شيكاجوالفواكه والخضروات الطازجة تكاليف التخزين الباردسمعة جيدة

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-31 17:33:43

في الوقت الحاضر , فإن الاتجاه النامية من بناء التخزين البارد في اتجاه تجميع هيكل التخزين البارد هو أن تكون مصنوعة من مكونات التخزين البارد الجاهزة بما في ذلك عزل البخار طبقة العزل الحراري لوحة , لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية , الصمامات المختلفة على اتصال الأنابيب ليست قوية , لا تسرب المبردات . الطريقة المستخدمة في الكشف عن تسرب هو : استخدام الاسفنج أو قماش رقيقة مع المنظفات , رغوة , ثم بالتساوي على المنطقة التي تسرب , ومشاهدة لبضع دقائق . إذا تسرب المياه سوف تظهر فقاعة . مارك تسرب المياه في المنطقة ثم تشديد أو قطع الغاز .

البولي يوريثين رذاذ الطلاء المستخدمة في التخزين البارد الكبيرة والمتوسطة الحجم أكثر من تطبيق لإنتاج العلامة التجارية المعروفة من مختلف الأسعار , وجودة المنتج هو أيضا أكبر من المسافة , وهذا هو نتيجة تعاون طويل الأجل .

.لا تلوث , رائحة غريبة , وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد , وتنظيف وتعقيم البيئة المحيطة التخزين البارد بشكل دوري كل يوم , قفل الباب بإحكام .

تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد , مما يجعل التبريد المبردات الناقل , ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد , تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد , وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة , نظام البرمجيات المعقدة , لذلك فقط عدد قليل من الأماكن , مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .

كثرة استيراد وتصدير السلع


شيكاجوالفواكه والخضروات الطازجة تكاليف التخزين الباردسمعة جيدة



هذه هي عدة مواد التخزين البارد المشتركة , واستخدام هذه المواد إلى حد كبير تحسين العزل الحراري والتبريد أداء التخزين البارد , مما يجعل الناس أكثر ملاءمة وأكثر موثوقية المواد المخزنة . جنبا إلى جنب مع التطور المستمر في تكنولوجيا المواد , والآن مجموعة متنوعة من مواد التخزين البارد يخرج واحدا تلو الآخر , التخزين البارد ليست هي نفسها , واختيار المنتجات التي تناسب احتياجاتهم الخاصة والظروف الاقتصادية .

نظام التبريد هو جوهر نظام تكييف الهواء , والتي تتألف أساسا من نظام ضغط , نظام التكثيف , نظام التبخر , صمام التحكم , بالإضافة إلى مروحة , وأداة وغيرها من الملحقات . ضاغط هو قلب نظام التبريد الذي يدفع المبردات إلى تعميم في النظام . وظيفة المكثف هو القضاء على الحرارة في ضغط غاز التبريد , مما يجعلها تتكثف في سائل التبريد . طريقة التبريد المكثف يتكون من مزيج من تبريد الهواء , تبريد المياه , تبريد الهواء والماء , تبريد الهواء يقتصر على تطبيق معدات التبريد في خزان صغير , وظيفة المبخر هو تبريد الهواء في خزان , المبخر هو ترتيبها في خزان الهواء , منفاخ الهواء تهب تبريد الهواء في كل جزء من الخزان , كبير خزان الهواء متصلا مع المبخر , تمديد المسافة من العرض الجوي , انخفاض درجة حرارة الخزان بالتساوي .

يجب أن يكون هناك تدابير الحماية المناسبة أثناء النقل لمنع لوحة من الخدوش والخدوش .

Honest service.سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك , في هذه الحالة , مع التركيز على خطوط الأنابيب , والصمامات , موقع إصلاح , ثم ملء ما يكفي من المبردات .

البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي , بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه , لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة , ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر , مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة , وتحسين كفاءة العمل من التبريد .

التخزين البارد البناء : واحد أو متعدد الطبقات التخزين البارد الذي يناسب لك ؟


شيكاجوالفواكه والخضروات الطازجة تكاليف التخزين الباردسمعة جيدة



في العمل , ودرجة حرارة المياه سوف تنخفض , في 5 درجات الرطوبة سوف تنخفض بنسبة 70 في المائة .

Focus on Development.موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة , لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل , مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه , ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث , أشعة الشمس المباشرة , وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .

الأمونيا صمام توقف جزء من نظام مياه التبريد تنظيف خزان المياه القذرة , وإزالة وتنظيف فوهة .

من المهم جدا أن تختار تصميم العزل الحراري لوحة وفقا التبريد , ومعدات التبريد , والنقل , التراص الشرط . في الوقت الحاضر , فإن الغالبية العظمى من مخازن التبريد استخدام البولي يوريثين العزل الحراري لوحة .

شيكاجو.من السهل تحميل وتفريغ لوحة الجدار من مخزن التجميد السريع تعتمد على إنتاج القالب , المنتج , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية تركيب التخزين البارد تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية آمنة التداول . مكتبة الجسم يمكن أن تكون مجتمعة مفصولة أو توسيع أو تخفيض في الإرادة وفقا لمتطلبات المستخدم .

هناك المزيد من الهواء أو النفط المبردة في المبخر , معامل انتقال الحرارة سوف تنخفض نقل الحرارة تأثير انخفاض : السطح الداخلي من المبخر أنبوب نقل الحرارة مع المزيد من النفط المبردة , وبالمثل , إذا كان هناك المزيد من الهواء في أنبوب نقل الحرارة , نقل الحرارة من منطقة المبخر سوف يقلل من كفاءة نقل الحرارة سوف تنخفض بشكل ملحوظ , وانخفاض درجة الحرارة سرعة التخزين سوف يتباطأ .

الجمع بين باب الثلاجة يبدأ في كثير من الأحيان أو لا تبدأ في وقت طويل أو لا تتوقف عند بدء التشغيل لفترة طويلة أو توقف عند درجة حرارة التخزين لا تصل .