نيدايمحول توزيع الحديد الأساسيةعلاقة التأثير أثناء الاستخدام

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-04-16 17:25:49

المحولات الجافة

تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول

نيداي.محول مصنعين عموما استخدام IP20 الضميمة الواقية , يمكن تجنب أكثر من 12 ملم في القطر من الأشياء القذرة الصلبة , الفئران , الثعابين , القطط , الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل , مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من الأخطاء الشائعة , من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك , IP23 شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات , وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .

بعد 24 ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من 25 ٪ , 50 ٪ ,نيدايمحول الكهرباء, 75 ٪ إلى رفع الأحمال .

.الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , وفقا للبيئة المحيطة وتحميل الدولة واضحة , عموما نصف سنة إلى سنة واحدة .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

How many?.ملموسة في الحياة اليومية , النفط مغمورة محول هو الافراج عن طريق الموجات إلى الخارج . هذا النوع من الموجات مثل المد والجزر , هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية وارتفاع وانخفاض النفط مغمورة محول الموجة هو أيضا عرض حجم الطاقة الحركية , وعادة ما تستخدم الكمبيوتر نظام أوتوماتيكي للتحكم في الطول الموجي والتردد من الموجات الكهرومغناطيسية , يعد طول الموجة الضوئية ,نيدايمحول السعر 1600kva, على العكس من ذلك , هو صغير جدا .

هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه , الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء


نيدايمحول توزيع الحديد الأساسيةعلاقة التأثير أثناء الاستخدام



أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

technical service.أسباب حريق محول الكهرباء

طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

موصل محول الكهرباء يشير إلى خط نقل يربط بين كل لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب ,نيدايالأبعاد الشاملة 2500kva محول من النوع الجاف, لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

نيداي.التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .