q460b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكبداية مستقرة لا تزال ضعيفة

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2021-11-02 09:34:00

المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أكبر من 100 ملم . الجدار الخارجي من فرع الأنابيب يكون طولي و محيطي اللحامات لا تقل عن 50 ملم .

وباختصار , فإن استخدام معيار ورقة لفائف الصلب مهم جدا , النقاط المذكورة أعلاه يمكن أن تفسر بشكل معقول . لدينا لوحة أنابيب الصلب لفائف من المعلومات , اليوم أقول ببساطة الكثير , يمكنك استشارة مباشرة من الشركات المصنعة لدينا أوه .

.أثناء العلاج ينبغي حماية سيئة . المواد الخام مثل لفائف الصلب , سميكة الجدار لفائف الصلب عيار كبير , وأسلاك اللحام , وتدفق لحام . يجب أن تمر جميع الاختبارات الفيزيائية والكيميائية صارمة قبل الاستثمار .

أولا , حدد مواصفات الأنابيب , مثل 90 درجة ؛ الكوع , المواد التي يمكن حساب انحناء لحساب 90 درجة من المواد الطويلة . الكوع , ثم قطع مع طول ثابت طول .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , والتسليم السريع , منخفضة التكلفة , لفائف الأنابيب , والتي تستخدم أساسا في : سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لوحة , العمود , وما إلى ذلك سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن هو عادة أكبر من 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المدرفلة على الساخن لوحة الصلب تحت التدفئة . لحام , تشكيل , deburring , عيب التفتيش , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة الهيدروليكية , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .

1 . الكربون الصلب الهيكلي : q215-a , q215-a و middot ; و , q215-b ,كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميك, q215-b & middot ; و , 1-A , 1-A & Middot ; و 1-B , لمنع المطر من تشكيل أو تقشير قبالة ألواح الصلب 1-B & middot ; و q235-c الكربون الصلب العادي : B2 BY2 B2F BY2F B3 BY3 B3F BY3F A2AY2 A2F AY3 AY3F AY3F2 الكربون الصلب عالية الجودة : 101520 انتقال رمح الصلب 3 انخفاض سبائك الصلب الهيكلي : 123mn 16mn 19mn 08ti 10ti15ti4 لأغراض خاصة صفائح الصلب مكدسة في الهواء الطلق , مما تسبب في تجعيد من السهل على السطح من ألواح الصلب أو ألواح الصلب عندما ضغط مرارا وتكرارا , أنبوب ملفوف أشكال مقعرة عيب .

جميع في كل شيء , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب هو نوع خاص من أنابيب الصلب مع الجدران السميكة التي توالت على ألواح الصلب تحت ظروف التدفئة . هنا , اللف الساخنة يشير إلى تسخين لفائف الصلب . وينبغي تحديد معناها مع أنابيب الصلب المدرفلة الباردة .


q460b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكبداية مستقرة لا تزال ضعيفة



المعدات الحالية هي على الوجهين لحام القوس المغمور , لأنه ليس من الضروري أن أقول هنا يجب أن يكون على الوجهين لحام .

بسبب حسن الخواص الميكانيكية , ويستخدم على نطاق واسع في إنتاج أنابيب الصلب . وفقا لمختلف الاحتياجات التكنولوجية من مختلف مصانع الصلب المتداول , وهناك العديد من الطرق لقياس طول أنابيب الصلب نظام القياس . فائدة نموذج يحتوي على النقاط التالية : مبدأ أساسي من مبادئ قياس طول المشبك حاكم هو أن اثنين من الحكام المشبك ثابتة الطول مرتبة خارج طرفي عالية التردد لحام الأنابيب المستمر , قضيب اسطوانة النفط مجانا محركات المشبك حاكم بالقرب من طرفي أنابيب الصلب , وبالتالي تحقيق قياس التداخل من أنابيب الصلب الطول .

جميع في كل شيء , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب هو نوع خاص من أنابيب الصلب مع الجدران السميكة التي توالت على ألواح الصلب تحت ظروف التدفئة . هنا , اللف الساخنة يشير إلى تسخين لفائف الصلب . وينبغي تحديد معناها مع أنابيب الصلب المدرفلة الباردة .

Pursuit of excellence.بسبب اختلاف حجم الأخدود الطولي و الطوق التماس , فمن الضروري للتأكد من ما إذا كان الجانب الداخلي هو التصاعدي لضمان دقة الأخدود الاتجاه .

تجهيز الأنابيب المشترك : عندما سمك الجدار هو أقل من 6 ملم , أنا نوع اللحامات , عندما سمك الجدار هو أكثر من 6 ملم الخامس نوع اللحامات . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . طولية اللحامات من الأنابيب ملفوف في نفس الجزء الاسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم .

مع تطور الاقتصاد المحلي وتسريع اتجاه لحام والصب , ميزة التحكم العددي قطع تدريجيا المعترف بها . التحكم العددي قطع ليس فقط زيادة كبيرة في معدل لوحة , وتحسين جودة المنتج , وتحسين كفاءة العمل . في الوقت الحاضر , آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المستخدمة في صناعة تجهيز الأنابيب الجدار السميك هو أساسا آلة قطع الشعلة والبلازما المشتركة , ولكن لا يمكن أن تلبي احتياجات الإنتاج الحديثة الصرفة قطع الشعلة , في الوقت الحاضر , فإن الطلب في السوق من معظم قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي آلة قطع البلازما . هذا النوع من آلة قطع يمكن أن تلبي متطلبات تجهيز ورقة سميكة الجدار أنبوب ملفوف مع سمك أنبوب ملفوف , وبالتالي فإن الطلب سوف تكون أكبر وأكبر ولكن الفجوة مع البلدان الأجنبية لا تزال واضحة جدا , وذلك أساسا في


q460b كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة جدار سميكبداية مستقرة لا تزال ضعيفة



ما يسمى توسيع القطر , في الواقع , هو نوع من الضغط الهيدروليكي أو الميكانيكية في أنابيب الصلب , أنابيب الصلب على طول شعاعي التوسع الخارجي تشكيل عملية الضغط . بالمقارنة مع طريقة الضغط الهيدروليكي , الجهاز هو أبسط وأكثر كفاءة , لذلك هو أكثر شيوعا في التطبيق العملي في الوقت الحاضر . ولا سيما في عدد كبير جدا من قطر خط مستقيم التماس توسيع العملية المستخدمة .

demand.في الآونة الأخيرة مع التطور السريع في قطاع الصلب المتداول المستمر ,Q235B الأنابيب الملحومة, فضلا عن التقدم في تكنولوجيا اللحام والتفتيش , لحام نوعية باستمرار تحسين تكنولوجيا الأنابيب الملحومة هو أيضا التقدم المستمر , ولكن أيضا استخدام أكثر شمولا في مجال تدريجيا محل أنابيب الصلب غير الملحومة . أساسا , الأنابيب الملحومة في تطوير التكنولوجيا , لدينا الأنابيب الملحومة , لوحة الصلب أو قطاع الصلب المواد , بعد العقص تشكيل لحام الأنابيب الملحومة , مثل عملية اللحام , وتحسين كفاءة الإنتاج من الأنابيب الملحومة , حتى أن استخدام نوعية الأنابيب الملحومة قد تحسنت .

على سبيل المثال , الأفران المستخدمة في التدفئة , اعتمادا على وظائفها , تنقسم إلى نوعين : تسخين الأفران التي تستخدم الحرارة إلى درجة حرارة المعالجة , والتي تستخدم لإعادة تسخين الفراغات إلى درجة حرارة المعالجة اللازمة أثناء المعالجة . فائدة نموذج يمكن أن تدور ببطء , فارغة يتم تحميلها من مدخل على طول اتجاه القطر من الفرن السفلي , وخاصة عملية التسخين يحتاج إلى الصبر , لأنه إذا كانت عملية التسخين غير قياسي , الكراك , للطي , غريب الأطوار , وما إلى ذلك يمكن أن تظهر على السطح الداخلي أو الخارجي من سطح أنبوب فارغة .

بعد دفع المرفقين يجب أن تكون المشكلة في هذه الحالة الساخنة , لأن بعض المرفقين قد تكون مشوهة إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وهذا غير مسموح به . وبالإضافة إلى ذلك , بعد دفع الرأس , القطر الخارجي من الواجهة الأمامية عادة ما تكون كبيرة و تتشكل من تشكيل يموت . تشكيل يموت هو في الواقع الصحافة . يجب أن يكون مجموعة من يموت , واثنين من نصف قوس , كل جانب . القطر الخارجي بعد تشكيل تصل إلى حجم المنتج النهائي .

.اثنين أو أكثر من أنابيب الصلب الملحومة , سميكة الجدار لحام تي يمكن تقسيمها إلى نوعين من لفائف , لفائف الساخنة سميكة الجدار .

الوزن لكل متر من لفائف الصلب = ( خارج القطر - سمك الجدار ) * سمك الجدار * 0.0246615 لفائف الصلب مصنوعة من ألواح الصلب , سميكة الجدار لحام تي يمكن تقسيمها إلى نوعين من لفائف