q460b سميكة الجدار لفائفعملية التصنيع

مذيع:hp709HP180518493 وقت الافراج:2021-11-29 13:17:41

تركيب خط أنابيب النظام يعتمد على مبدأ التقسيم الفرعي . الطبقة السفلى بعد الطبقة العليا , بعد صعوبة . من حيث المبدأ , الأنابيب التي ترتبط مع الجهاز يتم ترتيبها من الداخل إلى الخارج للحد من تأثير لحام الإجهاد على دقة تركيب الجهاز . واجهة الأنابيب في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يجب أن تبقى في الهواء الطلق . q345b سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع . q345b سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر مع سمك أكثر من 10 ملم تستخدم على نطاق واسع في هندسة الصرف الصحي ,كبيرة قطرها أنابيب, أنابيب الصرف الصحي , التجريف الأنابيب , أنابيب البناء , الخ . هذا النوع من الأنابيب الفولاذية عادة ما تكون خالية من المخزون و هو مخصص . إذا كانت الكمية صغيرة , المواد الخام ليست جيدة . المشكلة الرئيسية في q345b سميكة الجدار الأنابيب الملحومة . متطلبات التسليم يمكن مقارنتها مع غيرها من المنتجات , إذا كان ذلك ممكنا .

الكشف عن الخلل هو ضروري للكشف عن نوعية التماس لحام أنابيب الصلب . الانتهاء من لحام درز يمر على الخط التلقائي بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الضرر المستمر , وبالتالي ضمان تغطية غير المدمرة اختبار اللحامات . إذا كان هناك أي عيوب , إنذار السيارات , رذاذ الطلاء العلامات , وفقا لهذا الإنتاج في أي وقت ضبط المعلمات العملية , في الوقت المناسب للقضاء على العيوب .

.الصلب , على سبيل المثال , هو أقوى من الحديد الذي هو العنصر الرئيسي . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب مصنع الأمن , وحماية البيئة , والاقتصاد ! المنتجات التي تباع في الخارج , موثوق بها للغاية , الخواص الفيزيائية من سبيكة , مثل الكثافة , رد الفعل , معامل يونغ قد تكون مماثلة لتلك التي من العناصر المكونة من سبيكة , ذات جودة عالية سميكة الجدران أنابيب الصلب , أنا نوع اللحامات لفائف سميكة الجدار يجب أن تكون ساخنة قبل اللحام ؟

.تجهيز الأنابيب المشترك : عندما سمك الجدار هو أقل من 6 ملم , عندما سمك الجدار هو أكثر من 6 ملم , الخامس نوع اللحامات . أنابيب قطرها أكثر من 600 ملم , سمك الجدار أكثر من 6 ملم , الجزء السفلي من الأنابيب يجب أن تكون مختومة في الجزء السفلي من الأنابيب الداخلية ؛ بالإضافة إلى اللفة المشتركة , نوع آخر من الغاز ملفوف الأنابيب هو مستمر وقوي الخامس الأخدود بعقب لحام . إذا كان هناك خلل في اللحامات , لحام يجب أن تكون إعادة ملحومة . إعادة لحام لا ينبغي أن يكون أكثر من مرتين . طولية اللحامات من الأنابيب ملفوف في نفس الجزء الاسطواني لا ينبغي أن يكون أكبر من المسافة بين اثنين من المفاصل الطولية لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم .

لوحة الصلب أنبوب ملفوف يعتمد الثانوية تشكيل التكنولوجيا . عند المتداول , كلا طرفي لوحة الصلب عازمة في البداية , وقطره يجب أن يكون أقل من قطر أنبوب ملفوف . ثم ضبط الضغط على السرير , المتداول اثنين إلى اثنين من أنابيب الصلب الملحومة والمتداول أنابيب الصلب تعزيز المفاصل , على المدى الطويل , أنابيب , أنابيب Q235B , Q345B , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب , أنابيب l360 , 16mn وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المحددة كاملة , وضمان الجودة , ثم نقلها إلى منصة لحام .

المواد الرئيسية هي q23q3420 و 435cimo و 42cimo , 16 و 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . في ظل الظروف العادية , ورقة المدرفلة الباردة يمكن أن تستخدم في أنابيب المتداول , مثل : GB / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 القياسية . أنابيب مستمرة تستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , شريطة أن يتم الكشف عن الخلل . الكشف عن جدار سميك ملفوف الأنابيب أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل .

المواصفات : هناك دوامة الأنابيب الملحومة , وهناك أيضا أنابيب غير الملحومة , والمياه تحمل درجات مختلفة من الضغط .

بعد دفع المرفقين يجب أن تكون المشكلة في هذه الحالة الساخنة , لأن بعض المرفقين قد تكون مشوهة إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وهذا غير مسموح به . وبالإضافة إلى ذلك , بعد دفع الرأس , واثنين من نصف قوس كل جانب . القطر الخارجي بعد تشكيل تصل إلى حجم المنتج النهائي .

Installation conditions.هذا الاختراع لديها مزايا عالية الجودة , وارتفاع الفائض من الحصول على لحام , لحام تشكيل أسوأ و أسوأ حافة الانتقال .

سطح محدب من الشباك بكرات يتم تصحيحه , سطح المعدات المجهزة قبل المعالجة المتكررة , وبالتالي منع لوحة الصلب محدب غير طبيعي على سطح الأسطوانة من التسبب في ضرر من الحفر .

وتجري حاليا أنشطة تفضيلية . نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . منع تلف سطح لوحة الصلب . سميكة الجدار أنابيب قطرها كبير ملفوف أنابيب مصنوعة أساسا من الكربون الصلب , q19 q23 q34 16mn , وما إلى ذلك أنبوب ملفوف هو نوع من الأنابيب الملحومة المنتج مع عملية بسيطة ومرنة . إذا كان طول المطلوب من قبل العملاء هو خاص جدا , واثنين أو أكثر من أنابيب الصلب يجب أن تكون متصلا , لذلك هذا النوع من الأنابيب الملحومة عملية أكثر مرونة ومريحة للتطبيق , العيب هو أنه لا يمكن تنفيذ خط الانتاج الآلي . أتمتة مستوى الميكنة ليست عالية , تحتاج إلى الكثير من العمل اليدوي . المشكلة الرئيسية هي لحام لفائف , لفائف سميكة الجدار بالجملة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع .


q460b سميكة الجدار لفائفعملية التصنيع



المتداول أنبوب يتكون من أنبوب مستقيم التماس تي على شكل أنابيب ملحومة . المتداول أنبوب يمكن أن تلبي متطلبات السوق على كمية صغيرة من الأنابيب الملحومة , نماذج كثيرة . فائدة نموذج يمكن استخدامها في كومة الأنابيب , وظيفة تستقيم , ونقل السوائل أوعية الضغط , الخ . طولي اللحامات في نفس القسم من ارتفاع ضغط الأنابيب المستمر وارتفاع في درجة الحرارة لا ينبغي أن تتجاوز اثنين من اللحامات , والمسافة بين اثنين من اللحامات لا ينبغي أن يكون أقل من 200 ملم .

market price.فائدة نموذج يحتوي على مزايا قصيرة وقت المعالجة , والتسليم السريع , لفائف الأنابيب , والتي تستخدم أساسا في : سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لوحة , العمود , وما إلى ذلك سمك الجدار السميك لفائف الأنابيب المدرفلة على الساخن هو عادة أكبر من 20 ملم , القطر الخارجي هو 450-3000mm , المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المدرفلة على الساخن لوحة الصلب تحت التدفئة . لحام , تشكيل , deburring , عيب التفتيش , مصنع . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة . سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة طويلة . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة الهيدروليكية , جسر الأسطوانة , وهلم جرا .

كبيرة قطرها أنابيب الصلب ورقة كبيرة قطرها أنابيب الصلب ورقة قيمة كبيرة قطرها أنابيب الصلب هو 16 ملم سميكة الجدار أنابيب الصلب باستخدام التكنولوجيا المتقدمة , في استخدام خصائص الأداء الجيد , يمكن أن تظهر قيمة هامة و دور . يمكن أن تكون كمية مناسبة , واسعة النطاق الصلب الفرقة , الجرح في حاجة إلى القطر الداخلي وسمك الجدار لفائف موازية ؛ اعتماد ستبليس سرعة التنظيم النشط محرك بكرة , بكرة صغيرة تشوه , ضغط كبير , قوي قوة اللف , وارتفاع كفاءة نقل الطاقة , وحسن قوة اللف , سطح أملس . مع وظيفة القفل الذاتي , Q345 كبيرة قطرها أنابيب الصلب الخاصة الجسر , سوينغ الذراع زاوية التكيف يمكن أن يكون مؤمنا تلقائيا دون الخوض . التلقائي مع قطع الجهاز , قطع موحدة دون تزييفها , قطع طول قابل للتعديل . تشغيل لمدة سنتين . 16mm سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو دائم في الاستخدام , والأداء مستقرة وسهلة التشغيل .

هو التسخين بدلا من زيادة الطاقة الخطية . بكرة يحتاج نوعية , عمل صادق ! دعونا نتحدث عن الإنتاجية .

.الانحناء ألواح الصلب أو شرائط ثم ملحومة على شكل لفائف سميكة الجدران . وفقا لأنواع مختلفة من لحام , لحام أنبوب مستقيم و دوامة الأنابيب الملحومة . وفقا للاستخدام , وهي مقسمة إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , والأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري المتداول الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , الأنابيب الملحومة , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة ملحومة الأنابيب دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج الطوق الطولي ملفوف أنابيب الصلب وأنابيب الضغط , وفقا لمواصفات مماثلة من المعدات التقليدية المتداول التعديلات . وظيفة زيادة المعلمات من دوامة أنابيب الصلب المعدات بنسبة 30 في المائة يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أنابيب الصلب قطرها 400 أو أكثر , وسمك الجدار 8-100mm . المواد الرئيسية هي 1 1 , 20 , 16 , 16 المنغنيز المنغنيز القدرات . تنفيذ معايير المنتجات : GB / t50205-2001 , GB / t3092-2001 . . . . . . . المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . عندما لفائف أكبر من 600 ملم , واثنين من اللحامات طولية مسموح بها , مع تباعد أكبر من 200 ملم .

منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب غير الملحومة لديها مزايا انخفاض الأسعار , وسرعة التسليم , كسر جدار سميك أنابيب الصلب غير الملحومة مواصفات ثابتة من العيوب . الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب التي هي بنت ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب , الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . ملفوف أنابيب مخصصة لإنتاج خاتم التماس , الطولي الطولي جميع أنواع الأنابيب الفولاذية وأنابيب الضغط في المعدات التقليدية ملفوف على أساس نفس المواصفات والنماذج التحديثية . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنابيب الصلب الملحومة معدات اللف بنسبة 30 في المائة , وملء الفراغ أن المعدات التقليدية اللف لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من 400 قطر , سمك الجدار 8-100mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q23 q34 20 التابير , 16 من 16 من القدرات . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t50205-200 جيجابايت / t3092-2001 . . . . . . . وتستخدم على نطاق واسع في المنتجات البترولية والكيميائية والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .