فريسنوحيث يتم تثبيت التخزين الباردمساهمة بارزة في صناعة الرفع

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2022-01-09 17:18:53

من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب , خليط من الهواء والماء الترطيب , وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب , لا تجميد انسداد , لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما , وهذا هو , مع تخزين الغاز , المرطب العودة إلى المستودع , معزولة عن الهواء الخارجي .

إعداد خطة عمل التخزين البارد , موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء , وترتيب موقع البناء الذي يتوافق مع متطلبات جميع مواد التركيب يتم نقلها إلى موقع البناء ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد , ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .

فريسنو.اختبار تسرب الأمونيا ملء : بعد نظام تهب التراب و الضغط اختبار تسرب , تسرب الأمونيا ملء اختبار يمكن القيام به . والغرض من ذلك هو تحسين الهواء ضيق من نظام تخزين جديدة وإرساء أساس نظام التعبئة الأمونيا ومواد العزل الحراري .

الانتباه إلى توفير الطاقة نظام الإضاءة : الإضاءة في التخزين البارد يجب أن تكون آمنة , علمية ومعقولة , من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة , على أساس مساحة التخزين البارد , وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .

.حمض مطهر يمكن استخدامها لإزالة العفن والتطهير من التجميد السريع مخزن .

متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .

البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة , لا خدش , تزييفها الظاهرة .


فريسنوحيث يتم تثبيت التخزين الباردمساهمة بارزة في صناعة الرفع



التخزين البارد ينتمي إلى نوع من معدات التبريد , مقارنة مع الثلاجات , منطقة التبريد أكبر , ولكن لديهم نفس التبريد من حيث المبدأ , ثم التخزين البارد ينبغي أن يكون كيفية الحفاظ على الحياة اليومية , اليوم سوف أعرض لكم كيفية القيام بعمل جيد في التخزين البارد بعد تثبيت الإدارة اليومية والصيانة .

استخدام الشعر في الثلاجة .

ما هي المشاكل التي تحتاج إلى النظر في بناء التخزين البارد ؟ هناك عدة جوانب من المواد الغذائية التخزين البارد هو نوع من التبريد الاصطناعي , مما يجعل من المواد الغذائية في بيئة درجة حرارة منخفضة , وضمان جودة الأغذية , والحد من المواد الغذائية المتعفنة المشروع المنهجي . تكنولوجيا التبريد يؤثر على تصميم الغذاء التخزين البارد , ويلبي متطلبات تكنولوجيا التبريد , وإنتاج مريحة , ما هي القضايا التي ينبغي النظر فيها في بناء الغذاء التخزين البارد ؟

Welcome calls .توفير الطاقة : المذكورة أعلاه وخفض التكاليف , فإن تكلفة التصميم من التجميد السريع منخفضة جدا , ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة , عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع , واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة , وختم باب التجميد السريع , وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة , ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة .

الاستقرار الأبعاد : رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان في التخزين البارد في درجة حرارة منخفضة أو شديدة التغير في درجة الحرارة على المدى الطويل سوف تظهر التغيرات في الحجم ( مثل الانكماش ) , والتغيرات في الحجم غالبا ما تنعكس في رغوة تكسير أو تقشير والتي سوف تؤثر حتما على الاستخدام العادي من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى اختيار مواد ذات جودة عالية والتي يمكن أن تجعل رغوة هيكل الشبكة , 4110 البولي المستخدمة على نطاق واسع في رش المواد تحتوي على عدد كبير من المكونات الوظيفية . استخدام الطاقة crosslinkers أيضا إلى حد كبير تحسين الاستقرار الأبعاد من الرغوة . اختيار البولي , مرحلة الإنتاج باستخدام الحفز , رد فعل شامل , حتى أن البولي للحفاظ على ارتفاع معدل التفاعل ( وهذا هو , يمكن أن تتفاعل مع المواد السوداء أكثر اكتمالا ) ؛ بعض الشركات المصنعة من أجل تحقيق ظاهرة لا تشوه رغوة رغوة المواد المضافة إلى فتح الخلية المكونات , وانخفاض معدل إغلاق الخلية , وتحقيق الاستقرار في حجم تأثير , ولكن هذا هو التضحية من مادة البولي يوريثين التخزين البارد العزل الحراري رغوة العزل الحراري الممتلكات .

الخضروات والفواكه التجميد السريع مخزن لا يمكن أن تبرد بشكل صحيح من خلال استنفاد الهواء منفاخ , لأن الغاز في مخزن التجميد السريع يحتاج إلى أن تكون دورية تفريق في الوقت المناسب , وبالتالي تجنب التسمم الناجم عن ارتفاع تركيز الكربون المؤكسد في بعض الأماكن . ولذلك , معدات التبريد يحتاج إلى أن تكون مطابقة مع معدات تكييف الهواء في الثلاجة , واختيار معدات التبريد يختلف عن انخفاض درجة حرارة التجميد العادي في الثلاجة .


فريسنوحيث يتم تثبيت التخزين الباردمساهمة بارزة في صناعة الرفع



الانتباه إلى توفير الطاقة نظام الإضاءة : الإضاءة في التخزين البارد يجب أن تكون آمنة , علمية ومعقولة , من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة , على أساس مساحة التخزين البارد , وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .

Energy costs.متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .

لأن على المدى الطويل الرياح والشمس من السهل أن يسبب خط الشيخوخة , قصيرة الدوائر تسرب وغيرها من الحوادث . بعد تركيب و ربط الطازجة حفظ مخزن , مخزن جديد يجب أن تبدأ من أجل ضبط درجة الحرارة المناسبة . تركيب وحدات تخزين جديدة تحتاج إلى تخزين جديدة للمستخدمين كيفية استخدام وإدارة المعرفة والتدريب , فضلا عن بعض ما بعد البيع .

دانفوس صمام الحرارية المستخدمة في التخزين البارد , وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية , ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل , لا تحتاج إلى شخص خاص لتشغيل , يمكن التحكم عن بعد , التنبيه التلقائي , التخزين السليم له أهمية كبيرة .

فريسنو.البولي يوريثين هو التأكيد هنا . البولي يوريثين هو نوع من المواد المثالية في التخزين البارد لوحة في التخزين البارد الهندسة . التصاق ممتازة الأداء يجعل من رغوة لوحة معدنية تشكل جزءا لا يتجزأ من شركة , وبالتالي لا تحتاج إلى مواد لاصقة أخرى . عندما يتم استخدام مادة البولي يوريثين لوحة التخزين البارد في الهندسة , رغوة البولي يوريثان جامدة هو ترتيب بين لوحة تخزين المواد , لوحة تخزين متعددة الأشكال يمكن تشكيلها من خلال ترسيخ الضغط صب . البولي يوريثين ملء لوحة يمكن أن تلبي متطلبات المتانة والفيزياء من الجدار الخارجي , ويمكن استخدامها في مختلف مشاريع التخزين البارد , من الناحية الفنية , من الممكن , وارتفاع نسبة السعر إلى الأداء . مواد العزل الحراري من مشروع التخزين البارد يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة جيدة الأداء , ولكن أيضا اقتصادية وعملية وصديقة للبيئة . من أجل ضمان سلاسة لدينا مشروع التخزين البارد , ونحن ليس فقط الاستفسار عن المواد الخام من التخزين البارد , ولكن أيضا الاستفسار عن أنواع التخزين البارد , التخزين البارد لوحة مشتركة هي أساسا على النحو التالي : الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الزنك الملون , لوحة , لوحة الألومنيوم منقوش و 0 مم المجلفن لوحة .

التخزين البارد تستخدم أساسا

التهوية المنتجات الطبية يمكن أن تنبعث منها الروائح بعد تخزينها في التخزين البارد , والتي يمكن أن تؤثر أيضا على المنتجات الأخرى عندما يتم تخزينها في كمية معينة . ولذلك , يجب علينا استخدام التهوية العادية في عملية الاستخدام اليومي , حتى نتمكن من فعالية تخزين الوقت من المنتجات , إذا كان مشروع التخزين البارد الطبية باستخدام أنابيب التبريد , ثم بعد استخدام الوقت , قد يكون هناك صقيع الصورة , إذا لم يكن في الوقت المناسب ذوبان الجليد , وسوف تؤثر أيضا على النتائج , لذلك نأمل أن نعلق أهمية كبيرة على إزالة الجليد .