جودتصنيف المحولات الجافةتكنولوجيا البناء

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-04-29 19:48:52

من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات ,جودعملية إنتاج النفط مغمورة محول, لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 0.5 كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 1 كجم .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

جود.ارتفاع وانخفاض الجهد التأريض المقاومة لا تقل عن 70 ٪ من قيمة المصنع الأصلي ( 10 م & أوميغا ) ؛ قياس مقاومة الجرح في نفس درجة الحرارة يعني الفرق بين ثلاث مراحل لا يمكن أن تتجاوز 2 ٪ , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

.محول الكهرباء

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

في حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك ,جودكم هو 160 محول الكهرباء, ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .


جودتصنيف المحولات الجافةتكنولوجيا البناء



من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد ,جودكامل ختم النفط مغمورة محول الكهرباء, لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

محول من النوع الجاف المستخدمة في محطة توليد الكهرباء يختلف عن النفط محول , محول من النوع الجاف طبقة عازلة من المحولات من النوع الجاف يمكن أن تخترق بسبب الإفراط في الجهد المتولد في شبكة الكهرباء أو الطريق الذي ضربه البرق بسبب الإفراط في الجهد .

على سبيل المثال , في السبعينات من القرن الماضي , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض , وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .

wholesaler.النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق 8 ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

محول الكهرباء لديها أيضا اختبار , اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية , مثل الغاز , النفط , الجافة اختبار , الخ , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية , والمكونات الكهربائية , والمواد الخام العازلة , الخ .


جودتصنيف المحولات الجافةتكنولوجيا البناء



على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

Where can I find it?.عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

في الواقع , وبصرف النظر عن تطبيق مكتب المالية , والصناعة قد تم أيضا في محاولة لتحسين مستوى استهلاك الطاقة محول السلع وفقا للمعايير .

شركة المحولات الجافة

جود.حل الضوضاء محول من النوع الجاف

محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , d11 و rdquo ؛ حيث 11 يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في 11 نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى 12 نقطة على مدار الساعة , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab330 درجة ( أو 30 درجة قبل ) .