فيخترمحول الكهرباء وظيفةما هي نظرية تصميم

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-04-16 09:09:36

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

أساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام لحام , لحام هناك ثقب الإبرة , ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك ,فيخترالجافة نوع محول الكهرباء, مما أدى إلى تسرب .

فيختر.المحولات

و ldquo ؛ ين , d11 و rdquo ؛ حيث 11 يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في 11 نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار , كما يشير إلى 12 نقطة على مدار الساعة , وهذا هو , المرحلة الثانوية الجهد UAB متخلفة عن الجانب الابتدائي الجهد العامل uab330 درجة ( أو 30 درجة قبل ) .

.دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

الوقوع في جسم غريب و اختراق

الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .


فيخترمحول الكهرباء وظيفةما هي نظرية تصميم



البحث العلمي من محول الكهرباء النفط عموما يقوم على طريقة أخذ العينات , ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير ,فيخترالنفط مغمورة محول القدرة الزائد, مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , لفائف الكهرومغناطيسية , وسط مجموعة منفذ الأنابيب , لفائف الكهرومغناطيسية , الحنفية مبدل الكهرباء .

ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

مصنع المحولات الكهربائية


فيخترمحول الكهرباء وظيفةما هي نظرية تصميم



أداء المعلمات الرئيسية المشتركة المعادن المركبة , مجموعة متنوعة من عمليات اللحام والمعدات الميكانيكية , لوحة الصلب السميك المعالجة التحضيرية , عملية فتح , خزان وقود السيارات ,فيخترأقصى درجة الحرارة المسموح بها من النفط مغمورة محول, وارتفاع مقعد , ربط الأنابيب , خزان النفط مجلس الوزراء عملية التصنيع ومعايير الجودة , لحام اختبار تسرب اختبار غير تدميري التكنولوجيا , وتكنولوجيا المعالجة السطحية ومعايير الجودة , والنحاس , والأسلاك إجراء عملية التثبيت جفاف الجسم الجافة محول النفط حل حل التكنولوجيا , ومضخة فراغ غمر النفط , مجموع تركيب التكنولوجيا , واختبار تسرب الكشف عن التكنولوجيا ومعايير الجودة . أداء المعلمات من ملابس العمل الرئيسية والمعدات في كل عملية . بيئة العمل الطبيعية هي في الأساس المنصوص عليها .

middleman.من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات , أي - كفاءة المحولات؛ P1 هو مدخلات الطاقة P2 هو انتاج الطاقة .

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

فيختر.المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة 1000V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز 2M أوم .

في كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة , والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة , في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية , وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد , والحد من إغلاق الضرر .