50 ملم . مصعد رمح , حفرة الإلكترونية , وما إلى ذلك من أجل تسهيل تصريف المياه والصرف الصحي لتجنب تدفق المعدات إلى الوراء .