ق > ? ū ح ? ā ي > ?حيث كبيرة من التخزين الباردمبدأ التخزين والنقل

مذيع:hp632HP195506591 وقت الافراج:2021-12-24 13:11:09

التخزين البارد هو بناء على متطلبات التصميم والبناء من التخزين البارد , ليس فقط تجنب التلوث عبر الغذاء , ولكن أيضا ضمان مرافق النقل : في نطاق البناء , وتخطيط معقول , وتوفير الأراضي , وخفض التكاليف .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الخلية المغلقة جيدة مقاومة للرطوبة , مقاومة للماء , ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة , سطح المواد المستخدمة , مما يجعل فائدة نموذج لديها مزايا مقاومة الهواء والماء والغاز مقاومة الأداء , ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب , و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة , ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .

ق > ? ū ح ? ā ي > ?.عند الضغط العالي , درجة حرارة العادم يزيد . إذا كان ضغط العادم لا تزال دون تغيير , درجة حرارة العادم سوف ترتفع عند شفط الضغط ينخفض . كل من هذه الحالات بسبب زيادة نسبة الانضغاط . درجة حرارة التكثيف و درجة حرارة العادم عالية جدا في الحفاظ على مخزن غير المواتية لتشغيل الضاغط , وينبغي منعه . ارتفاع درجة حرارة العادم يمكن أن تجعل النفط رقيقة أو حتى متفحمة فحم الكوك , مما يؤدي إلى تدهور ظروف التخزين ضاغط .

التخزين البارد للماء . رغوة البولي يوريثان جامدة لديها مزايا انخفاض معدل امتصاص الماء وحسن مقاومة بخار الماء نفاذية , رغوة الخلية في حالة عدم التواصل مع بعضها البعض , و إغلاق الخلية قيم تصل إلى أكثر من 95 في المئة , رغوة البولي يوريثان جامدة هو المدمجة المواد microporous مع تخطيط , هو أكثر إحكاما مع سطح الهواء , وليس من السهل أن تكون منفذة , و ينتمي إلى المواد مسعور .

.2 - تركيب لوحة تستقيم في التخزين البارد : أولا اختيار زاوية وفقا للحالة الميدانية , وتحديد المواقع ( أي لوحة تستقيم والأرضيات مقفل ) مع هذه الزاوية تمتد إلى كلا الجانبين فقط قفل لوحة تستقيم تستقيم بين لوحة , لوحة تستقيم في مواجهة الموقف من زاوية تستقيم , لوحة جميلة وضعت في مكان بارز , عندما شنت على المبخر على السطح , قبل الانتهاء من أنابيب الصرف الصحي , تحتاج إلى القيام به خارج مخزن يو على شكل الانحناء وضرب هلام السيليكا .

الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على المبخر في الخزان . إذا كان التبريد هو تسرب ( استخدام الماء والصابون على خط أنابيب مشترك , فقاعة تشكيل يشير إلى تسرب المبردات ) . و يرجى الجمع بين مهندس التبريد لتجديد ومعالجة تسرب المبردات . إذا كان الجمع بين باب الثلاجة مختومة بشكل جيد واستبعادها . ما إذا كان الجمع بين الثلاجة يعمل أم لا . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات المعلمة من الثلاجة بشكل صحيح وإعادة تثبيت باب الثلاجة . إذا كانت الثلاجة لا تعمل واستبدالها . إذا كان هناك ما يكفي من الفضاء بين البنود مكدسة في المستودع .

خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد , وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا , تدفق المبردات كبيرة جدا , التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه , عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد , تدفق المبردات هو أيضا انخفاض , نظام التبريد هو أيضا انخفاض , ليس فقط تجنب التلوث عبر الغذاء , ولكن أيضا ضمان مرافق النقل : في نطاق البناء , وتخطيط معقول , وتوفير الأراضي , وخفض التكاليف .

الغسالات غالبا ما تستخدم في تكييف الهواء . الغسيل هو أكثر تعقيدا , تحتاج إلى جهاز الرش , واستخدام أقل . أي نوع من أجهزة تنقية الهواء المستخدمة يعتمد على المعدات والظروف البيئية . في فصل الشتاء , وانخفاض درجة الحرارة الخارجية , واستخدام التهوية والتهوية المناسبة , وتنظيم الهواء , يجب أن تأخذ لوحة ضوء التعامل معها , يحظر العمل الوحشي , قطع الفم يجب إزالة لدغ , ومنع خدش سطح اللوحة والموظفين .

Quality recommendation.لأن مادة البولي يوريثين ورقة ممتازة خصائص العزل الحراري , فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط , وبالتالي زيادة حوض استخدام المنطقة .

عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة , عمودي لوحة وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة , لوحة السقف , تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء , والتحقق من حالة البناء , وتحديد موقع تركيب المعدات , ثم الرجوع إلى المواصفات التالية .

لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع , في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع , عند فتح باب المستودع , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .


ق > ? ū ح ? ā ي > ?حيث كبيرة من التخزين الباردمبدأ التخزين والنقل



المعدات التي يتم بناؤها وفقا لمتطلبات التشغيل في توزيع درجات الحرارة المنخفضة . في ما يلي 6 نقاط : انخفاض درجة حرارة الغرفة , منصة مغلقة , ومكافحة الاصطدام ختم مرنة , وارتفاع منصة تكييف المعدات ( رفع القناة ) , الانتهاء من " ; من الباب إلى الباب " ; نوع التحميل والتفريغ أصبحت رمزا الحديثة التخزين البارد .

consumption.سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك , في هذه الحالة , يجب أن تجد نقطة التسرب , مع التركيز على خطوط الأنابيب , والصمامات , موقع إصلاح , ثم ملء ما يكفي من المبردات .

تنظيم الهواء مخزن مثل أسرع وعادة ما تصل إلى درجة الحرارة المطلوبة , سريع بضع دقائق , ساعة بطيئة بطبيعة الحال , درجة الحرارة المحيطة , عدد الأسهم , وارتفاع وانخفاض درجة الحرارة , والتبريد , كما ينقسم إلى تبريد الهواء , تبريد المياه , التبريد المباشر , بسيطة , وهلم جرا . حصة السوق حوالي 80 ٪ .

عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد , التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , والصناعة , الشركات , وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة , عمودي لوحة , لوحة السقف , تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة , والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء والتحقق من حالة البناء , وتحديد موقع تركيب المعدات , ثم الرجوع إلى المواصفات التالية .

ق > ? ū ح ? ā ي > ?.عند إنتاج ورشة عمل , الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع , لا تقل عن 40 و plusmn ; 2 كجم / م 3 .

مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى , إذا كان الضرر هو خطير , حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية , انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري , العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع , ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية , لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة , ولا سيما في دورة التجميد والذوبان , وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك , كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع .

الكمبيوتر هو اختيار ثلاثي الأبعاد التخزين البارد التلقائي , والتي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ , التراص , التحكم في درجة الحرارة وتشغيل معدات التبريد .